الختام 1

239 13 23
                                    

صباح ذلك اليوم....
كان جميلا في بدايته..... لطيفا... سعيدا...
ليام كان قد ترك الصغيره مع غولف ونام هو في منزل جديد كانوا قد استأجروه منذ يومين....
ولأن الترتيبات لم تنتهي... تركا الطفله عند غولف في منزل والده...
والد ليام اخبر ابنه انهما سيجتمعون في منزل سوباسيت لأجل الصفقه.....
جمعوا الاوراق وذهبوا لمنزل سوباسيت في الساعه الثامنة صباحا....
كان هناك سوباسيت وميو وجاك...
جلس الخمسه يشربون القهوة قبل البدء...
هاتف ليام يرن.... يأخذه من جيبه... انه غولف..
يجيب فورا... اهلا غولف... اجل... انا مع ابي في منزل عمي سوباسيت لاجل التحدث عن الصفقه... لكن ماذا هناك؟....... اوووه... حسنا سأكون في انتظارك...... اغلق الهاتف..
والده. ما الامر؟
ليام. غولف سيأتي ليحضر الصغيره... لديه عمل وعليه الذهاب قبل ان يتأخر...
ميو. امي واختي في الأعلى.... يمكنك تركها عندهما ونحن نعمل.
ليام. حسنا...
عدة دقائق تمضي....
يصل غولف ويطرق الباب... يفتح له جاك ويأخذ الصغيره من بين يديه.... يدخل غولف ويترك الحقيبه جانبا ويلقي التحيه على الجميع...
ليام. هل ستتاخر؟
غولف. لا اعلم... لكن سأتصل واخبرك... فقط انتبه للصغيره.
ميو. سأخذها لامي لتعتني بها.
غولف يهز راسه ايجابا....
ميو يأخذ الصغيره للاعلى... وجاك يحمل الحقيبه
غولف يتحدث قليلا مع ليام...
ينزل ميو وجاك....
يودعهم غولف ويخرج.... ليلحقه ميو....
ميو ينادي عليه... يقف غولف ويلتفت له...
ميو. اين ستذهب؟
غولف يرفع حاجبه مبتسما...
ميو. حسنا... لا اريد ان اعلم...
غولف......
ميو. اين نظارتك الشمسيه؟
غولف.......
ميو. لن اجعلك تذهب في الشمس دون نظاره.
غولف ينظر إليه دون قول شيء...
ميو يذهب لسيارته ويأخذ النظاره ويعود ليقدمها الى غولف... لكن غولف العنيد رفضها...
ميو فتحها ووضعها على عينيه...
ميو. لا اريد شيئا... اخبرتك سأنتظرك لتقرر ان تسمعني... الان خذ النظاره فقط... يمكنك الذهاب.. التفت غولف ليذهب....
ميو التفت ليعود للداخل...
ميو وهو يخرج هاتفه من جيبه ويفتحه... بالمناسبه... غولف.. نسيت ان... يلتفت ل غولف.... ليتوقف غولف ويلتفت له... ليلتقط له صوره بالنظاره...

غولف تتلاشى ابتسامته

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

غولف تتلاشى ابتسامته...
ميو مبتسما... لي... للذكرى... وداعا..
يتركه ويعود للداخل..
غولف يحاول اخفاء ابتسامته.... ليصعد السياره وينطلق....
عدة دقائق تمضي....
يوقف السياره جانبا.... وينزل ليدخل...البنك.
ينزع نظارته وينظر لها... ليبتسم وهو يتذكر ما حدث... يتنهد بفرح مبعدا تلك الذكرى عنه.
ينظر امامه... ليتجه لذلك الشخص الذي يعمل على الحاسوب..
غولف. صباح الخير..
الرجل. دقائق واكون معك.... ارتاح قليلا سيدي.
يتحرك غولف ويذهب ليجلس....
عدة دقائق تمضي.... يرفع راسه وينظر للاشخاص الموجودين... فتى يعبث بهاتفه... يبدو في عمري تقريبا او اصغر  يجلس امام مكتب... كانه مكتب مدير...
رجل وزوجته يقفان جانبا ويتحدثا عن قرض لشراء منزل الاحلام.... يبدوان متحمسان جدا لذلك المنزل... ورجل يجلس قريبا مني... يبدو انه.... ماذا.. عمي... يقطع افكاره لينادي.. عمي.
والد فيات. بني... ماذا تفعل هنا؟
غولف. بطاقتي انتهت وجئت لاجددها.. وانت؟
والد فيات. افتح حساب جديد..
ليضحكا سويا ويتبادلا اطراف الحديث...
