*بعد مرور اسبوعين على الحادثه*
(لم اكن اعلم ماذا افعل اردت فقط اخذ حق صديقتي و انتقم لأجلها لماذا يحدث لي كل هاذا اشعر با التعب الشديد)...."سقوط".....صابرينا..صابريناا!.....(اشعر با الدوار ماذا حدث لي)...صابرينا عليك الذهاب لترتاحي انتي مرهقه للغايه لم تأكلي منذ يومين لماذا تفعلين هاذا لنفسك!!!..انا قلق عليك حقاا انتي لا تهتمين لمشاعري لماذا تفعلين هاذاا!!!....
سالم..انا اسفه للغايه...انت محق انا افكر في نفسي فقط "لا اعلم ماذا افعل "بكاء" احتاج مساعدتك يا سالم.....
لا تقلقي صابرينا سيكون كل شي على ما يرام عليك الان ان تذهبي لترتاحي دعي كل شي علي سألقي القبض على العصابه لنفسي ...
مهلا سالم لا تفعلها لوحدك لا اريدك ان تتأذى....
لا عليك انا قوي بما فيه الكفايه..الان اذهبي للنوم!!(سرعان ما نمت على الاريكه من شده تعبي)
الان لأقوم بعملي لا تقلقي يا صابرينا سأتولى المهمه.....
*بعد مرور يومين*
صابرينا!!!!!...وجدت موقع العصابه يمكننا القاء القبض عليها.....اسمعي خطتي~~
اذا سوف ننفذ الخطه هناك صحيح؟.....لا عليك خطتي مضمونه سوف تنجح با التأكيد...اذا لنطبقها
(رن الهاتف) مرحبا انا سالم سأسلم نفسي لكم لا اريد المشاكل "ضحك" يا لك من مغفل ستقتل با التأكيد.....
مهلا ساالمم!!! لم نتفق على تلك الخطه!!! اسف يا صابرينا لم اعد احتمل رؤيتك تتأذين....ساالم عد الان لا تذهب لهم!!!!
ساالمم!!!!!!(مرحبا بك يا سالم ارى انك اتيت "ضحك" لديك خيارين ان تنظم لعصابتنا او سوف تقتل با الحقيقه لا اريد ان اقتلك انت رجل ماهر با البرمجه سنستفيد منك)
سوف انظم لكم في السجن (سيارات الشرطه تحيط بهم) تبا لك يا سالم لقد فعلتها!!!!
الشرطه: انبطحو با الارض حالا!!!
ساالمم!!!!! "صفع" انت حقير للغايه قلقت عليك!!!!.."تنهد" انا سعيده انك بخير اهلا بعودك يا سالم....
صابرينا ما خطبك لما تبكين....
اسكت انا لا ابكي!!
انظري الى عينك الحمراء "ضحك"......توقف عن اغاضتي!!!......اسف اسفمدير الشرطه: شكرا لك يا سالم لمساعدتنا لألقاء القبض على العصابه لا اعلم كيف اشكرك....
لا داعي للشكر قمت بواجبي فقط
*بعد مرور شهر من الحادثه*
نرحب بك يا سالم في قسم الشرطه......مرحبا بكم انا سعيد لأنضمامي لكم.......
*النهايه*