عمر قرب مني وقال لي : سبحاااان الخلقك 😍 ربنا يحفظ ليك جمالك ويحرسك 😍 .. انا خجلت وابتسمت وانا مدنقره بس ابيت ارفع راسي واعاين ليهو لاني زعلااانه شديد ... قال لي مالك ما بتردي علي الايام الفاتت .. سندس في شنو ؟!
في زول قال ليك حاجه عني ؟ ولا انا زعلتك بدون قصد ؟!
انا مارديت عليهو ومشيت طوالي .. هو وقف يعاين لي من بعيد مستغرب .. قربت الحفله تخلص .. رسل لي : اطلعي بره داير اتكلم معاك ...
برضو مارديت.. تاني رسل: اذا مافهمت الحاصل شنو ماحاخليك واذا ما طلعتي حاخطفك قدااام الناس ..
انا ضحكت وقايلاهو بهظر ... وبرضو طنشتو وكنت بصفق .. اختفى من قدامي ..
وفجأة حسيت زول مسكني من يدي وسحبني لي بره ..
عمر😳 ده شنو البتعمل فيهو ده .. فك يدي ..
وعمر ما كان شغال بي .. سايقني من يدي لحدي ما وصلنا لي مكان موقف عربيتو .. في شارع النيل بالليل .. العرس كان في مارينا ..
فك يدي .. وطوالي كوركت فيهو..انت قايل نفسك منو عشان تتصرف كده .. وانت واحد حيوان بس وما بتحترم الناس واحسن تحترم روحك وتخليني في حاالي😡
وعمر ساكت وبعاين لي وانا بهيج واكورك ومنفعله ..
قال لي : خلصتي ..
انا : 😳😳بكل برود بتقول لي خلصتي
قال لي: من الاخر انا ما حاسيبك الا تقولي لي مالك ..
قلت ليهو : ياخي انت مش خاطب ابعد من سكتي عشان ما اعمل مشاكل مع خطيبتك ..
قال لي: خاااااااطب😳😳.. ده منو القال ليك الكلام الفااارغ ده ..
قلت ليهو : خطيبتك اسراء قالت لي
عمر قعد يضحك .. قال لي بتكون بتهظر معاك .. جنها هظار
انا اتخلعت وقلت ليهو : انت ماخاطب يعني !؟
قال لي: اكيييد لا
طيييب عشان تتأكدي .. طلع تلفونو وضرب لي اسراء وفتح الخط..
سلم عليها وطوالي سألها .. اسراء انتي قلتي لي سندس انك خطيبتي؟!
اسراء طوالي حاولت تتملص من الموضوع وقالت ليهو .. كنت بهظر معاها ماقايلاها بتزعل .. كيف اقول كده ونحنا اخوان ..
انا كنت سامعه الكلام وقدرت افهم طوالي اسراء ياتو نوع من البنات .. وعرفت انها خسيييسه ..
عمر بعد قفل الخط .. قال لي: انتي مجنونه والله البت دي اختي ياخ وبت جيرانها واصحاب واشتغلنا مع بعض وعشره بس ما اكتر
طبعا انا مشيت عمر وابتسمت ليهو وقلت ليهو ايوااا ..
في قلبي اتبسطت من حركتو واتطمنت من خوفي .. 😍😍😍