مع مرور الوقت... غولف يتصل مكالمة فيديو على فيات ليغيضه....
غولف يوجه الكاميرا لعمه وهو يقول تم اختطافه وعليك جلب الفديه...
فيات ضاحكا.... حقا؟...
غولف. ما رايك عمي؟
والد فيات.... موافق...
ضحكات تملئ المكان..... وكأنه هناك هذه السعاده.... تحيطهم لبعض الوقت.... لتتركهم وتفارقهم لوقت طويل... فمن يعلم ماذا سيحدث لهم بعد تلك اللحظة ........
بعد مرور ساعتين....
نهض غولف بعد ان اعتذر من عمه وذهب لذلك الشخص الذي كان يعمل على الحاسوب (انتوني)
غولف ينظر إليه... وهو يضغط على حروف الكيبورد بسرعه... يتنقل على الحروف دون ان يخطئ... غولف يرفع جسده  ليقف على اطراف اصابعه وينظر لذلك لعدة ثوان ثم يقف مستقيما ناظرا لذلك الشخص... في هذه اللحظه...
دخل سبعة اشخاص... بملابس غريبه... اشكال غريبه... و..... اقنعة غريبه......
ليحدث تاليا كل شيء بسرعه....
تم اغلاق البنك...
تم اخذ الجميع رهائن...
تم اغلاق النوافذ والسيطرة على جميع المخارج..
تم اخراج الاسلحة وتهديد الجميع....
تم تعطيل الكاميرات......
لتبدأ حياة غولف تنهار مجددا وهو يرى لثاني مرة مسدس... يوجه الى رأسه.....
احد الاشخاص السبعه.. يضع مسدس ع راس غولف ويطلب منه الابتعاد...
واخر يقف عند الباب بعد اغلاقه وهو يحمل المسدس...
وثالث يوجه السلاح ع الجميع صارخا.. لا تتحركوا...
والرابع يقوم بجمع الجميع ليجلسوا ارضا ليتم اخذهم رهائن...
لم ينتبه احدا لذلك الفتى الذي كان سريعا جدا وذكيا.... بعد دخول الاشخاص ووضع السلاح على راس غولف.... كان يجلس خارج مكتب والده ويتحدث مع عمه الضابط ليلتقط مقطع قصير ويرسله لعمه(ضابط شرطه) قبل ان يتم اخذ الهواتف من الجميع...
هكذا وصل الخبر للشرطه.... ليتم نشر الخبر والتعميم على جميع مراكز واقسام الشرطه للعمل على انقاذ الرهائن والقبض على المجرمين....
في مكان آخر....
يجلس الجميع بعد الاتفاق وانجاز العمل...
ميو يبعد جسده عن الطاوله.. يرفع ظهره مستقيما... ااااه يا الهي... تعبت...
ليام. صدقت... احتاج للراحه..
ينهض ميو. سأحضر لي قهوة.... وهو يبتعد عن الطاوله... يلتفت للحظه فقط ينظر للتلفاز ثم يعود ينظر الى الجميع.. من يريد........تصمت حروقه لتلك المشاهد التي لمحها.... يعيد النظر للتلفاز بملامح تملئها القلق والخوف... تتلاشى ابتسامته... وسعادته بنجاح المشروع وخطتهم... فهناك الان من هو اهم من المشروع لديه...
ليهمس لنفسه... غولف.. لا.. لا يمكن.. لا.. ليس انت... ارجوك... ليصرخ بصوت عالي... يسمع الجميع... غووووولف... ينظر له الجميع ثم ينظرون الى اين ينظر... ليصدم الجميع...
يقفون جميعهم امام التلفاز بذهول وصدمه....
بعد ان وصل الخبر للشرطه تم نشر المقطع في نشرات الاخبار.... هكذا شاهده ميو وكاناوات والجميع  والمسدس على راس غولف...
كاناوات.. انهار ارضا وغاب عن الوعي...
ميو يجلس على ركبتيه صارخا باكيا على منظر غولف....
الجميع حزين على ما حدث....
جاك يحاول التخفيف عنه... لكن.... لا جدوى.
فيات يصل له الخبر ليذهب لمنزل عمه ليخبره ان والده في البنك مع غولف... ليشاهد عمه غائبا عن الوعي... يتم اسعافه سريعا للمستشفى.... ويبقى فيات باكيا على ذلك الحال... يصل الخبر الى ليو ويأتي الى فيات....
ميو ينهض حزينا... دون شعور يخرج مسرعا باتجاه البنك ..... يلحقه جاك...
سوباسيت وليام ووالده في المنزل منتظرون خبرا اخر.....
