part 1

45 7 3
                                    

ركض" تبا يبدو اني تأخرت عن رحلتي!!.... (اعزائي الكرام نعتذر عن ازعاجكم.. ولاكن حدث خطأ با المحركات في رحله رقم خمسه الرجاء الانتظار الى ان يتم اصلاحه) ...ماذا الان!!..لن اصل في الوقت المناسب ماذا افعل سوف اتأخر....."رنين هاتف" (إيملي اين انتي انا ابحث عنك منذ حاولي عشره دقائق)...صوفيا انا اعتذر حقا على تأخري انا قريبه من المحطه الخامسه..(حسناا عزيزتي سوف اتي لك الان)

سحر: انا هنا صبرينا تعالي بسرعه

"ركض" (صبرينا: ماذا يحدث هنا لما الطائره معطله لم اعد اشعر با الأمان الان اشعر با القلق لحدوث عطل اثناء اقلاعنا) (سحر: هيا الان لا داعي للخوف مجرد عطل بسيط و سيتم اصلاحه لا داعي للتوتر "ضحك") (صبرينا: يبدو انك على حق ولاك-(اعزائي الكرام لحسن الحظ تم اصلاح المحركات يمكننا الاقلاع الان بأمان)

(هل ترين سنكون بأمان "ضحك")

صبرينا سوف اذهب للبحث عن مقعدي

الان اين مقعدي أوه هاهو هناك.. عذرا سيدي هاذا مقعدي هل يمكنك النهوض؟

مجهول: اوه عذرا لم اقصد الجلوس هنا انا اسف حقا

لا داعي للأعتذار..."جلوس"

يا لهو من رجل مريب للغايه اشعر با القلق بوجوده بجانبي...

سحر هل انتي بخير لما تبدين متوتره هاكذا

لا داعي للقلق انا بخير ولاكن اشعر با الدوار
سوف اذهب لدوره المياه انتظريني قليلا

حسناا سحر سأذهب لشراء الماء لك.....

(مرحباا سيدتي ماذا تودين الشراء~)
واحد من الماء ارجو-'صراخ'

سحر!! "ركض" سحر افتحي البااب!! النجده صديقتي في الدااخل!! "تحطيم الباب"~~ سحر ماذا حدث لك أستيقضي ارجوك سحرر!! ارجووكك استيقضي~~(و منذ تلك الحضه وجدت صديقتي ملطخه با الدماء كان المنظر شنيعا بدأت با البكاء~ محاوله لأنقاذها ولاكن فلت الاوان شعرت با الغضب و اقسمت على نفسي ان اجد القاتل والقي القبض عليه)....

اخر رحلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن