اتمنى تتجاهلو الأخطاء الإملائية وتعلقو بين الفقرات
وتعملو ڤوت
انجوي~~{عندما احاول المضي قدما ونسيان كل شيء اعود الى نقطة الصفر}
.
.
.
.
'خرجنا من المنزل بسرعة متجهان نحو السيارة لتأخد عمتي المفاتيح وننطلق بعدها للمطار فالساعة الأن...لحظة انها 7:59!!'"اللعنة انها 7:59 عمتي يجب ان نسرع فالمطار يبعد عنا كثيرا"
"لا تقلق سنصل فالوقت المحدد،من ثم لمذا لم تتركنا نذهب بطائرتي الخاصة كان ذلك سيوفر لنا الكثير من الوقت سيد جايك"
"فقط كفي عن التباهي بثرواتك سيدة جينيفر وايضا مذا سيحدث لو رأيت الحياة من منظور آخر؟"
" لا تناديني بإسمي يهذا من ثم انها ممتلكاتي،اذ لم استعملها واتباها بها متى سأستخدمها وانتفع بها"
'لم اجبها بسبب الرنين الذي اصدر من هاتفها ،اجابت وبعد ثوان تغيرت ملامح وجهها الى اخرى لا استطيع تفسيرها،لم اعطي للأمر اي اهتمام فالبداية فالطبع هذا لايخصني ولا اريد ان اسمع المزيد من فلسفتها لكن ماجذب انتباهي اكثر هو ضربها للمقود وزيادة سرعة السيارة، بدأت بالمسح على ملابسي محاولا تخفيف توتري قبل أن أسألها '
"أمي هل هناك خطب ما؟"
قال بصوت مهزوز ليأتيه رد الأخرى بنبرة هادئة وجدها غريبة بعض الشيء.
"يبدو ان الأمور هناك ليست مستقرة صغيري"
"مذا تقصدين؟"
" لقد وجدو جدتك مصابة وهي في وضع حرج الأن،نقلوها الى المستشفى قبل قليل "
تسمر الأخر في مكانه يحاول استيعاب الأمر فقد كان الخبر كالصاعقة بالنسبة له ،فبغض النظر على وضع عائلته الاجتماعي ليس لديه سوى جدته وعمته.اما والداه فلا يعتبرهما موجودان من الأساس.
"ك- كيف لهذا ان يحصل؟"'سألتها احاول تلقي إجابة لكن يبدو ان هذا لن يجدي نفعا شعرت بسائل ساخن على يداي ،ايعقل انني ابكي الأن ؟كم مر على اخر بكاء بكيته .ثلاث سنوات هذا مضحك لكن كيف لنا ان نصل الى جدتي الأن ونحن لانزال وسط سدني؟ وياللمفاجأة لقد اجابتني كأنها تقرأ افكاري بالفعل'
"ابوك هناك بالفعل ،لذا سأضعك فالبيت وأتوجه للمستشفى بعدها"
أنت تقرأ
𝗕𝗮𝗰𝗸 𝗮𝗴𝗮𝗶𝗻||العودة مجدداً
De Todoمذا لو عاد كل شيء الى مكانه الصحيح،وقررت أن أتبع قدري وأصلح أخطائي ،مذا لو إجتمع شملنا ثانيتا...؟