الشرطة تحيط المكان....
في الداخل....
سبعة اشخاص تحيط المكان... تم قطع الكاميرات... وتم جمع الهواتف... تم قطع الاتصالات....
عند الشرطه.... حاله استنفار... الجميع بحالة من الغضب والتوتر...
احد الاشخاص السبعه..... وهو المسؤول..
يتحدث هاتفيا مع رجال الشرطه... طالبا سيارة بدون جهاز تحديد المواقع... وعدم اللحاق بهم من قبل الشرطه  ليتم الاعفاء عن الرهائن....
ثلاثه منهم يبدؤون بأفراغ عدة خزائن وجمع بعض الغنائم لهم....
الشرطه تحاول معهم لترك بعض الرهائن لاثبات حسن نواياهم..... لكن.......
احد الرهائن اصيب بحالة من الهيستيريه لينهض ويحاول الهروب.... ليتم اطلاق رصاصه عليه....
غولف حاول التدخل لمساعدة ذلك الشاب... لكنهم رفضوا ذلك...
امرأه حاولت التحرك... ليشاهدها عم غولف ويطلب منها عدم التحرك... لكنها تجاهلت ذلك... ليتم اطلاق رصاصه عليها... في نفس اللحظه يتدخل والد فيات ليصاب هو بالرصاصه بدلا عنها..... ليصرخ غولف ويمسك بعمه مناديا عليه..... اصيب في صدره... غولف نزع الجاكيت ووضعه على صدر عمه يضغط عليه لايقاف النزيف... ليغضب اولئك الاشخاص ويتم ضرب عدد من الرهائن واجبارهم ع التوقف...
هدوءءءء.... توتررررر.... خوففففف.... قلققققق.
في الخارج....
تم استدعاء سيارات الاسعاف.....
ميو ينهار باكيا بعد ان سمع صوت الرصاص... بعد ان تم نشر مقطع الفيديو والمسدس على راس غولف... ليعتقد ان من اصيب هو غولف...
يصحو كاناوات ويخرج باتجاه البنك مع ليو وفيات ويقفون جميعا هناك...... بحزن والم..
تم احضار سيارة كبيرة لهم.... كما طلبوا...
خرج ثلاثه وهو يأخذون احد الرهائن معهم... ولم يكن سوى الموظف انتوني.
ليخرج الاخرون مع الغنائم.... ويصعدون السياره...
بتحذير للشرطه.. ان تم اللحاق بنا سوف نقتل الرهينه....
تنطلق السيارة دون ان يستطيع احد اللحاق بهم....
تدخل الشرطه والاسعاف....
يرون ذلك المنظر....
عم غولف مصاب..... حالته خطرة جدا... فقد جاءت الطلقه في صدره......
غولف في حاله من الصدمة لا يشعر بشيء....
الشاب نزف كثيرا وحالته خطرة ايضا... ليموت قبل وصوله للمستشفى.
ميو يدخل ليرى غولف...يجلس بجانب غولف منهارا...
غولف ينظر إليه دون ابداء اي حركة...
ميو يبكي لحاله ويضمه اليه....
يربت على ظهره....ليأتي كاناوات ويجلس بجانب ميو.. هنا انهار غولف بالبكاء امام والده... ليصرخ خوفا مما حدث.... يعانقه والده بقوة ويربت على ظهره.....
عدة دقائق تمضي....
يقاطعهم فيات...
فيات. عمي... سأذهب للمستشفى لاجل ابي..
كاناوات يبتعد عن ابنه.....
كاناوات. وانا ايضا.... ينظر الى غولف...
غولف. اذهب ابي... انا بخير...
ميو. سأبقى معه عمي.... لا تقلق.
يتم الحجز على الجميع والتحقيق معهم لبعض الوقت.....
يعود الجميع لمنازلهم في وسط سعادة عائلاتهم لكون احبائهم بخير....
عكس تلك العائلة التي تبكي لفراق حبيبهم... الذي خسر حياته في غمضه عين.....
يمضي الوقت....
غولف يذهب مع ميو للمنزل ويبقى معه....
كاناوات يقف خارج غرفة العمليات بإنتظار خبر عن اخيه.... ينظر ل فيات ويضمه اليه مخففا عنه.
الشرطة تعثر على الرهينه مكبله بالحبال على احد الارصفة.... ليتم التحقيق معه مثل الاخرون....
تمت العمليه بنجاح...... بل عمليتان....
عمليه السرقه والهروب من الشرطه...
وعمليه والد فيات لاستخراج الرصاصه...
هرب اللصوص بالاموال ولم يستطع احد التعرف عليهم...
