مرحبا يا حلوين أشتقت كتير هذه القصة الجديدة بما أنوا تحبو المافيا و أشارككم نفس الذوق فكتبت قصة عن المافيا بطريقتي .... الفصل قصير وكلما راخ تعلقوا و تتفاعلوا راح أطول الفصل بليز إذا عجبتكم القصة أكتبولي حتى أكمل القصة للنهاية .... و شكراً و أعتذر عن أي أخطاء املائية لم أنتبه عليها ...
الفصل الاول ...
أمريكا ....
2019/8/18
تدخل تلك الفتاة بملابسها الجريئة و بشعرها المنسدل و الذي يتطاير مع كل نسمة خفيفة تداعبه و أحمر الشفاه الاحمر الذي يجلب عيون الرجال عليها أوه هل تعتقدون أنها أمرأة غنية لا أنها فتاة ستسابق رجل بسباق سيارات متهور جداً و غير قانوني و ستريه أن الرجولة لم تخلق له ركبت تلك السيارة بكعبها العالي
.
.
.
و بجانبها سيارة تحمل رجل من حثالة هذا العالم ..... ليسمع الاثنان صوت الصافرة .... فينطلق الاثنان بسرعة هائلة لحظة هي تتجاوزه و لحظه هو يتجاوزها بالسرعة ... ثم أخرى هي ليحاول أن يشتتها بضرب سيارتها بسيارته لكن هل هذا صعب و مخيف لأمرأة مثلها ... لا أنتم مخطئون بقدر ما عاشت هذه الفتاة اليأس و الوحدة بقدر ما أصبحت قوية ....و الان قد تجاوزت سيارته و الجميع بدأ يهتف بأسمها فهذه ليست المرة الاولى لها هي دائما ما كانت تفوز بهذا السباق و تكسب الكثير من المال .... لم يكن لديها خيار سوى هذا أما أن تكسب المال بشكل غير قانوني أو ترى الشفقة بعين من يرعاها ... وها قد سجلت فوز عظيم آخر لتنزل من تلك السيارة بكعبها الاسود العالي ... لينزل " جيري " الرجل الذي خسر امام أمرأة للمرة المليون آه لا تعرفون كم يسيطر عليه الغضب يريد أن يكبحه غرورها و كبريائها و يدعس عليه بقدميه .....
جيري :" عاهرة " ( يقولها بصوت منخفض ) سنتسابق غداً مرة آخرى تعالي غداً بنفس الوقت
أوليفيا : هل تريد أن تخسر و تنزل من رجولتك أكثر من هذا هل انت تسعى بأن تكون أنثى ام ماذا !!
رفع يده ليضربها ... لتمسك بيده .. لينصدم من تلك القوة في يديها رغم صغرها و تلك العين الواثقة و التي تلمع مصوبة على عينيه حتى لم ترمش للحظة لتضربه على منطقته
لينزل أرضاً
أنت تقرأ
no rules
Mistério / Suspenseأي أمرأة ستصبح عندما تستيقظ من الغيبوبة ... بعدما كانت امرأة تشارك في مسابقات غير قانونية .. أمرأة مجنونة تماماً .... أمرأة لم تجد معنى للقانون في قاموسها ... ماذا ستفعل هذه المرأة إذا أصبح بيدها السلطة و القوة ... أتمنى أن تستمتعوا بالقصة و لا تن...