(بعد موت صديقتي سحر اصبت با الاكتأب كنت حزينه لفراقها اردت الانتقام بكل ما أوتيت من قوه ذهب الى موقع مقتل صديقتي و بدأت من وقتها با التحقيق)......'سيدي هل يمكنك فتح كاميرات المراقبه؟'....عذرا ولاكن لا استطيع هل لديك الموافقه مع المدير؟..... نعم لا عليك لقد اخبرته و الان افتح الكاميرات.....عذرا سيدتي ولاكن سوف اتحقق من الامر اولا....(رفع هاتفه و اتصل على المدير)...الو سيدي هل انت معي؟؟..اردت التأكد من صحه كلام هاذه المرأه هل هي تقول الحقيقه؟....(ماذا تقصد بكلامك ايها الموظف لم اعطي احد الامر على فتح الكاميرات المراقبه)....(اغلاق الهاتف) عذرا لما كذبتي علي؟؟؟ هل تريدين ان اتصل با الشرطه؟؟ ....(رفع مسدس).. الان افتح الكاميرات ألان!!!...."ارجوك سيدتي لا تؤذيني سأفتحه حالا!!!!".....افتح على الساعه الرابع صباحا...
...مهلا...هل...هاذا...الرجل...المجهول؟؟!!!
تبا له لقد علمت انه شرير لن يفلت بفعلته ابدا "ركض نحو السياره"..... الموظف: الو شرطه ارجوكم اقبضو على تلك المرأه انها مجنونه!!!!(اعطني رقم لوحه سيارتها)...انها"****"..(صوت سياره الشرطه).....اوقفي سيارتك حالا!!!...تبا لهم يالهم من اوغاد!!علي ان اعرقلهم...يجدر بي الدخول بذالك الزقاق....(اصطدام)..."ركض"...توقفي ايتها المرأه حالا!!!! (مهلا ماذا يجري)....توقفي عن الكلام او سوف يقبضون عليك...(سالم!...) "اشش"....(الشرطه: يبدو انها هربت من ذالك الاتجاه لنتحرك)....(ماذا يجري كيف علمت اني هنا!!!..و ابعد يديك القذرتين عن فمي ايها الاحمق)..اوه انا اسف اذا هل تحققين عن قضيه مقتل سحر؟...ماذا كيف عرفت!!! "اشش" انه سر..."تش" سأغادر....مهلا صابرينا انتظري قليلا ماذا الان!!!!...سأساعدك ارجوك لا اريدك ان تتأذي...أوه لا داعي للقلق استطيع تدبر نفسي..صابرينا انتي لا تفهمين انك تتعاملين مع عصابه!....مهلا سالم هل قلت عصابه؟؟...نعم تحريت قليلا عن مقتل سحر و علمت انها عصابه....لهاذا لا اريدك ان تتأذي دعيني اساعدك صابرينا ارجوك....لا اعلم ماذا اقول ولاكن دعني افكر با الامر يا سالم....أوه حسنا خذي وقتك و اعلميني عندما تتخذين القرار سأعطيك رقم هاتفي الان....سأغادر الى القاء "ركض"....يا لهو من غبي كيف له ان يعرض حياته للخطر...اشعر با التعب سأذهب للمنزل..~بعد مرور ساعه من المشي~
يا رجل اشعر با التعب حقا (سرعانه ما وجدت نفسي نائمه على الاريكه)...
~في الصباح اليوم التالي~
"دق باب" صبرينا افتحي الباب..تبا يا لهو من مزعج حسنا حسنا سأفتح الباب.."فتح باب" سالم؟!! ماذا تفعل هنا و كيف علمت عنوان منز-صبرينا علمت بموقع العصابه ....مهلا مهلا سالم تمهل بكلامك هل تقول انك علمت بموقع العصابه؟....نعم نعم هاذا ما اقصد....هيا لننطلق لا نملك الوقت!!!!!..."ركض"...تبا لقد تذكرت ان سيارتي تحطمتت..لحسن الحض اني احضرت سيارتي معي هيا لنركب!!....
~بعد مرور ساعه~
هل هاذا هو الموقع يا سالم؟؟ نعم اضن ذالك لننزل من السياره "فتح باب" صبرينا خذي المسدس...شكرا لك...لنمشي بهدوء لكي لا يسمعنا احد.."خطوات صامته" سالم ها هي البوابه هناك...صبرينا امسكي بيدي لكي لا تضيعي...أوه حسنا..."أشش" تراجعي للخلف يوجد هناك الحراس...(من هنااك!!!!!) تراجعي تراجعي بسرعه!!!! "اطلاق نار" صبرينا اهربي للسيارهه!!!! ساالمم النجدهه!!! (من انت و ماذا تفعل هنا!!!!) دعو صبرينا الأن!!!"اطلاق نار" سالم اهرب الان بسرعهه ارجووك!! "ركض" صابرينا اقسم اني سوف ارجع لأنقذك!!......