في قصر كارابي:
باران : الم اسئلكم سؤال ؟ انتظر الإجابة هيا !!
أين هي ديلان ؟ هل هي نائمة؟ ؟؟؟
ترد ازادة : ابني ديلان ابنتي ....انها.......
فيقاطعها بغضب و خوف في قلبه أين هي ؟
قدرت: ابني ديلان أخ.......تطفت يوم العرس و لا نعرف عنها شىء مع الاسف
باران بدا بالصراخ : كيف لا تعرفون أين هي ؟ لماذا لم يخبرني احد ان زوجتي مخطوفة ؟ لمااااذا؟
فجأة يأتي اوكان و يقول : وجدنا صاحب السيارة التي خطفت ديلان فيساله باران بغضب : مننننن يتجرأ على خطف زوجة باران كارابي من قصره مننننن؟؟؟؟؟
ليرد: امراة تدعى إسراء ارغوان لكنها الان خارج المدينة
باران: من هي ؟ و أين هي الان؟
اوكان: هي امراة من ماردين ابنة احدى العشائر العريقة تزوجت مرتان حيث تطلقت من زوجها الاول ثم تزوجت من زوجها الثاني تنار ارغوان لديها بنت بهار و فتى أونور بهار في الجامعة و أونور في الثانوية يعيشون في ازمير ياتون من فترة الى اخرى الى اسطنبول تقاطعه ازادة و من هي عائلتها ؟ و ما اسم زوجها الاول؟ اذا كانت من ماردين فبالتاكيد نعرفها فرد عليها : اسمها اسراء يلماز و زوجها الاول : حكمت كايا تتفاجأ ازادة و تقول قدرت : ارني المرأة التي ظهرت في كاميرات المراقبة حالا؟ ليرد : ماذا ستفعلين بها يا أمي فلايظهر وجه المرأة لترد : ابني ارني حالااااا؟؟؟ ينفجر باران من العصبية مالذي يحدث ماذا يوجد يا جدتي؟ الن تخبرينا ؟ هل تعرفينها؟
ترى ازادة كاميرات المراقبة فترى شئ في عنق المرأة وهي قلادة زهرة الدم لتنهمر بالبكاء انها هي هي يستغرب الجميع و يطلبون التوضيح فتطلب من باران مناداة عائلة ديمير و ستخبرهم بكل شىء بعدها
باران بغضب : جدتي ماتريدين ان تفعلييييييي؟
ترد: ابني اشك في شئ لكن لم افهم علاقته بديلان فإن استطعت فهم هذه العلاقة سيساعدنا كثيرا في إيجاد ديلان اصبر يابني قليلا
في منزل أسراء:
ديلان مازالت على حالها ترفض الاكل و الشرب و تنتظر الاخبار عن باران اما أسراء تشفق على ابنتها و تتوعد انها ستنتقم من كل من اداها لكنها اجلت الانتقام بعد معرفة هل باران حي ام ميت فهي وعدت ابنتها انا سترجعها اليه ان كان على قيد الحياة و قررت الوفاء بوعدها لكن هذا صعب في الوقت الحالي لان قدرت امر باخفاء حقيقة حياة باران لسلامته و سلامة ديلانفي قصر كارابي يأتي سعيد و عائلته و الكل مستغرب مالذي تنوي عليه ازادة؟
يسال سعيد : هل هناك اخبار عن ديلان؟
فتجيب ازادة : لا لكن يمكن أن تساعدنا في اجادها !! يستغرب الجميع
فيسالها : كيف بتعجب!!!
فتقول: انظر سعيد........... يتبعشكرا 🥰 اذا اعجبكم المقطع من فضلكم صوتوا و اكتبوا تعليق لا تبخلوني
في رايكم كيف سيساعد سعيد في إيجاد ديلان ؟؟؟؟؟؟؟
أنت تقرأ
زهور الدم ( مشاهد تخيلية الموسم 2 )
Romanceبعد تخريب عرس باران و ديلان و خطفها يجدها باران فمن هو مختطفها ؟و ما هي حقيقة اختطافها ؟ و هل ستتمكن ديلان من تخطي و تقبل هذه الحقيقة؟