。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
التنفس كان صعباً بالنسبة لمن علم ان الذي قبل يده بغير قصد وهبه شفتاه فبناء على ما قرأه سابقاً فـ كيم تايهيونغ الان اعلن خضوعه امامه وذلك مفاجئ لمن لم يكمل منذ دخوله منزل الثلاثيني الخمس دقائق حتى واذا به يعلن استسلامه.
لم تكن تلك القبلة الأولى على يد من تمنى لو انه لم يقبل بماثياس اطلاقاً فهو كان دائماً يجبره على تقبيل يده ان كانا سيذهبان لموعد كنوع من العقاب وكسر غروره الا انه لم يشعر بقبلة رفيق روحه ذلك بل شعر وكأنها زادته روعةً وعظمةً.
الدموع تجمعت في عينا الغارق بفرحه ليرتبك من كان مقصده الاعتذار وإظهار احترامه لمن سحب يده من خاصته ليقف على الاريكة "لقد قبلت اسفك اذهب الى مقعدك حالاً!" تحدث الضيف لمن لا يعلم لما يتم امره في منزله الا انه عاد لمكانه.
من يقضم شفتاه احب تلك القبلة التي شعر بسببها بالكثير من الأشياء الجميلة لينظر لمن نفذ ما قاله له دون اعتراض ليتسأل هل هذا الشخص من يخيف جورجي وابنها؟ ليلقي نظرة على نفسه هو الاخر فمزاجه السيء بسبب رؤيته لماثياس كثيراً هذا الأسبوع اختفى تماماً فهو سعيد واختفى كل سخطه عن توأمه المبهر.
جلس من يحاول تهدئت نفسه لينظر لمن رفع بنظارته الطبية شعره ليظهر جبينه "كم ساعة ستمنحني جيون؟" سأل من يستطيع الأصغر الشعور بمدى فخامته القاتلة لقلبه "املك اجتماع مع مدير اعمالي بعد قليل ولا شيء اخر لهذه الليلة".
همهم من عادة ابتسامته "هل من الممكن ان تجعله من خلال الهاتف وبإمكانك استخدام مكتبي للخصوصية" لمعة عينان من احب فكرة رؤية مكتبه واستخدامه ولن يرفض ذلك ابداً "سأخبره لألى يأتي لمنزلي" اومئ برأسه ليرى ابتسامة من يكتب الكلمات لمدير اعماله بفرح لتقع عيناه على يده التي لايوجد بها الخاتم الذي خلعه من الليلة الماضية.
"ألم تتصالحا؟" ارتفع حاجب من نظر للاكبر "من تقصد؟" سأل الذي بسؤاله ذلك تايهيونغ ان التطفل ليس من شيمه الا انه يرغب بمعرفة الإجابة "أنت وماثياس" قلب عيناه من اغلق هاتفه "انا انفصلت عنه وليبحث هو ووالدته عن شخص يتزوج به غيري" لاحظ جونغكوك أسلوبه الوقح مع متسع الابتسامة ليأنب ذاته فهو يجب ان يحسن انطباعه عنه.
"هل ترفض الزواج بشكل عام ام الزواج من ماثياس بشكل خاص؟" سأل الثلاثيني من لم يتردد قبل الإشارة بيده رقم اثنين "كلاهما فلما اضيع كل وقتي ومساحتي الخاصة لأجل شخص ما؟ لا اعلم ان ذلك طبيعي او لا الا انني لا اشعر بالراحة في بعض الأيام لرؤية أي بشري فلو كنت متزوج او أعيش مع شخص ما سيكون مقرفاً لي التعامل معه فلما اجبر نفسي لأجل إرضاء رغبة انسان اخر؟".
أنت تقرأ
Fill the gap | TK
Romanceحيث ان هنالك شخص تمنى الالتقاء برفيق روحه ان كان موجود حقاً. (متوقفة مؤقتاً حتى اكتمال روايتين KNOWN و KIM SAID). - المسيطر: كيم تايهيونغ - الخاضع: جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها ~ All rights belong to me ©XiWendyX