والشرطه بتحقيق مستمر بحثا عن اي دليل...
والد فيات... حالته حرجه... وهو غائب عن الوعي...
ليمضي ذلك اليوم... باخباره السيئة....
اليوم التالي....
غولف باحلامه السيئة يعاني...
كاناوات يقف خارج غرفه اخيه منتظرا خبر استيقاظه...
فيات حزين لحال والده....
البنك يفتح ابوابه مجددا... بعد خسائر كبيره...
والبعض اخذ اجازه هذا اليوم.....
ميو يبقى بجانب غولف... لكن الاحلام لم تتركه لحظه...
بعد عدة ايام ...
غولف نائم في الغرفه....
يجلس جاك مع ميو... بحديث هنا وهناك...
يقطع ذلك الهدوء... صراخ غولف فزعا... لاااااااا
يسرع ميو وجاك إليه....
ميو يجلس بجانبه ويضمه اليه.... بحديث هادئ محاولا التخفيف عنه... لكن جسد غولف الذي يرتجف بين يدي ميو يحتاج اكثر من ذلك....
جاك يقف وينظر اليهما.... وهو يعلم الان ان غولف يحتاج الى المساعده... كما احتاجها ميو سابقا....
مساءً....
ميو يقف عند الباب وينظر الى غولف والحالة التي وصل إليها....
لقد بقي معه لعدة ايام محاولا التخفيف عنه ولكن لم ينفع ذلك....
يخرج ويجلس ع الاريكة ويتصل....
اهلا عمي... كيف حالك؟..... انا بخير... لكن غولف....
كاناوات الذي يجلس يراقب اخيه.... يخرج وهو يسمع حديث ميو......
لحظات... يغلق ميو الهاتف ويبقى في مكانه.....
لعدة دقائق وهو يفكر.... حتى......
طرقات على الباب تقطع افكاره....
ينهض ويفتح الباب.... كاناوات..
ميو. ادخل.. انه في الغرفه الان.
يذهب كاناوات ويبقى مع غولف طوال الليل....
ميو يبقى لبعض الوقت جالسا.... حتى يغفو على الاريكة من التعب.....
صباحا.....
غولف يفتح عيناه ليجد والده يضمه اليه...
يبتسم ويقبل والده على خده.
كاناوات يفتح عينيه بهمس.... طفل مشاغب.
غولف يضحك... صباح الخير... متى جئت هنا؟
والده... ليلة امس... اتصل ميو خائف عليك... وطلب مني البقاء بجانبك.
غولف وهو يبتعد... يتنهد حزنا...
والده. كل شيء سيكون بخير.... لكن عليك ان تنسى... وتعيش حياتك..
غولف. كلما اغمضت عيني ارى ما حدث...
والده. لهذا عليك التقدم....
لم يفهم غولف معنى ذلك... ولم يرد ان يسأل...
غولف. واين هو ميو الان؟
والده. لا اعلم... دخلت هنا اليك ولم اراه ثانيه..
ينهض كلاهما ويخرجا سويا... ليجدا ميو نائما ع الاريكة... يبتسم غولف قليلا...
كاناوات. اعتني به بني... انه يتعب لاجلك...
غولف. سأفعل ابي.....
والده يمسد على ظهره بلطف... يتركه ويخرج عائدا الى المستشفى لاجل اخيه...
غولف يجلس ارضا امام ميو.... مبتسما ينظر الى تلك الملامح... انفه الحاد... خصلاته الطويله التي تنزل على خده... شفتاه الجميلتان...
يبعد تلك الخصلات بلطف وهو يهمس... ميو... ميو...
ميو يتحرك بانزعاج...
غولف. ميو... هيا انهض..
ميو يفتح عيناه وينظر له...
غولف. صباح الخير..
ميو وهو يتثائب... صباح الخير... اين عمي؟
غولف. لقد غادر...
يجلس ميو... ولم يرد التحدث عن شيء مع غولف خوفا من غضبه....
ميو. سأغسل واحضر الفطور....
غولف. حسنا.
عدة دقائق تمضي.....
بعد تناول الفطور....
طرقات على الباب....
ميو يفتح...
الفتى.. مرحبا... هل غولف هنا؟
ميو يعقد حاجبيه...
غولف يسمع ويخرج... ينظر اليه...
الفتى. كنت معك في البنك عندما...
ميو ينظر الى غولف...
غولف. اااا... اجل تذكرت ... اهلا بك.
يدخل الفتى... اعتذر على التطفل ولكن...
غولف. ادخل اولا... ليدخل ويجلس...
الفتى.اسمي بن.... كنت مع ابي في البنك ذلك اليوم...
