١٠:٢٢ م.
لوس انجلوس.
_________القى المُراهق هاتفة على السرير بِمَلل و استلقى على سَريرهُ مُسقطاً قدماه على الارض.
" أتعلم.؟ انا اشعر بالمَلل يأكل قُزَحية عيناي يا قطعة الكريسبي الاسترالية.! "
شَخر بسخرية لاذعة نهاية كلامه و هو يغلق عيناه واضعا يداه على صَدرِهِ بِمَلل.
قفز المراهق الثاني من على سريره اللذي في الاعلى بسرعة قائلاً.
" قِطعة الكريسبي هذه تحصل على درجات افضل من رأس الباذنجان الذي يبدأ اسمه بحرف لينو.!"
استقام لينو هو الاخر بغضب قائلا و هو يمسح على شعره البنفسجي بتفاخُر.
" انت فقط تغار. "
قَلب اشقر الشعر عيناه بِمَلل ثم ذهب الى سرير لينو و تربع هناك يُلقي بحدقتاه على بنفسجي الشعر.
" إسمع ، لدي خطة رائعة يُمكنها التخلص من المَلل السحيق هذا. "
اقتَرب الاخر بشيءٍ من الاهتِمام و استقر جوار اشقر الشعر قائلاً.
" كُلي آذانٌ صاغية كريسبي خاصتي.! "
قَرص الاخر فخذ لينو قائلاً و هو يغمض عيناه يصطنع اللا مبالاة.
" نحن اجمل فتيان العالم ، انظر لِشكلُك ، شعرك بنفسجي جميل و عيناكَ عَسلية ، و انظر الى شكلي الاخآذ.! شعري اشقر مجعد و عيناي خضراء انا اجمل على اي حال.! "
رفع الاخر يده بغية ضرب الذي يتكلم لكنه قاطعه مُكمِلاً.
" دعني اكمل يا باذنجانة.! والدَينا المّهملين الذين لا يقدرون نعمة وجودنا ارسلونا الي هنا بحجة اننا مُشاغبون و نحن للتَو دخلنا السادسة عشر.! ، أُراهن على ان جارنا العجوز هو من اقترح فكرة دخولنا الى مدرسة داخلية من اجل التخلص من شغبنا الظريف.! "
اقترب لينو اكثر قائلا و هو يرمش بخفة.
"لكن هل حقا شغبُنا ظريف.؟ اعني الا تذكر حين القينا الطماطم على رأسه الاصلع.؟ او حينما وضعنا ثُعبان اصطناعي في منزله و قد اغشيَ عليه و دخل المشفى بسبب هبوط مستوى ضغط الدم بسببنا.؟"
شخر اشقر الشعر بِملل و ابعد شعره واضعا اياه خلف اذنه قائلاً بصخب.
" بالطبع نحن ظريفون.! هو لم يمُت على اي حال.!
هو يخاف بسرعة ، انظر إلينا ، انا و انت جاران و اكثر من ذلك ، لِما قد يكون شغبُنا مؤذي حتى.؟ "هز الاخر رأسه بأيمائة خفيفة ثم ارجع بصره ناحية الاشقر قائلا بملل.
" حسناً لم تُخبرني ما خطتك الرائعة كما اسمتيها و التي سوف تقضي على المَلل ، سوف اصبح باذنجانة محترقة و انت قطعة كريسبي محترِقة بسبب الملل."
أنت تقرأ
شَبح || وانشوتز.
Teen Fiction" كريس ، الملل يؤذي قُزحية عَيناي.! " " اذًا ، تحدٍ جديد عزيزي.؟ " _ خالية مِن اي نوعٍ مِن العلاقاتِ المُحَرَمة. _ شُرِعَت : ٢٠٢٣/٩/٣. _ أُتمِمَت : ٢٠٢٤/٢/١٥.