ماذا افعل ماذا افعل بسببي صبرينا خطفت "ضرب الطاوله" علي انقاذها!!!! لا يمكنني الصبر "رنين هاتف"...من معي؟؟؟...(...اذا ردت ان تعود صديقتك عليك دفع خمسه و عشرين ألف)....مهلا ماذا!!!...لا املك هاذا المال..(اذا سوف تموت صديقتك.."ضحك")...مرحبا مرحبا!!!.."رمي الهاتف في الارض" تبا له!!!.....علي الاتصال على عائلتي...(مرحبا ابي اريد مقابلت اليله).......
*في اليل*
سالم بني لم ارك منذ مده طويله...(لن تكون ابي مطلقا..)...هيا الان لا داعي للغضب....(لا تناديني بني انت لن تكون والدي!!! انت تاجر للمخدرات و قتلت والدتي كيف تريد ان اناديك ابي بعد ان فعلته بي!!!)...المهم..اريد خمسه و عشرين الف...الان!!.....(لماذا المبلغ كبير!!!!)...صبرينا خطفتت!!!!.....مهلا صبرينا عمر؟؟؟؟.....نعمم لقد خطفتت!!!! "اتصال هاتف" مهلا انتظر....مرحبا من معي...(سالم انقذني ارجوك...."بكاء")..هل سمعت صوتها يا سالم؟؟....ايها الاوغاد دعو صبرينا و شأنها!!!!!...مرحباا..مرحبااا!!!...تبا..
هدأ دعنا نفكر في خطه لأعادتها..الان ماذا حدث و لماذا صبرينا مخطوفه...
في الحقيقه صديقه صبرينا اسمها سحر ماتت على يد تلك العصابه و الان هي تريد الانتقاممهلا سحر!!!...انها ابنه اشهر بائع مخدرات في المدينه!!...يبدو انه والدها لم يسد دينه با المال لهاذا السبب قتلو ابنته
اسمع يا بني انا اسف ما فعلته با الماضي لوالدتك لم اكن في وعي مطلقا...انا اسف حقاارسل لي خمسه و عشرين الف الان لا اريد تبرير لفعلتك الشنيعه لا املك الوقت الكافي لأضاعه وقتي معك انت بدون فائده...."ركض"....تباا اين سيارتيي..!!!! "رساله نصيه" مهلا هل هاذا تحويل مبلغ!!!....يا لهو من مجنون..."فتح باب السياره" علي الاسراع الى موقع العصابه
*بعد مده من قياده السياره*
"فتح الباب" صابرينا!!...صابرينااا!!!!
ساالمم!!!
(توقف هناك لا تتحرك او سوف اطلق النار عليها)
هل احضرت المال؟
نعم احضرته "تحويل المبلغ"
خذ فتاتك معك نحن لا نحتاجها
صابرينا هل انتي بخير!! الحمد الله انك بخير....توقف الأن...اقسم لك اني سوف ابحث عنك الى يوم مماتي لن ادعك و شأنك ايها الحقير....ستندم على فعلتك ستندم حقا!!!...