غولف. اهلا بك... وانا غولف.. وهذا ميو.
بن. اهلا بكما...
ميو. اهلا بك... سأذهب لاحضر لكما شيئا تشربانه
يذهب للمطبخ...
بن. ذلك اليوم انا من صورتك وارسلته للشرطه.
غولف. اووووه.... هكذا عرفت الشرطه والاعلام
بن. اجل... كنت اتحدث مع عمي وهو ضابط شرطه... كنت غاضب من ابي... واردت ان اذهب مع عمي... لهذا كنت اتحدث معه ذلك الوقت... وخشيت ان قلت له لن يصدقني قبل ان يجمعون الهواتف... لهذا صورتك فورا وارسلتها لعمي قبل ان يأخذون الهواتف ببضع ثواني....
ميو يعود في هذا الوقت...
غولف. من الجيد انك فعلت... والا لم تكن تعلم الشرطه بما حدث...
بن. لكن هناك شيئا غريب لم افهمه...
ميو وغولف ينظران بتسائل....
بن. مالعمل الذي كان يفعله ذلك الموظف وجعله يتأخر عليك؟
غولف بعلامات تسائل...
بن. عندما وصلت مع ابي كان موجودا هناك... ومما فهمت من ابي انه لا يوجد عمل في ذلك الوقت...
يقطع كلامهما صوت الباب... وينسيا ذلك السؤال الذي طرح في هذه اللحظه... لتكون الشرطه وتبقى لبعض الوقت تحقق مع غولف وبن ايضا.
ليمضي الوقت....
بعد عدة ايام اخريات.....
غولف مازال حبيس المنزل... وحالة والد فيات في تحسن....
غولف نائم في السرير....
ميو يفكر لبعض الوقت... ثم.....
يدخل الغرفه ويجلس ع السرير بجانب غولف.. يمسد على راسه قليلا..... يتحرك غولف لينام على ظهره وينظر الى ميو دون ردة فعل...
فهو على هذا الحال منذ الحادثه... ليس وكأنه نائم... بل كان سارح ويفكر وهو يتذكر تلك اللحظه....
ميو مبتسما... هيا انهض.. لنخرج قليلا..
غولف. لا اريد...
ميو يمسك بيدي غولف ويضمهما لبعض ويرفعهما ليضع قبلة لطيفه عليهما... ينظر اليه. بلى..... لنخرج ونتناول الطعام اولا ثم نتحدث او.... نذهب في نزهة...
غولف بتذمر.. لا اريد... لا مزاج لي حقا..
يقطع كلماته اصوات تصدر من بطن ميو....
ميو يتنهد...حسنا... كما تريد.
ينهض ميو ويخرج... يغلق الباب خلفه... يقف لثواني.... مبتسما....
بعد عدة دقائق....
يخرج غولف من الغرفه متجهزا...
ميو يمسك بعض الاوراق ويقرأ فيها.....
يقترب غولف خلف ميو... ينظر إليه بحزن... فطوال الايام الماضيه كان ميو يحاول كثيرا مع غولف... لكن غولف حبس نفسه في الغرفه.. لا يخرج منها... يأكل القليل فقط... ولا يتحرك من مكانه....
غولف. انا جاهز.... هيا لنذهب
ميو. لدي عمل.... سناكل هنا...
يتنهد غولف.... يقترب ليأتي ويجلس بجانب ميو ملتفتا اليه... ينظر له... يضع يده على يد ميو...
غولف. لنخرج قليلا...
ميو ينتهز الفرصه.... يترك الاوراق ويلتفت اليه... يقابله وجها لوجه...
ميو. ماذا تريد غولف؟ منذ ايام انت تجلس في مكانك ولا تتحرك... لم تخرج ولا تأكل ولا......
يتنهد كاتما غضبه...... اخبرني فقط ماذا تريد؟
غولف ينظر إليه.... ثم يحني رأسه....
ميو ينظر اليه.....
ميو. اعلم ما مررت به ليس سهلا... ولكن الحل ليس بجلوسك هكذا...
ميو يمسك بيد غولف وهو ينظر إليه....
ميو. ارجو ان تسمع مني هذه الكلمتين فقط... ولا تغضب مني.... لانني اريد مصلحتك...
يتنهد قليلا...
ميو. اعلم انك لست مجنونا... وانا ايضا... لكن حالتك تحتاج الى طبيب نفسي...
غولف يرفع راسه ينظر الى ميو... يحاول سحب يده من بين يدي ميو...
