النهایـة.

1.3K 109 33
                                    

مـر اسبـوع علـی ذلك الیـوم الذي قد احتجـزوا به بداخـل قصـة الجمیلـة والوحـش..

وصراحةً المکـان اعجبهـم کثیـرًا.

کان جونغكوك یجلـس بالحدیقـة معهـا بالخـارج ولکنهـا ترکتـه قبل دقائـق حتـی تذهـب إلـی الحمـام

وها قد عادت اخیـرًا..

"جونغكوك لنجلـس قلیلًا بالمکتبـة."

کانـت جیزیـل تتحدث بصـوت عالـي بمـا انهـا مازالت بالداخـل ولکن عندمـا لم یجیـب علیهـا جونغكوك خرجـت له.

"جونغكوك!"

رکضـت جیزیـل بسرعـة نحـو جونغكوك السـاقط علـی الأرض مع سکیـن مغروس بقلبـه!!

"جون.."

"احبك."

کان ذلك اخـر ما قد قاله جونغكوك قبل ان یغلـق عینیـه..

"جونغكوك ارجـوك افتـح عینیك!"

کانـت جيزيـل تبکي بینمـا تعانـق جسد جونغكوك بقـوة..

"جونغكوك ارجـوك، ارجـوك لا
تترکنـي..."

جلسـت جیزیـل تبکي بعد ان عانقـت جسد جونغكوك بینمـا امطـرت السمـاء بشدة.

شعـرت جیزیـل فجـأة باهتزاز المکـان حولهـا
لیختفـی کل هذا ویعـود جونغكوك إلـی طبیعتـه ولکـن..

تلك المـرة کانـوا بالمکتبـة ولیـس
مکـان اخـر!

"جونغكوك! انت بخیـر!!"

اسرعـت جیزیـل تعانـق جونغكوك بقـوة لیبادلهـا جونغكوك العنـاق لثوان ثم ابعدهـا عنـه قلیلًا
لیمسك وجههـا حتـی یضـع قبلـة علـی شفتیهـا..

واثنـاء ذلك..
فتحـت والدة جیزیـل باب المکتبـة لتنصـدم ممـا راتـه..
المکتبـة اصبحـت عبارة عن فوضـی!

کتـب في کل مکـان علـی الأرض ورف الکتـب المکسـور وبیـن کل ذلك جونغكوك یقـف بالمنتصـف ویقبـل جیزیـل ابنتهـا!

"ما اللعنـة الذي قمتم بفعلهـا بمکتبتي!! وفوق کل ذلك تقوموا بممارسـة الفاحشـة هنـا بالمکتبـة! لعلمکم انا لن اسمـح لکمـا بذلك لأن تلك المکتبـة طاهـرة وستظـل طوال عمرهـا کذلك! والان اخبراني من اسقـط کل تلك الکتـب؟!"

نظـر الاثنـان إلـی بعضهمـا ثم اشـار کل منهـم علـی الاخـر.

"اقسـم لك یا امـي جونغكوك هو من اسقطهـم."

"جیزیـل توقفـي عن الکذب!! انتِ من کانت تشعـر بالغیـرة منـي وتشاجرت معي واسقطهـم!"

"لمـا سأشعـر بالغیـرة من غبـي مثلـك مثلا؟! جیـون جونغكوك انت مجـرد عاهر غبـي وستظـل طوال عمرك کذلك"

کالعادة لا یتوقـف هذان الاثنـان عن الشجـار ابدًا!

-النهايـة.-

🎉 لقد انتهيت من قراءة 𝑰𝒏 𝒂 𝑭𝒂𝒊𝒓𝒚𝒕𝒂𝒍𝒆. 🎉
 𝑰𝒏 𝒂 𝑭𝒂𝒊𝒓𝒚𝒕𝒂𝒍𝒆. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن