استمتعوا
.
..
.دخلت ليسا للغرفه وانصدمت بتواجد جيون يجلس ويبدوا إنهُ منتظرها وبيده صوره .. البرود والانزعاج موضح عليه .. استغرب من تعابيره فهي مختلفه عن كل مره
تقربت منه واردف ببرود وحده"ماهذه؟" رفع الصوره لتراها وامسك انصدمت من رؤيته للصوره .. انها نفس الصوره الذي جلبتها من بوسان صورتها مع كاي اردفت بارتجاف "اا..انت..ك.كيف وجدتها؟"
"أهذه مايهمكِ؟ كيف وجدتها؟"
"س..ساخبرك ب..بكل شيء..ا..اهدء اولاً"
بروده مسببًا رعب للاخرى"كنت .. انا وكاي بعلاقه .. قبل ان اتزوج بك بعلاقه لسنتين قبل ان تتقدم لخطبتي انت بيوم انهيت علاقتي به ، الان لا شيء بيننا حقًا لا شيء "
"وماذا عن هذا؟"
بيده الاخرى دفترها الخاص بذكرياتها مع كاي "ولما تحتفظين بنسخه بنفس هذه الصوره؟"
تردف بخوف"اردت ان اتخلص منها"
"ولما لم تتخلصي منها؟"
" لم يكن هناك وقتًا مناسبًا ..عندما التقط هذه الصوره مع كاي كلانا احتفظ بنسخه له بهذه الصوره .. هو من ارسلها لك اليس كذلك!"اردف بصوتًا عاليًا والغضب يستولي داخله "لا يهم من ارسلها لي.. لما تحتفظين بهااا"
انتفض جسد الاخرى واردفت بخوف شديد"اقسم إنني اردت ان اتخلص منها حتى كامرتي وصوري مع كاي حذفتها جميعها لم يعد هناك شيئًا مرتبط بكاي حتى هذه الصوره.."سحبت الصوره من يد الاكبر ومزقتها واخذت الدفتر ومزقته كاملاً واردفت بصوتًا مرتجف "انا اتخلص من كل شيء يخصه لأجلك جيون"
اراد ان يخرج من الغرفه غاضبًا لكن امسكت بيده بقوه "لا تذهب لمكان ..ابقى هنا بجانبي .. لم يعد بيني وبين كاي شيئًا"تغيرت ملامحه وكأنه هدء قليلاً ، تقربت له تريد حضنه لكنها خائفه من ان يرفض حضنها صمت حل بينهم ومن العدم سحبها لصدره ويحضنها يقبل فروة رأسها ويمسح على شعرها واردف"انا اصدقكِ .. اصدقكِ،"
رفعت رأسها ويمسك بوجنتها "انا اعتذر ..اعتذر كان يجب ان اخبرك قبل.."
يمسح بوجنتيها "اعتذر لأنني رفعت صوتي عليكِ." وقبل شفاها والاخرى تبادله•____________باليوم التالي____________•
بعد ان كذبت على جيون بمثل كل يوم اخبرته انها ذاهبه لتشايونغ والتقت بكاي فور رؤيتها لكاي صفعته باقوى مالديها هي تعلم إنهُ من فعلها والا كيف عرف الصوره التي تتكون من نسختين ونسخه عندها وعند جيون!
أنت تقرأ
مَلْجَأ روحيّ (ليسكوك) || LK 18
Romanceشعور الانكسار يعيش بداخلي منذ رؤيته لكن مختلف مع الوقت.. ، لم يكن لي أمانًا بمكان .. كنت أهرب لوحدي لأصمت حتى لا اشعر برغبة البكاء .. شعور ضيق العالم بداخلي بالرغم كبره .. مالم يُكتب بقدري لا اريده.. جاء وبمرور الفترات اصبح ضعفي..ثقتي..أماني...