انه افضل صديق يفهمني !!

496 22 30
                                    

قاعدين تفكروا اني ببلش البارت ب قراءة ممتعة للجميع لا ببلش ب عنيووو بصوت هيونجين بعدها بكتب

قراءة ممتعة للجميع...

تذكير...

جينيفر بأحراج : اسفة !!

اونو بأحراج : لا عليكِ !!

نامجون بالاسلكي : جينيفر اونو عليكم الهروب انهم يلاحقكوكم اذهبوا الى سيول او الى الجبال انهم يستهدفوكم !!

___

جينيفر : لا بأس سنقاتلهم و حسب !!

يونسان بالاسلكي : ماذا لا بأس ا انتِ مجنونة ؟؟

اونو : معهم حق ساندرا !!

جين : جينيفر اذهبوا هنالك كوخ في الغابة اونو يعرفه اذهبوا اليه و نحن سنجلب لكم ملابس !!

جينيفر : حسنا حسنا !!

___

كانوا نائمين الاثنين على العشب عند الكوخ ينظروا للنجوم

جينيفر : اونو !!

ليلتفت اونو لها

جينيفر : اسفة على ما حدث بالامس !!

اونو : لا بأس و ايضا اعرف انكِ لا تكني لي مشاعر !!

جينيفر : ايمكنني ان اصبح صديقتك ؟؟

اونو : بالطبع !!

جينيفر : ايمكنني الاعتماد عليك بحفظ سر لي !!

اونو : نعم ماهو ذلك السر !!

جينيفر : لم ارد قوله لأخوتي انه عن الماضي الخاص بي !!

اونو : قولي انني اذان صاغية !!

جينيفر : بعد ان اخذتني امي سوني قد سجلتني بمدرسة جديدة و بعد سنوات عندما كان عمري 15 قد حملت و لقد جلبت فتاة و فتى تؤام لقد وضعتهم بالميتم و لكني اندم على كل ثانية الآن تمر بحياتي اريد البحث عنهم ولكني اخاف من ردة فعل اخوتي او عندما يجدهم والدهم انني متعبة من يعلم النهر الاحمر الذي يمشي بداخلي انني اريد الموت انني ام سيئة انني ام حرمت اطفالها من الحياة الجيدة اكره نفسي اذا حصل لهم مكروه لن اسامح نفسي !!

ليحضنها اونو و يربت على ظهرها

اونو بحنان : لا تخافي من ردة فعل اخوتك و هم سيحمون طفلاك لن يسمحوا لأحد ان يقترب منهم  يمكننا البحث عنهم  عند ابتعادهم عنا انني اوعدك بعد اسبوع سنبحث عنهم و نجدهم و سيساعدوكِ اخوتك في الانتقام منه من اجلهم و من اجلك !!

أخوتي ||  My Brother'sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن