[منظور غورين]
غورين: أوه! وصلت أخيرا إلى هذا المكان.
قلت بينما كنت أرتاح من الركض عبر طريق الأفعى، بعد مسافة طويلة، تمكنت من الوصول إلى الكوكب الذي أخبرني عنه كامي و الملك ياما.
غورين: لذا يجب أن يكون "الملك كاي" هنا، وآمل أن يساعدني في تدريبي.
؟؟؟: يبدو أن لدي زائر
التفتت لأرى شخصًا قصيرًا خلفي.
غورين: أوه! يجب أن تكون الملك كاي!
الملك كاي: هذا صحيح، كنت أعلم أنك ستأتي إلى هنا للتدريب
غورين: واو .. حقا؟ و أنت تعرف بالفعل ماذا سيحدث للأرض؟
الملك كاي: حسنًا، لا أستطيع إلا أن أقول إن لديك مشكلة خطيرة في متناول اليد، والشخص الذي ستواجهه هو أميرة شعب السايان.
غورين: أ .. أميرة شعب السايان؟ لقد سمعت عن الملك فيجيتا و لكني لم أعلم أبدًا أن لديه ابنة، هل هي قوية حقًا؟
الملك كاي: نعم هي كذلك، يرافقها سايان آخر اسمه نابا، إنه ليس قويا مثل الأميرة ولكن لا تقلل من شأنه، فهو أقوى بكثير من راديتز.
غورين: و لدي سنة واحدة فقط للتدريب، ذكر الملك ياما أنه يمكنك مساعدتي في التدريب
الملك كاي: هذا صحيح، كنت سأعطيك اختبارًا لإقناعي بتدريبك ... و لكن أعتقد أن هذا وقت خطير جدًا على كوكبك لذا سأقوم بتدريبك الآن
غورين: شكرًا جزيلاً لك أيها الملك كاي!
الملك كاي: حسنًا ... الآن ... اخلع ملابسك.
غورين: م-ماذا؟
الملك كاي: هذا الكوكب لديه جاذبية عالية جدًا بالنسبة لك، و لهذا السبب لم ترتفع عن الأرض بعد، اخلع ملابسك الثقيلة حتى تشعر براحة أكبر
غورين: أقل حرجًا.
[بعد عدة أشهر]
لقد مرت عدة أشهر منذ وصولي إلى كوكب الملك كاي للتدريب استعدادًا لوصول السايان.
أثناء إقامتي في هذا المكان تعلمت العديد من التقنيات مثل Spirit Bomb و Kaioken و هي تقنيات قوية للغاية ... الآن علي انتظار وصول السايان فقط.غورين: إذًا ليس لديك أي شيء آخر لتعلمني إياه؟
الملك كاي: لا، أنا آسف و لكن تلك كانت أفضل التقنيات التي استخدمتها لأقول أنك تعلمت تقنياتي بسرعة كبيرة، لقد أبهرتني.
أنت تقرأ
أميرة السايانز
Acciónغوكو و غورين رجلان من السيان يعيشان على كوكب الأرض منذ صغرهما، مرا معا بمغامرات كثيرة ربطتهم مع سكان الأرض بروابط الصداقة و المحبة، ليعيشا معهم في سلام و أمان. لكن .. في أحد الأيام تم تهديد كوكب الأرض من قبل السايان الذين يبحثون عن كرات التنين. فهل...