ميو. اسمعني اولا.... انت تعلم انني لست مجنونا ايضا... والحال الذي وصلنا له ليس بسبب عدم ثقتي بك... لكن بسبب ما حدث لي وانا صغير... لهذا اخبرتك انني اريد ان اخرج معك واخبرك بكل شيء... لكنك ترفض الخروج... لهذا اخبرك الان... حالتك تحتاج الى طبيب نفسي... تحدث معه عن كل شيء... واخبره بما يزعجك....
غولف يسحب يده بشدة...
ميو. فكر فيها... فكر قبل ان تقرر... انا اريد مصلحتك وانت تعلم هذا...
غولف تسقط دمعة من عينه...
ميو. صدقني... غيابي عنك كان بسبب ذهابي لطبيب نفسي... لقد تعالجت عنده وهو من جعلني اشفى... وهو من جعلني ادرك حقيقه انني مريض شك وغيره... لكنني لست مجنونا... لهذا ظللت هنا وداومت على ذهابي له... حتى تحسنت والان اصبحت افضل...
غولف ينظر إليه...
ميو وهو يمسك دموعه... يبتسم... لهذا اخبرك بهذا الان...
............... صمت........
ميو يربت بيده على كتف غولف...
ميو. سأجهز لك الطعام لتأكل... ينهض ويتركه..
غولف يبقى يفكر.... ثم ينهض ويخرج...
ميو يلتفت لصوت الباب.... يتنهد بحزن لحال حبيبه...
ميو يخرج ويجلس ع الاريكة.... يأخذ هاتفه ويتصل على كاناوات....
في المستشفى......
كاناوات وفيات يجلسا في الغرفه...
فيات. عمي... متى يستيقظ؟
كاناوات. الان اصبح افضل... سيصحو في اي وقت. لا تقلق.
والد فيات منذ ان اصيب في البنك وهو يرقد في المستشفى وحالته سيئة جدا....
يرن هاتف كاناوات... يأخذه ليرى اسم المتصل
كاناوات. ساخرج لاجيب... اتصال مهم.... يجيب وهو يخرج اهلا بني ميو... كيف حالك؟
ميو. لست بخير عمي..... الامر يخص غولف...
ميو يقص ما حدث على كاناوات....
كاناوات. لا تقلق بني... انا سأتحدث معه.
ميو. لا اعتقد انه سيعود هنا.
كاناوات. حسنا... سأراه الان...
يخرج فيات له...
يغلق الهاتف..
فيات. ما الامر؟
كاناوات. انه بخصوص غولف... عليك مساعدتي في هذا بني... غولف يسمع منك..
فيات. بالتأكيد... لكن اخبرني ما الامر....
يمضي الوقت.....
يحل المساء......
غولف لم يعد للمنزل....
ميو يترك الطعام على الطاوله منتظرا عودة غولف... لكن......
يضع الطعام في الثلاجه...
الساعه الحاديه عشر واربعون دقيقه....
ميو ينام على الاريكه....
يصل غولف في هذا الوقت...
يدخل غولف... المنزل هادئ ومظلم...
يقترب ببطء... التلفاز مفتوح... بصوت منخفض... وميو نائم ع جنب... ع الاريكة... بشورت قصير. وبلوز ابيض عاري وواسع يظهر صدره منه...دون غطاء.
يتنهد براحه...
يذهب للغرفه ويبدل ملابسه... يأخذ الغطاء ويخرج... يطفئ التلفاز ويقترب لينام بجانب ميو في طرف الاريكة ويضع الغطاء عليهما....
ميو يتحرك قليلا...
غولف بهمس... اسف... اسف لكل شيء... يتنهد قليلا ليخفي وجهه في صدر ميو ليغفو بعد دقائق قليلة....
في اليوم التالي...
ميو يفتح عينيه... وهو يشعر بحركه بجانبه... ليجد غولف بالقرب منه....غولف يبعد خصلات شعر ميو عن وجهه...
غولف بهمس هادئ... انه طويل جدا...
ميو ينظر له فقط...
غولف. اتركه هكذا... انه رائع عليك...
ميو يبتعد للخلف قليلا...
غولف ينظر له........ صمت لبعض الوقت.
غولف. لا اريد التحدث الان.
ميو وهو ينهض.. كما تريد.
يسحب يده من تحت راس غولف... ليسمع صوت شهقاته التي كان يحاول اخفاءها...
يعود ميو لينام بجانبه ويضمه اليه.... غولف يخفي وجهه في صدر ميو... ميو يمسد على راسه بلطف.
ميو. كل شيء سيكون بخير.... كلانا سنكون بخير... مع الوقت سترى ذلك.
