" لِنبدأ ".
☆
☆
يَركُض بِقدَميه القَصِيرتين مُحآوِلاً الهُروب وَلكن لِسوء حَظِه فَهو قَد تَعثر و جٌرِحَت قَدمه بِعُمق.
حَآول الوقُوف كَثِيراً لَكن بِسَبب جُرحه لَم يَستَطِع.
" أُنظُروا مَاذا لَدينا هُنا ، جُوان أَلم تَمُل من مُحَاولآتُك لِلهُروب؟ "
أَردَفَ وَهو يَقترب منه بِبُطئ مُسبِباً خَوفاً شَديداً لِلأصغر
" أَ .. أَرجوك لَا تُؤذني ، لَ .. لَن أَهرُب مَجددا أَنا أُقسِم بِذلك "
أردَف جُوان و هُو يُحاول الإِبتعاد عَن عَامِل المَيتم العَجوز الَذي لا يَعلم كَيف وَصل إليه أَو كَيف وَجده فَهو بِحق هاتِه المَرة حَاول الهُروب عَن طَريق الغَابه فَهي كَبِيرة جِداً و يَستحِيل عَلى شَخص طَبيعي أن يَجد أَحداً بهَذه الغَابه بِهاته السُرعة ، لِوَهله ظَن إِنهم وَضعوا عَليه جِهاز تَعقب ليَجدوه دائماُ.
تَقدم العَجوز ليَشُد شَعر جُوان بِقُوة مُهسهساً بِصَوته القَبيح.
" أَنتَ تَحلُم بِذَلك أَيُها الصَغِير لَقَد جَنَيتَ عَلى نَفسِك "
أَنين مَكتُوم صَدرَ مِن ثُغر الصَغير مُغمِضاُ عَينَيهِ بِألم.
" د .. دَعني هَذا مُؤلم "
" أَتَظُنني أَحمقاً لَا أَعلم إِنهُ مُؤلم ؟، صَغير مُغَفل "
سُحِب جُوان مِن قِبل العَجُوز مُتجهاً نَحو ذَلِك المَيتم المَشؤوم.
☆
☆
" جُونغ هَل جَلبتَ ذَلك الصَغير "
" أَجل سَيدتي لَقد وَضعتُه في غُرفته وَ أَطفأتُ كُل شَيء هُناك وَ أَقفلتُ البَاب"
نَطق جُونغ مُستغِلاً خَوف جُوان الشَديد مِن الظَلام وَ إِطفاء جَميع الأنوار تَارِكاً إياه بِدُون أي شَيء .
☆
☆
حَسناً لِنُعَرفكم عَلى الشَخصيات الَتي ظَهرت وَ بَطَلُنا الأَخر الَذي سَيظهَر لاحِقاً.
أَولاً لِنبدأَ بِبَطلِنا الصَغير.
الأسِم : جُوان.
العُمر : 15 عَام.
صَغيرُنا مَوهُوب كَثيراً سَتكتَشِفون مَواهِبهُ فِي الأجزاء القَادِمه.
لِنَنتَقِل إِلى مُدير شَرِكاتنا. الوَسيم.
الأسِم : إِيريك.
العُمر : 30 عآم.
لا تَقلَقو فَهوا يَبدوا كَأنهُ فِي أَوائِل العَشرين.
وَ الأن لِنَنتَقِل إلى الإثنان الأحمَقان .
الأسم : سِيلين.
العُمر : 60.
عَجوُزه صَحيح؟، إنها مُديره المَيتم التِي تَود لَو تَرميها مِن أعلى نَاطحه سَحاب وَ تراها تَسقط وَ تَموت.
الأسم : جُونع .
العُمر : 55.
هَذا هُو العَجوز القَبيح. لَن تَرى أَحد بِقبحِه.، صَدِقوني لا أُبآلِغ وَ لا أَمزح فَلو رأهُ أحد مِنكُم سَتُصآبون بِالعمى.
لِنَعُد إلى قِصتنا.
☆
☆
فِي تِلك الغُرفة المُظلمه صَوت بُكاء مَكتوم وَ شَهقآت تُقَطِع القَلب يُحَاول جَاهِداً تَجآهُل كُل مَا حَولهُ خَاصتاً خَوفهُ مِنَ الظَلام و قَدَمِه التي لَا تَزالُ تَنزِف إلى الآن.☆
☆
بَينَما فِي الجِهة الأُخرى حَيثُ يَجلس غُرابي الشَعر فِي مَكتبِهِ مَع كَومه الأَوراق الَتي يَجِبُ عَليهِ قِرأتُها و تَوقِيعُها ،.
تَنَهدَ يُرجعُ خُصَيلاتُ شَعرِه المُتَمَرِده عَلى جَبينه إلى خَلف أُذُنيهِ ، مُقَلِباً الأُوراق بِين أَنامِله الطَوَيله ، لِيُقاطِع تَركِيزهُ مُسآعِدهُ الذي يَطرُق البَاب طاَلِبا الدُخُول لِيسمح لَه إِيريك بِالدُخول .
" سَيدي لَقد قُمتُ بِ حَجزِ مَوعدِ لِتذهب إِلى المَيتم كَما أمرت "
" حَسناً ، يُمكنُكَ الذهاب الأن "
إِنحنى مُساعدهُ مُغادِراً المَكان تَارِكاً مُديره يُعاوِد إِكمال عَمله بِتركيز شَديد.
☆
☆
يَتبَع...
391 كَلمة.
هَذه أُول رِوايه لِي أَتمنى أَن تَنال إِعجابِكُم.
أنت تقرأ
مُنقذي
Randomفتى تخلت عَنهُ عائِلته لذا أَصبح يَعيش في المَيتم.، و حَياتُه لَيست مِثاليه،. وَلكن مَاذا سَيحدُث إذا تَبنآه شَخص؟. مَاذا لَو كَان لَيس شَخصاً عادياُ؟. مَاذا لَو كَان أكثر مُحَقق مَشهور؟. و المعروف بِبروده إتجاه الجميع؟. كَيف سَتكون عَلاقَتُهما معا...