part 23

514 8 3
                                    

تذكير:

ريا وهى تبتلع ريقها بصعوبة: "كفى ادريان لا تخبر ابيك وانا لن اجلس هكذا مرة اخرى"
فى ذلك الوقت جاذ شخص وسيم
الشخص: "لا يخبرونى ماذا عزيزتى"
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••

لنبدأ

ريا بفزع: "ها لا يوجد شئ والخادمة جاءت وقالت:" الطعام جاهز سيدتى"
ريا: "حسنا شكرا لكى"
وقفت بسرعة وقالت بتهرب:" انا جائعة للغاية" وجريت
داميان وارديان: "ابى، مامى كانت تجلس بالبيحامة فى الحديقة امام الحراس"
الشخص بغضب: "ريااااااا"
ريا بفزع: "انا فقط ماذا فعلت انا امم لم اكن ارى الحراس"
الشخص بغضب: "انا لن ااعاقبكى الان"
ارثر وادريان وداميان وصوفيا بصوت واحد غاضب وغيرة: "ماذا ستفعل"
الشخص بضحك: "لا شئ لا استطيع ان افعل شئ لعزيزتى"
ضحكوا جميعا واكلوا، جاء اتصال لريا انها يجب ان تذهب الى المستشفى بسرعة
ريا: "ويستون انا يجب ان اذهب للمستشفى بسرعة لدى عملية ضرورى يجب ان اقوم بها واطمئن على ليندا
ويستون بهدوء:" حسنا عزيزتى هيا كى اوصلك"
ريا: "حسنا سوف اذهب لارتدى ملابسى بسرعة وقالت لارثر:" انتبه لاخواتك حسنا"
ارثربغرور: "لا تخافى"
صوفيا: "مامى مامى هل اتى معكى"
ريا بحب: "لا عزيزتى ابقى هنا مع اخوتك وقومى بكتابة واجباتك لكى احضر لكى الكثير من الشوكولاتة حسنا"
صوفيا بفرح: "حسنا"
ارتدت ملابسها وذهبت الى المستشفى واطمئنت على ليندا
(وطبعا عشان مش فاهمين حاجة بصوا الشخص دا يبقا صديق ريا ودول ولاد ريا ارثر وادريان وداميان التلاتة توأم مختلف، ريا بعد ما مشيت اكتشفت انها حاما والبنت بنت ويستون اتجوز ريا بس على ورقهتقولوا ازاى وهى متجوزة كوك بس هى خلعته وهو كدا كدا مش فاكرها وايميلى خليته يوافق وكوك شاف ايميلى ازاى شافها فالشركة عنده هى بتشتغل عنده سكرتيرة وهو كان عارفها من زمان فرجعها ليه وليندا دى مرات ويستوان وهى اللى اقترحت تجوز ويستون لريا عشان هى حامل وممكن الناس يقولوا عليها حاجه فجوزتهم لبعض بس على ورق وريا دلوقتى عندها 22 سنة وبقت اكبر دكتورة مخ واعصاب فى امريكا والعالم هتقولوا ازاى هى كانت بتاخد السنتين سنة وتخرجت بدرى اى سؤال تانى او مش فاهمين حاجة معينة قولهولى فالكومنت وانا هرد)

عند ريا

كانت ستخرج لكن رئيس الاطباء ارادها ضرورى
ريا بهدوء: "دكتور انت طلبتنى؟!"
الطبيب: "انتى تعلمين ريا اننا نثق بكى وكنا نريد ان نطلب شئ منكى
ريا:" بالطبع ماذا تريد "
الطبيب: "يوجد حالة فى كوريا لم يستطع احد ان يعالجها فاقد الذاكرة منذ 5 سنوات والادوية لا تحسنه ولا العمليات ايضا"
خافت ريا من سيرة كوريا وتذكرت الماضى فاضت على صوت الطبيب وهو يقول: "انتى من امهر الاطباء فى العالم ونريدك ان تذهبى له هو رجل الاعمال الشهير جيون جونغكوك.
ريا بصدمة:" ماذااا"

عند كوك
اصبح قاسى وعصبى للغاية لا يثق فى احد غير بيتر رغم صغر سنه وجيمين صديق عمره فقط
السيدة جيون: "من اجلى كوك، هل يعجبك انك لا تتذكر اى شئ استمع لى عزيزى ارجوك"
كوك بهدوء: "حسنا امى ولكن اذا كانت مثل التى قبلها كل هدفها ان تغرينى سوف اقتلها"
السيدة جيون بهدوء: "لا تقلق انها من امهر الاطباء"
كوك ببرود: "حسنا دعيها تأتى
السيدة جيون بفرحة:" حسنا"

عشقتها بجنون 💜حيث تعيش القصص. اكتشف الآن