الحلقه24♡

157 10 6
                                    


حـصـريآ على وبــتآد كرونيك: هيآ مـلك مـتدين🧸🥀

بــقلمـ: 🔹هدهد🔹

✨нσυɒα мαнвσυℓα ✨

•~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~•

🔹وصل عبد العزيز  و مستغرب وش، جا يدير هنا يعني علاه بعتو صحبو ل هذي بلاصه  دخل  رجل للقدم وحده للور من خوف    بعتلو وقلو وين ره دير مفتاح نتع دار هذيك باه كي يدخل ما يحس عليه حتي وحد  وقلو يطلع طول لل شمبره فوق. ويدخل ليها  و ميدير حتي حس  وهو دخل يسمع اصوات غريبه كان كلما يقدم يستغفر لعلى وعسى يريح  شوي من لي يحس بيه  و صل  ل شمبره ذيك وين كان صوت قاوي وكشغل عرف صوت فتح باب بشوي (😂رني نحمس فيكم باه   تتحمسوووووو)  و دخل  وقف مصدوم من وش يشوف كانت  لي يسمي رحو يحبها  رقده بوضعيه ميتقبلهاش عقل هو مدرهاش مع مرتو   كانت مع رجل وخدوخر.

  
"استغفر الله  استغفر الله  اللهم اغفر لي من هذا منظر  يارب اني اعوذ بك من خبث"

🔹كانت تحول تلف روحه باي حاجة  كانت قدمها(عرفتو شكون🙂👍🏻)  باه  تخبي.

"عبد العزيز  مشي كما رك تفكر خليني نشرحلك و نفهمك   تعيش متفهمنيش غلط خليني نشرح"

🔹طحت فلرض وقعد تبكي منهاره  و تحول تشرح ليه.

"استغفر الله  وش تشرحيلي يا اختي  اسمحولي دخلت دار مش، نتعي استغفر الله  "

🔹خرج  من دار يجري باه يستوعب وش كان يصرا قدمو     ركب طونبيل   و وصل ل درو كان متأمل يشوف الين كي يرجع  بصح خاب ضنو لقا ظلمه   و دنيا فارغه لي كانت طيب و ملقهاش  مزعفش على خاينه قدما حس  حاجة  ل الين   دخل ل شمبرتو و يشم ريحتها في كل بلاصه   قعد مده حتي عيطلو صحبو.

" رني، عارف ضك تكون مشي مليح   ب شي لي شفتو بصح كان لزم تعرف حقيقتها"

"مرنيش  زعفان ب شي لي شفتو قدما رني ندمان على الين ياخويا  جرحتها خليتها تبكي  "

"شوف غدوه نتلقو و نحكو و قلي و ش بيك"

🔹سكر خط و رح يتكسل في بلاصه الين ويشم ريحتها حتى رقد   كان حاس رحو  في عالم اخر وهو رقد على مخدتها  .

🔹 الين بعدما رجعت ل دار كانت بزاف مريضه مهلمه صحتها  خاصه انو بدات جيها دوخه  بصححح مع ذيك حشيهه وهيا تبكي و حكتها رجفه و دوخه قويه  وغفيان  من قوتها طحت فلرض  اغمى عليها  رحت اختها وامها و ابوها يجرو ليها رفدوها و دوها ل سبيطار  ......



•~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~•

رني مقلشتكم لكيب  درتلكم زوج حلقات مع انو مشي طوالبزاف بصح كافين انو يشرحوووووو كل اجواء و تتحمسوووو

الين علاه دخت و ش سبب وش يكون بيها؟

عبد العزيز  وش يقصد انو ندمان زعما يرجعو؟

و حقيره ذيكك وش تقصد ب انو فهمها غلط؟

اسمعو لوكان جيت في بلاصه الين نديلو ضربه مغمسه فزيت😂🙂

‌حبتكم نتوما تكتبو وانا نقرا 🙂💗🫂

هيآ مـلك مـتدين 🧸🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن