الــفــصــل الــثــامــن | استمتعوا 🦋
----
ارتخيت بين ذراعيه و انا اشعر به يتعمق في تلكَ القبلة اللزجة اكثر ، يداه حطت على خصري و الصقني بالحائط اكثر ، يمتص كلتا شفاهي بجموح كطفل تناول حلواه المفضلة .
تخدرت كل حواسي بسبب قربه مني و طريقة تحريك شفاهه ضد خاصتي ، اشعر ايضا بشعور غريب ، اسفلي ، كذلك الكثير من الفراشات تداعب معدتي ، خفت ان اسقط فوضفعت يداي على اكتافه ، للتو اكتشفت ان تأثيره علي قوي جدا .
كنت ايضا اشعر بالدفئ بسبب التصاق جسدي بخاصته .
لا ادري كم مر من الوقت على تقبيله لي و لكن لو لم يتحدث رجل الينا لم اكن لاعلم متى سيبتعد عني و يتوقف عن تقبيل شفاهي .
- هناك ملهى ليلي قريب من هنا احصلوا لكم على غرفة ! لوثتم عيناي .
نظر اليه جونغكوك ، و انا قمت بتقريب رأسي للجهة اليسرى قليلا كي اراه ، كان الرجل ينظر الينا بملامح ثم غادر .
لكن حين بدأ يسير بعيدا عنا لاحظت ترنحه في المشي و يتحدث لوحده كالمجنون ، على ما يبدو انه مخمور .
نظر الي جونغكوك و على ملامحه بعض من الغضب ، هو بدى قد غضب لان الرجل اوقفه عن تقبيلي .
- نفس هذه الانواع من يتمنى ان تجلس النساء فوق وجهه .
اندهشت من كلامه و توردت وجنتاي قليلا حين فهمت مقصده ، يداه اخذ يمررها على خصلات شعري و جانب وجهي برقة و نبس
- اذهبي للمنزل الان ، الجو بارد ، ستمرضين .
حقا ؟ الان تذكر ان الجو بارد ؟ ابتلعت ريقي في حين هو ابتعد عني ليختفي ذلك الدفئ الذي احاطني لبضعة لحظات ، يداي انزلقت بتلقائية عن كتفيه .
نظرت اليه لاخر مرة قبل ان استدير للجهة اليمنى حيث المدخل و غادرت بينما هو كان واقفا مكانه و لا ادري متى غادر لكن على الارجح بعد دخولي مباشرة .
دخلت للمنزل و قابلني الدفئ عكس برودة الخارج ، فورما اغلقت الباب بدأت اقفز كالمجنونة ، ابتسامتي تكاد تصل لاذناي ، لسببين ، اعترافه لي و تقبيله ايضا ، اتمنى ان يكون صادقا .
كل السنوات التي عشتها لم يعترف لي احد حتى لو كان اعجابا بسيطا، كنت ارى اغلب من حولي مرتبطين الا انا كنت وحيدة حتى اصدقاءا لا املك ، و هذا الحديث كان في اليونان.
أنت تقرأ
𝖡𝖴𝖳𝖳𝖤𝖱𝖥𝖫𝖸
Romance[ A D U L T S C O N T E N T +18 ] انتقلت الى كوريا ، موطني ، ظنا مني اني سأستقر هناك و اكمل حياتي براحة مبتعدة عن جميع مصادر الازعاج في اليونان ، لم اكن اعلم ان الذي سأعيشه هناك اسوء بكثير . 𝐉𝐄𝐎𝐍 𝐀𝐍𝐍𝐄 𝐉𝐄𝐎𝐍 𝐉𝐔𝐍𝐆𝐊𝐎𝐎𝐊 بدأت : 20...