♡الحلقه26♡

140 12 13
                                    


حـصـريآ على وبــتآد كرونيك: هيآ مـلك مـتدين🧸🥀

بــقلمـ: 🔹هدهد🔹

✨нσυɒα мαнвσυℓα ✨

•~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~•
🔹جازو يمات  و شهور على هذاك نهار و عبد العزيز  مقدرش ينحي الين من بالو كل يوم يحبس عند باب درهم و يرقبها هو  و اختو   من ساحه نتعهم.
نرجس=ياربي انت ما تملش مل يوم ي هكا(تكات رسها على كرسي)
عبد العزيز =لا شوفي رهي سمينه شوي ولات دبدوبه(ويتبسم)
🔹شافت فيه نرجس كيفاه يشوف فيها ويضحك كانت حابه تقلو  مهما يكون ره خوها بصح صحت الين رهي اولى  وقفت هكك بين زوج حيوط خوها في جيها والين من جيها  وهيا تان عن قريب رح تكون ام 
نرجس=هيا نرحو رني عيت  ومنقدرش نقعد هنا بزاف انا جيت عند يما باه نريح مشي نقعد معك في طرق (حطت يدها عل. كرشها وتنفست فور)
🔹كانت كشغل تهدر مع وحد  في عالم اخرمشي سامع بيها كامل.
عبد العزيز =شوفي   كرشها رهي خارجه و زيد  تمشي تقول عجوزه وش بيها ولات تاكل بزاف.( كان يحك في لحيتوو)

🔹 نرجس   هنا تنرفات وحبة تنرفيه كما نرفها.
نرجس= احشمم رك كبير  بلاك رهي مخطوبه ولا تزوجت و  مقالت لحتي وحد و رهي بحمل.
🔹شاف فيها بطريقه تخوف بزاف اول مره تشوفو  هكا عينيه كان لونهم حمر و جهو تلون نرجس خافت و بلعت لسانها  قاعده تشوف فيه و هيا خلاص جمدت في بلاصتها ندمت لي حكات هكا  مشى طونبيل و قلع بيها و هو مقلق و يستغفر باه ميديرش حاجة  غلط   حتي وصلو لدار نزلت تجري من طونبيل خوف منو ومشي خايفه على بيبي.

      ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
🔹الين لي كان جايها وحم بزاف صعيب كانت مرات بزاف تتوحم على عبد العزيز  و على ريحتو تروح صفا ب تخبيى تجيبلها شوي من ريحتو ولا نرجس تسرق كانو يعانيو بزاف  ولا تنوض في نص ليل و تقلهم حابه  مخلل مع شيكولا(ويعع ولله ما انا جات في بالي حطيتها😂)   كل يكونو مستغربين من وش تتوحم   كانت تتفشش بزاف.
الين:  رني حابه فروله (🤤🥺درت هكا)
اليف: من وين نجيبولك فروله ضك (مربعه يديها)
صفا: لا هذي بلاك هبلت كل نره وش تطلب فروله في صيفف منيتك( كانت تعيطط)
🔹الين تعمرو عينيها بدموع وبدات تبكي و تهدر في نفس وقا كل ذراري صغار  هوما يحولو يسكتو فيها بصح  لا حياة لمن تنادي  في هذي اثناء شافهم  اسحاقق كي كان جاي يشوف صفا سمع بكا نتع الين بصح كتن طفله مقدرش يدخل عيط ل صفا من بعيد

اسحاق: وش بيها هذي تبكي(مستغرب)
🔹صفا تلبكت ومعرفتش وش تحكي  ولا حتي تشرحلو.
صفا: تعرفها كي ذراري صغار رهي تحوس على فروله ضك وديحا وش، جابك.
اسحاق: فروله ضكك..  جيت نشوف اميرتي منجيششش...( يقرصها من خدها)
صفا:  (تتلفت يمن وشمال)  احشم ضك جي  الين واليف يديرونا حاله..
🔹ضحك عليها اسحاق و على تصرفتها  طفوليهه رح لدرهم بعد مهدر مع حبيبت قلبو و شبع منها مع انو عرس بقالو سمانه برك بصح يحبها   .
مع هذا كل كان شاك بتصرفات الين وانو صفا تخبي عليه شي و علاه سمانت  هكا  هيا طفله مهتمه    بصحتها ورشقتها باه يجيلها حجاب شباب كان شاك انو رهي اونسات ولا حاجة  بيها بصح نفض افكار و قال حاجة متخصنيش  .
🔹  جاز هذاك نهار وغدوه منذاك الين حبت تخرح وحدها  تروح ل طبيبه نتعها بصح  تتمشى كي عاده كان عبد العزيز  وقف يشوف فيها ويستنى فيها عند باب درهم  بصح بعيد شوي متقدرش تشفو   خرجت وكي شافها رجع يتبعها بشوي نزل من طونبيل و مشى ورها بصح بشوي .
استغرب علاه ريحا ل طبيبه   و مشي اي طبيب هذا نتع بيبي وكامل   مشىورها حتى دخلت  استنى وحد ساعه و خرجت هو دخل عند طبيبهه و حب يسقسي. نتع وش هذا.
عبد العزيز:  سلام عليكم اختي
طبيبه: وعليكم السلام  كاش ما تسحق (تتفحص في ميكرو نتعها)
عبد العزيز: جات عندكم وحده اسمها الين
طبيبة: اي نتا رجلها
توتر شوي. بصح قالها اي
طبيبه: مفروض تجي هذي قبل مشي مدام نتعك تكون في خمس شهر نتا جي ( بطريقه جديه)
كان مستغرب وش رهي تهدر و تخلط 
طبيبة:  مهم دير بالك على مدم وبيبي و  وحمها جاها صعيب و مزال مكمل حتي في هذو شهور   و متخلوهاش ترفد ثقيل و تعي روحها.

هنا طاحت صدمه عليه حتي معرفش وش يجوبها   قالها اي و خرج هكك حتي تلفتلو وين رهي طريق.....





  •~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~•

                              الــــيــــن!!
                        عــبــد الــعــزيــز!!
   _ وش رح يدير عبد العزيز!؟
-الين وش موقفها!!!!؟
  كيفاه يجوز عرس!!؟
واحدث وش؟
رحححح نفوق توقعاتكم 😭😂

رني رجعت بقوههه نزيد نطول ولا هاااا

هيآ مـلك مـتدين 🧸🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن