3

874 128 199
                                    

。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。

"اعرفكما على احدكما الاخر ، خالي كيم تايهيونغ و حبيبي جيون جونغكوك"

ترددت تلك الكلمات كثيراً بعقل من لايجد أي منطقية فيما يحدث فهذا الرجل يسكن في مدينة بعيدة جداً فكيف يكون خال حبيبه الاحمق؟

متسع العينين اثناء بحثه في موضوع رفيق الروح قرأ انهما ان التقيا مرة أخرى غير مخطط لها فذلك يعني انهما من افضل توأم الروح وان سعادتهما لن تبنى مع سواهما وان اللقاء الثاني بمثابة عقد غير موقع لأرواحهما بالحب الابدي.

ابتسم من قدم يده بنية مصافحة الاخر فهو تقبل حقيقة ان الغريب الصغير هو حبيب ابن اخته بفضل ترحيبها به عكس من ينظر اليه وكأن وقته متوقف وعينيه تكادا تخرجان من مكانها بسبب اتساعهما.

"ألم اخبرك اننا لانعرف احدنا الاخر؟" تحدث بداخله المستلطف لردة فعل الشاب البريء ذو الأسئلة المتطفلة على خصوصيات الاخرين والتي لايعلم تايهيونغ لما كان يسأله إياها اساساً.

سحب ماثياس سترة حبيبه فما يفعله مشين "ماث انا انفصل عنك" قال ذلك من ينوي الهرب بأسرع وقت ممكن الا ان الشاب جانغ امسك به ليعيده امام رفيق روحه "انفصل عني جوني غداً الان رحب بخالي".

نظر جونغكوك لمن يبدو هادئاً ليرفع نفسه ويهمس لحبيبه "هل انت متأكد انه خالك؟" نظر له بعدم تصديق من اخبره ان اخ والدته دقيق وما يفعله مشين له "جونغكوك!" برر من منح الثلاثيني ظهره ليشرح لحبيبه موقفه "لربما ليس خالك متى اخر مرة رأيته بها؟".

ضحكة صدرت من تايهيونغ الذي جذب عيناهما اليه "هل ترغب بإن اجري فحص لتتأكد انني خاله؟" اومئ برأسه من يشك ان الذي يجري واقع وهو الان في كابوس سيستيقظ منه قريباً "جون!" عبست شفتان من اقترب ممن لازال يقدم يده ليصافحه الا ان يدان الشاب جيون لم تمسك بها بل بوجنته التي سحبها بعنف ليتأكد ان وجهه حقيقي "انه واقعي جداً".

انحنى ماثياس لخاله "أرجوك اغفر له افعاله الوقحة هو محترم عادةً لكن تأتي أيام يكون خارج السيطرة بها" برر من حصل على نظرة غير سارة ممن يجده يصفه كشخص غير محترم "لألى تموت أنت وخالك" قال ذلك من عانقت يداه يدان من قدم له الإهانة تلك الليلة لينظر بعينيه "تشرفت بلقائك كيم تايهيونغ".

الغاضب شعر بأن كل انزعاجه واحراجه اختفيا تماماً بسبب من يبتسم له وكأنه مستلطف كل ماحدث وذلك وجده جونغكوك مريباً بحد ذاته "هل تنوي امساك يده كل الليلة؟" سأل ماثياس المحرج من أفعال الشاب جيون الذي دفع يد تايهيونغ عنه بقوة "وكأنني سوف افعل" قلب عيناه من سار مبتعداً عنهما ليأخذ اول كأس رأه امامه.

Fill the gap | TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن