- Special Part <3

44 4 0
                                    


هُنا أرفقتُ بضعَ معلوماتٍ عن شخصياتِ روايتي ♡.

-

• إرنستو (25) ،عصبي غالب الوقت ، أسود الشعر وعينين حمراء اللون، 189cm .

- الإهتمامات : الكتب ، القهوة ، العمل بجدّ ، الإعتناء بالأشخاص القريبين منه ، يرى نفسه يطبخ بشكل جيّد مؤخرًا (لوكاس أطرى على طبخه) .

- لا يستمع للموسيقى لأنه يعمل كثيرًا ولا يملك وقت لذلك!

• ريو (25) ، هادئ قليلًا / بارد ، أشقر الشعر وعينين زرقاء اللون ، 189cm .

- الإهتمامات : النوم بعد يوم شاق ، العمل خاصة التعامل مع أشخاص بالغي الخطورة والقضاء عليهم ، روكو ، السيارات ، "لوكاس قال بأنني أملك مهارات طبخ عالية، ما زلت أتعلم منه" .

- " أظن أن روكو يملك حسًّا أفضل من خاصتي في الموسيقى " .

• روكو (أخ ريو الأصغر ، 24) ، مشع وفائق الحيوية ، أشقر الشعر وعينين ذهبية اللون ، 186cm .

- الإهتمامات : العصير (لا يحب القهوة كثيرًا) ، القطط والجراء ، العمل ، الإهتمام بأصدقائه وأقربائه ، القيادة في وقت متأخر من الليل .

سطر من أغنية :

"- ain't no 'I' in team, but I got my eyes on you~ "

• أندرو (24) ، صديق روكو المقرب / متهور / لا حياء له ، شعرهُ بني وعينين بندقية اللون ، 186cm .

الإهتمامات : سباق السيارات الغير قانوني ، الأسلحة ، الكحول ، الكلاب ، الصيف وأجواءه ، البحر والمثلجات .

سطر من أغنية :

"- Let's make it blow, let's lose control~"

• لوكاس (25) ، هادئ / صبور ولا يغضب بسرعة، شعر أزرق داكن وعينين زرقاء كريستالية ، 188cm .

- الإهتمامات : الإعتناء بحديقته ، يزور جدته كل شهر ، العمل بجدّ ، يحب تجميع الأشياء كالتماثيل واللوحات غالية الثمن ، عادةً يذهب للمتاحف ويشتري لوحات أعجبته بضعف سعرها ، يعتني بالآخرين قبل نفسه .

سطر من أغنية :

"- There's things I wanna say to you, but I'll just let you leave~"

• لويس (25) ، يعطي طابع نرجسي ومغرور لكنه سيتوسل إليك معتذرًا إن أخطأ بحقك / سريع الغضب ، 'مغناطيس للمشاكل' ، شعر أسود وعيون حمراء ، 188.5cm (النصف مهم!)

- الإهتمامات : سباق السيارات الغير قانوني ، الأسلحة ، والديه ، إقتنى دراجة نارية في أيام الثانوية لكنه تعرض لحادث ولم يعد لركوبها مرة أخرى ، الكحول ، يحب عمله لأنه رئيس القسم ، العبث مع من يحب ، إشعال المشاكل في كل مكان بمساعدة أندرو (وروكو أظن...) .

سطر من أغنية :

"Oh- luxury, chiny ching ching could buy anything~"

-

فتياتي تاليًا <:

-

• إرِينا (22) ، فضولية ، ذو هالةٍ ساطعةٍ ، شعر برتقاليّ وعينين تركوازيّة ، 163cm .

- الإهتمامات : تفضّلُ القهوة السّاخنة  على الباردَة ، أجواء الرّبيع الدافئة ، الموسيقى ، التّسوق ، تستمتعُ بصنعِ المشاكل حينَ تكون في مزاجٍ جيّد ، تحبّ الكلاب وتخاف من القطط لكنّها تراها لطيفة ، التّمشّي .

سطر من أغنية :

"- We love money galore!~ " .

• كلير (22) ، هادئة لكن توجد فوضى عارمة داخل عقلها / تجرب أي شيء عندما تتاح لها الفرصة ، شعر فضي قصير وعينين بلون أزرق باهت ، 162.5cm .

- الإهتمامات : الرسم ، الرياضة ، القراءة ، الطيور ، تذوق مختلف الأطعمة ، أجواء الشتاء > الصيف ، لعب ألعاب الفيديو ، التسوق .

سطر من أغنية :

"- Money , Money, Money, must be funny, in the rich mans world ~ "

• كارمن (22) ، هادئة مع من لا يروق لها / لا تحب المشاكل (بينما كلير وأرينا...) ، شعرها رمادي وعينيها بلون الليلك ، 163cm .


- الإهتمامات : إقتناء الكتب ، القطط ، الموسيقى ، أجواء الخريف والشتاء الباردة ، إعداد الطعام وتعلم صنعه ، التسوق خاصة الملابس والأشياء اللطيفة (كالدمى المحشوة) .

سطر من أغنية :

"- I don't remember faces or names, I only remember Visa, master card numbers!~"

-

أرفقت هنا بضع أسطر من أغاني أحبها، آمل أن لا تقوموا بالبحث عنها حتى لا أكسب الذنوب منها، شكرًا لكم ~

الضُّحـَى السـَّࢪمـَدِيُّ - Eternal Auroraحيث تعيش القصص. اكتشف الآن