ميو وهو يضمه اليه... في نفسه (( ليتني استطيع ان احتفظ بك لي لوحدي.. لا احد يراك غيري.. اعذر انانيتي. ف أنا اعشق ما املكه... وأنت جزء مني)) قبله لطيفه يضعها ميو على راس غولف.
يهدأ غولف بعد عدة دقائق...
ميو لم يرد ان يتحدث اكثر مع غولف... بل ترك الامر لوالده يتحدث معه...
ميو. هل انت جائع؟... لننهض واحضر لك الطعام.
غولف يهز راسه إيجابا...
ميو. هيا.
ينهض كلاهما...
ميو يذهب ليغسل ويخرج ليذهب للمطبخ ويبدأ بتجهيز الطعام.
غولف يغسل ويأتي إليه... يجلس على الكرسي وينتظر...
ميو يحضر البيض... ويأخذ الفطائر من الثلاجه ليسخنها....
يحضر العصير ويضع الاكواب ع الطاوله...
غولف فقط ينتظر... ينظر ل ميو وهو يتحرك هنا وهناك...
غولف في نفسه ((ليتني استطيع ان اخبرك انك أجمل من احتل قلبي... وأجمل من رأته عيني... وأجمل من سكن نبضي... وأروع من مر بحياتي كلها... احبك... احبك بجنون))
يقطع افكاره ميو... هيا.. لنأكل. ينظر اليه.
غولف. ااااا.... اجل... هيا.
يجلسا امام بعض... ميو يضع كوب العصير امام غولف...
غولف يأكل بهدوء....
الصمت سيد المكان.... لا يسمع سوى صوت انفاسهما الهادئه وقليل من صوت الاطباق...
بعد دقائق....
ميو. هل ستبقى هنا.... او ستذهب مع ليام؟
غولف دون ان يرفع رأسه بصوت مبحوح. لقد..... يحمحم... محاولا رفع صوته... لقد انفصلت عن ليام...
ميو.......
غولف. منذ فتره بسيطه...
ميو لا يبدي اي ردة فعل... فقط يضع الفطيره في فمه....
غولف يرفع راسه وينظر الى ميو. هل تعتقد انني مجنون؟
ميو يصمت للحظات ثم.... يهز راسه سلبا.
غولف. اذا.....
ميو ينهض ويجلس بجانب غولف...
ميو. انظر الي...
غولف يتحرك قليلا ليلتفت له...
ميو يضع كلتا يداه على وجه غولف.
ميو. ان كنت مريضا... فأنا ايضا مريض... ان كنت مجنونا فانا ايضا مجنون... فلا تقل هذا ابدا مرة أخرى... هذا ليس جنون... بل فترة سيئة تمر علينا... ولكي نجتازها علينا ان نتحدث... لا ان نكتمها في صدورنا... لهذا تتفاقم المشكله وتصبح على شكل كوابيس... تطاردنا ليل نهار... ولا نشعر بالراحه حينها... ولا نستطيع النوم... لهذا عقولنا لا تستطيع التفريق حينها بين الحقيقه والاحلام... بين الصواب والخطأ.... عليك ان تثق بنفسك... وبمن حولك... ولتخطو اول خطوة لتشعرك بالتحسن... وسأكون معك دائما... ثق بهذا.
غولف. اشعر بالتعب حقا...
ميو. هل تريد النوم؟
غولف يهز راسه سلبا.. اريد ان انام في حضنك.
ميو يبتسم. انتهي من الفطور ولندخل سويا.
قليلا.... ليذهب غولف للسرير ويلحقه ميو...
ميو يجلس ويسند جسده للخلف... وغولف بجانبه ويميل بجسده على ميو... يضع راسه على صدر ميو... يرفع الغطاء عليهما...
ميو وهو يمسد على ظهره بلطف.. ارتاح الان... ولنتحدث لاحقا...
عدة دقائق تمضي.....
هدوء يعم المكان.....
يرتاح فيها كلاهما....
غولف يغفو لعدة دقائق...
ميو ينام قليلا....
غولف يفتح عيناه... ليرى امامه جسد ميو الذي يظهر من البلوز...
(غولف بجانب ميو... وبلوز ميو مسحوب من جهة غولف... بلوز عاري وواسع يظهر جسد ميو من جهة اليدين... ليظهر صدره من الجانب الاخر لجهة غولف.... اتمنى انكم فهمتم)
غولف ينظر الى ميو... ميو نائم...
ينزل نظراته الى صدر ميو الظاهر من البلوز... ليبتسم ويستغل الفرصه... ليقترب ويعض ميو في صدره... يستيقظ ميو متألما... يضع يده على راس غولف... اااا... غولف.. غولف...
