بدأت اشك اني احلم ..ربما ... ربما قد أكون قد انتقلت الى عالم bsd بطريقةٍ ما..؟
...
لقد كانت الأمور غريبه لكنها انتهت على اي حال -_-....
(ملخص ما حدث قبل قليل..)
بعد ان هربت ميا من ذلك الموقف الذي لا تعرف ان كان رائعاً او مرعباً يجد اتسوشي ميا ويعتذر عن تصرف دازاي "السيء" معها ويبدآن بالكلام والدردشه معا حتا تدرك ان الوقت قد تأخر وهي لا تملك منزل لانها بطريقه ما قد دخلت الى هذا العالم و لا تملك اي شيء حتا فقام اتسوشي باخبار رئيس الوكاله وقامو بتوفير منزل صغير لكن جيد لتعيش فيه لكن كان عليها ان تبيت بمنزل احد الأعضاء الليله لقد كان الجميع يملك سببا يجعله لا يستطيع جعلها تبيت في منزله لكنها لم تطلب من دازاي ابدا ولن تفكر في ذلك حتا.
بينما كانت في حيرة من أمرها وتفكر أين ستنام الليله رآها دازاي وهو يخرج من مبنى الوكاله للعوده لمنزله
دازاي : يبدو أن ملاكي لا تجد مكاناً للنوم فيه كم هذا محزن...لكن لا تقلقي عزيزتي يمكنك الذهاب معي والنوم في منزلي الليله~
تتفاجأ ميا كثيرا ولا تفكر حتا بما ستقوله
ميا : هذا مستحيل افضل النوم في الشارع على النوم في منزل شخص مثلك!!
دازاي : ان ملاكي لئيمه هذا يكسر قلبي كيف استطعتيِ ان تكسري قلب هذا الرجل المسكين هكذا
يضع يد ميا على صدره وكأنه يشير إلى قلبه المكسور ويقوم بقول عبارات دراميه
"تبعد يدها بسرعه"
لقد اخبرتك اني لا أريد ذلك... أنا سانام في مبنى الوكالة فحسب هذا جيد مقارنه بالنوم في منزلك
دازاي : لم انتي منزعجه يا ملاكي لقد طلبت منك النوم في منزلي لا أكثر
ينضر إليها وهو يمثل الحزن بطريقة دراميه ويبدأ بالتقدم نحوها ..لقد أصبح قريبا جدا منها وهذا ما يجعلها تتوتر اكثر فأكثر~
وبالصدفه كان كونيكدا خارجا من مبنى الوكالة ويبدو انه سمع حديثهما بالكامل
ايها الاحمق لقد اخبرتك ان لا تخيف الفتيات هكذا هي اخبرتك انها لا تريد النوم في منزلك!!
قال كونيكدا بينما جر دازاي من ياقة قميصه مبتعداً
دازاي : اوه هياا لم عليك أن تضهر كلما حاولت التقرب من الآنسات الجميلات -_-
....
*بعد ان يبتعدا تبدأ ميا بالكلام مع نفسها بصوت يكاد ان يكون غير مسموع البتة!
كونيكداا انت منقذي !!...لم أستطع تخيل ما سيحصل لو لم يأتي في الوقت المناسب ويبعد دازاي.. كدت ان اصاب بنوبه قلبيه..! لقد لقد كان قريبا جدا حسنا انا متأكده من انه لم يكن ينوي فعل شيء كتقبيلي لانه اذا فعل سيكون هذا أقرب إلى تحرش وليس مغازلة... مع اني اريد ذلك بشده ><!! انتضر لحضة لم انا اتكلم مع نفسي هكذا !؟.