الحلقه25

156 10 9
                                    

حـصـريآ على وبــتآد كرونيك: هيآ مـلك مـتدين🧸🥀

بــقلمـ: 🔹هدهد🔹

✨нσυɒα мαнвσυℓα ✨

  •~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~•

🔹فطنت   وقاعده تستوعب وين رهي   لقات كلش
بيض  حتي لبسه لي لبستها كانت بيضه   كانت فرمليه قدمها خرجت تجري تعيك ل طبيب بلي الين ناضت   هيا مسكينه مكانت فهما ولو متكسله وحاسه كامل عظمها يوجع فيها  مقدرتش توقف حتي دخل عليها طيبه و قعدت تفحص فيها و  تقلب ليها عينها.

طبيبه :... "على سلامة مدام كيفاه ركي تحسي في روحك".

🔹حولت قد. ما تقدر تهدر معها باه تعرف وش جبها هنا.

الين:....  " الله يسلمك .....  وش رني ندير هنا وش صرلي"

طبيبه: (تقلب في صيروم اذا ره مليح) ..... "مدام عندك يومين ونتي راقده  جبوك دركم مغمي عليك مت تم مفطنتيش"
الين:   ....  "يومين (كانت في حالة صدمه)"

طبيبه (كانت فرحانه وتبتسم معها)....  "اي كنتي في ليام ماضيه  قللتي في ماكلة وهذا يأثر في بيبي   لزم تحافظي على صحتك وتكلي مليح باه يتغذ"

🔹ما سمعت ولو من ذاك هدر  حبست عند بيبي   دارت لحظه ادرك .

الين:(كانت مصدومه) ...  "بيبي؟؟!"

طبيبه:....  (كانت تسڨم لها في فراش) "اي الف مبروك ركي اونست في شهر لول  "

🔹خرجت طبيبه باه تخلي الين تريح وثان يدخلو ليها  عائلتها  لي كانت تستنى فيها  تفيق.
طبيبه:( تبتسم)  "اتفضلي مدام سامية بصح لزم تتهلاو فيها خاصة وليده"
سامية:....   "اي متخميش  مهم بنتي تكون بخير هيا وطفل"
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
🔹عبد العزيز  من نهار طلاق مشافش الين ولا حتي هدر معها كان حاب برك يسمع صوتها طاخو عليه مصايب من حيثو لا يدري ولات  تجي ليه مصفاره هذيك حتي ل دار و ديرلو تبهديل كحل وهو ديما يحوزها  ولا متقرب من ربي اكثر من اول  حتي ينوض يصلي قيام ليل  و يدعي ربي يفرجهاعليه.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
🔹صفا  عرفت بلي تحب اسحاق حتي هو كان يحبها لهذا قرارو انهم يتزوحو ويخبرو  عائلة نتعهم بعد ما تنوض الين بسلامة اسحاق هو شخص قريب منهم عكس عبد العزيز  لي كان جابد رحو بسبب تدين.
🔹رجعت الين لدرهم وهيا فرحانه ولات عندها سبب جديد  تعيش على جلو  هددت عائلتها متهدرش ل عبد العزيز  ملزمش يعرف لخاطر يقدر يرفع عليها قضيه هيا كانت دير في بالها كي تولد يديه و يربيه مع مصفاره نتعو حسبتلها مزلهم كيف كيف   دخلت ل شمبرتها تكسلت   باه ترتاح شوي   جات ليها صفا كانت حابه تلقي فرصه تحكيلها على علاقتها ب اسحاق.
صفا:  (ب توتر) "احم الين .....  نقلك حاجة  بصح متحكي حد"
الين:(كانت تسڨم مخده باه ترتاح) "احكي  احكي... يادرا كاش مصيبه"
صفا: "خصاره عليك انا نتع مصايب"

الين: "لا مسكينه ملاك  مديري ولو"

صفا: "اي معليش يا بقره خليني نقلكك انبعد ساهل"

االين:  "قولي يارب يستر"

صفا:  "انا واسحاققق  رنا كيف كيففف"

الين: "يااااااا هععععع احلفييي قولي والله"

صفا(تغاق لها فمها).....  : "بشوي ركي مريضه اسكتي قضحتينا اسكتي ضك يجووووو الله  لا تربحك يا الين اسكتيييي"

🔹كانت تغلق لها في مفها ولخرا ميته بضحك كانت فرحانه ليهم.

الين: "اي اسمعي  بصح بلاكي من هذو علاقات يجي ديركت يخطب لا نقسمووو"

صفا: "يخاه كي تقسميه وش يبقلي اي متخميش يجييي هذي  سمانه" "اي مقتليش رح نولي خاله"

🔹كانت الين تتحسس في كرشها وتبتسم.

الين (تضحك)  "اي ولات عندي حاجة  نعيش على جالها  بصح خايفه يا صفا كي يعرف يحب يديهه نقتلو منقدرش بعد مالقيت حاجة  مليحه في حياتي يديها"

صفا:  "بصح متخبريهش بلي عندو وليدو"

الين( تشوف فيها خزره نتع موت) "لا مرحش يعرف حتي درهم مرحش يعرفوو فهمتي بلاكي تحكي ل اسحاق"

صفا: "اي اي متخميشسسشس مهم نروح  ضكك ماما  ليوم تقتلنييي"

الين: "اي سلميلي على اسحاق😉"

صفا: "اي اي ان شاء الله 😂"



•~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~•

                 بــنــات وش ريكم في تنسيق!!؟
       مهم قلولي وش ركم وان شاء الله  ركم بخير؟؟؟

                              الــــيــــن!!
                        عــبــد الــعــزيــز!!
                      
      -•الين ل وقتاش  رح تقعد  تخبي  عليه!!؟؟
     -• وش رح يصرا معهم!!؟

       بناتتتتت متنسوش  تعلقو وكثرو من نجمههه 😭😂💔

هيآ مـلك مـتدين 🧸🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن