2

1K 136 268
                                    

。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。

دخل الى المصعد من تبع الذي يلتزم الصمت لينظر الأصغر اليه "أين سنذهب؟" سأل من وجد اتسعا عينا الاخر اجابةً عليه ليشعر بالاحراج "أنا لا اسكن هنا" اعترف المغمور بخجله بالحقيقة فهو مفتقر للاطلاع فقبل أيام لم يكن يتوقع انه سيغادر اريكته خلال اجازته وهو الان في ابعد مدينة عن بيته.

همهم من يجد الشخص الذي امامه بريء جداً فهو يتحدث معه بالصدق بينما لا يعرف عنه شيئاً فلربما يستدرجه لمكان سيء او يكون هو تاجر للبشر الا انه يثق به ليتبعه دون أي سؤال "هل سبق وان طلبت شراء ساعات شخص اخر؟" سأل عميق الصوت بهدوء لمن يسير خلفه لينظر اليه وينفي برأسه "أنت فقط".

ابتسم بدفء من توقف عن السير "كن بجواري وليس خلفي" اومئ برأسه من اتسعت ابتسامته ليسرع ليكون بقرب صاحب العطر المميز والوسامة التي ليس لها مثيل "هل بإمكاني طلب شراء أكثر من ساعة؟" سأل من لاحظ مرور اثنى عشر دقيقة من تلك الساعة اثناء سيرهما وهذا ليس بعدلاً فهو قطع مسافة وانفق ماله لأجل لقاء شخصه المنشود.

"إن كنت لن تسألني عن اسمي سوف امنحك كل ساعات ليلتي" اشرقت تعابير من علم ان هذا الرجل هو رفيق روحه فلقد كان يفكر كيف يخبره انه لا يرغب بقول اسمه له رغم انه هو من طلب الانفراد به ، اومئ بسرور من تمنى ان لا يصحبه لمكان مزدحم فقد يتم التعرف عليه هنالك او تحدث أشياء غير سارة تظهر اسوا ما به ويصبح انطباع خمري البشرة اكثر سوءً عنه.

لمعة عينان من رأى الشاطئ والذي كان عكس الظهيرة شبه خالي من الناس "أترغب بإن نبقى هنا؟" سأل من لايعرف شيء عن الشاب اللطيف الذي ظهر له من العدم لينقذه من رغبته بالشرب حتى اشراق الشمس "بالتأكيد" قال ذلك من سار مسرعاً فوق الرمال ليجلس قريباً من البحر ليبتسم من تبعه فهو كان يقصد المقهى الذي يعمل كل الوقت وليس المكان الذي ارتاح به ذو الهالة الإيجابية.

"أنت لست بقاصر ،صحيح؟" سأل من جلس بقرب الذي اومئ بثقة برأسه ليخرج بطاقته وكاد ان يريه إياها دون ان يخفي اسمه بأصابعه الا انه في اللحظة الأخير فعل "أنا في الخامسة والعشرين من عمري" همهم من ارتاح لذلك فهو بدى اصغر من عمره الحقيقي "أما انا فأكبرك أحد عشرة سنة".

لعق شفتاه من اعجبه فرق العمر بينهما فهو متجسد به كل صفات الكمال عكس ماثياس "هل أنت مرتبط ؟" نفى برأسه من نظر للبحر ليعيد السؤال له ورغم رغبة جونغكوك الكبيرة في الكذب الا انه لم يقل سوى الحقيقة "لدي نصف حبيب ".

تعجب تايهيونغ مما سمعه لينظر اليه "هل انتما في بداية علاقتكما؟" نفى برأسه الأصغر "كلا نحن سوياً منذ مدة طويلة" همهم من فهم ان هنالك برود بينهما "جدد حبك له ان كان شخص جيد" قلب عيناه من لا يعجبه الحديث عن ماثياس "وهنالك خيار اخر اسهل بكثير" ابتسم الأكبر ابتسامة لم يفهم معناها من قرر ان هذا الغريب القريب سيكون حبيبه الجديد.

Fill the gap | TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن