وقفت وعاينت ليهو .. قال لي: انا داير اتعرف عليك اكتر.. طوالي باستعجال رديت ليهو: مابقدر اديك رقمي والله .. لاني كنت خااايفه شدييد .. زول كده ماشاء الله سمح وود ناس ووضعو فوق شديد وصاحب اكبر شركة ... اكيد داير يتسلى بي بس😔 .. احسن تختصري الموضوع ياسندس .. وبقيت اقول تحت تحت كده ..(لااا لااا لااا اوووعك ياسندس لااا ) عمر كان منزل راسو وبسمع فيني وبضحك .. رفعت راسي قلت ليهو مابقدر اديك رقمي ..
شال تلفوني من يدي وكتب رقمو وقال لي لو احتجتي لي اي حاجه انا موجود ... ومشى ..
جا االيل .. وانا اتحااااوم من سرير لي سرير ومن ركن لي ركن .. ادق ولا ما ادق ادق ولا ماادق .. والشفقه قاتلااااني شدييييد ..
خلاص ياسندس بسم الله قولي ودقي .. دقيت على رقمو ومارد ..
جيت انوم خلاص ... التلفون رن .. عمررررر😍😍😍 ..
بقيت انطط واتراقص براااي وادور بالتلفون 😂 عمررر عمرر عمررر عمررر ...
لحدي ما عمر قفل انا ما كنت فاضيه من الرقيص😒..
مشيت تاني يوم الجامعه في المحاضره التانيه قالو ناس الجامعه حيودونا لي شركه القيصر عشان نشوف نظام الشركه كيف ونربط كيف الاجهزة في المعامل ...
انا من سمعت اسم القيصر وشي بقى بضحك براهو وخلااااص يا الفرحه جاااات 💃
ركبنا الباص ووصلنا الشركه .. كانت كبيره شديييييد وحلوة والموظفين راقيييين وكلهم كساريين بالله
اميرة جات : سندس بالله عمر ده شكلو حابس المزز في الشغل هنا 😍 ماقاعدين نشوف زي ديل مالنا نحنا..
وبصوت واحد انا وهي ::: اااااااخ ياقلبي😍😍
وفاجأنا عمر بي ورا : سلامة قلبك سندس😄
اتلفتنا انا واميره مخلوعين شديد😳 .. قال لي نورتونا 😉
اميره سلمت عليهو واتخارجت وانا بقيت احمر ليها عشان ماتمشي بس مشت سريع 😏
عمر قرب مني شويه .. قال لي : امبارح ليه مارديتي
انا:اتخلعت انو عرفني كييف .. واتلخبطت طوالي .. ما انا الضربت ليك
عاااين لي جوه عيوني وهو مبتسم
وانا خلاص الوقت داك قلبي وقف ولما زول يعاين لي بتوتر ..
بقيت اقول ليهو : ما انا الضربت. انا ماضربت .. وهو لسه بعاين في عيوني .. وانا شغاله : اضربت انا .. ماضربت انت .. اضربت الحيطه
وعمر :😂😂😂😂😂😂😂😂😂 يابت مااالك
انا : ماعارفه زاتي كنت بسوي في شنو ... قلت ليهو ماتعاين لي كده لو سمحت تاني ..
وجيت امشي .. مسك يد الشنطه وقال لي تعالي معاي
انا :😳😳😳 اجي معاك وييين