يبتعد غولف وينظر له..
ميو يتنهد... لماذا فعلت هذا؟
غولف. لما ترتدي هكذا؟
ميو. انا في المنزل... ولا احد هنا...
ليغضب غولف ثانيه... ويقترب اليه ويعضه مجددا بالقرب من العضه الاولى....
ميو. اااا... ااااه... ااااه غولف... هذا يؤلم...
يبتعد غولف نهاضا.... تستحق...
ميو يضغط بيده على صدره...
يتنهد قليلا... ينهض ليقف خلف غولف...
ميو. ما الامر؟... لما انت منزعج هكذا؟
يلتفت غولف له... ويحني راسه...
غولف. سأبدأ بالعلاج.. اقصد..
ميو. فهمت عليك... وانا سأكون معك خطوة بخطوة...
غولف يهز راسه ايجابا...
ميو يضمه ويمسد على ظهره...
غولف يغمض عيناه وهو يشعر بالتعب من كل شيء....
ميو يضمه وهو يهمس... انا معك.. اعدك انني لن اتركك ابدا...
غولف يشعر ببعض الراحه وهو مع ميو....
يمضي ذلك اليوم دون احداث اخرى...
في اليوم التالي...
يتجهز ميو وغولف للخروج...
غولف صامت.... ويبدو عليه الحزن والقلق..
ميو يمسك بيده وينظر إليه..
غولف يرفع راسه له...
ميو. ان كنت لا تريد أن نخرج فلن نفعل..
غولف يتنهد براحه... بلى... لنخرج.. لنذهب اولا لعمي..
ميو يبتسم ويهز راسه إيجابا...
يخرجا سويا... ويقود ميو السياره...
يذهبا للمستشفى....
والد فيات تحسن كثيرا وقد يخرج قريبا من المستشفى....
غولف يطمئن على عمه ويبقى مع والده وفيات يتحدث لبعض الوقت...
كاناوات. انت تسير في الطريق الصحيح بني.
فيات. واذا اردت سأذهب معك..
غولف. ميو معي...
فيات. لا مشكله... لن يرفض وجودي معك.
غولف. اعلم... لن ابدأ العلاج اليوم.. فقط لأتحدث مع الطبيب واحجز لي موعد.
والده. اذا خرجت اتصل بي لاطمئن.
غولف يبتسم ويهز راسه إيجابا...
يخرج غولف ويذهب مع ميو لتلك العياده التي كان يزورها سابقا....
ميو لموظفة الاستقبال. مرحبا..
الموظفه. اهلا بك سيدي... هل لديك موعد؟
ميو. لا... فقط اخبري الطبيب انني هنا..
الموظفه. اسمك... وهي ترفع السماعه..
ميو. ميو سوباسيت..
الموظفه تطلب الطبيب وتخبره عن ميو..
الطبيب.. ليدخل..
الموظفه. تفضل سيدي...
ميو يشكرها ويدخل مع غولف...
من عادة الطبيب ان جاء له مريض بدون موعد مسبق كان يتعالج عنده سابقا فإنه يدخله... فقد يكون الأمر مهما...
ميو يدخل مبتسما.. مرحبا دكتور..
الطبيب. ميو... اهلا بك... تفضل..
ميو. شكرا لك... لكنني لم اتي لاجلي هذه المره.
الطبيب ينظر الى غولف ثم ميو..
ميو. انه الفتى الذي اخبرتك عنه سابقا... وهو هنا الان يريد التحدث معك..
الطبيب. اهلا بك بني...
غولف. شكرا لك سيدي...
الطبيب. لا داعي ل سيدي هنا... اعتبرني صديق ولنتحدث...
غولف يبتسم له بتوتر...
الطبيب ل ميو... اتركنا لوحدنا قليلا...
ميو ل غولف.. سأنتظرك في الخارج...
ميو يخرج ويبقى جالسا....
الطبيب مع غولف...
الطبيب. لا داعي للقلق والتوتر... نحن سنتحدث وعليك ان تكون مرتاحا...
غولف. هل تعتقد انني مجنون؟
الطبيب. لا... لو كنت مجنونا لكنت الان في المستشفى مربوط في سرير وربما يضعون لك كهرباء... ويصفون لك الكثير من الادويه... لكن هنا نحن نتحدث فقط لتخبرني ما هي المشكله... ومع الوقت تشعرك بالتحسن...
غولف.......
الطبيب. اليوم فقط اريد بعض المعلومات عنك ونترك الجلسه لوقت اخر...
غولف يهز راسه ايجابا...
يبدأ الطبيب بالتحدث مع غولف والتعرف عليه... ومع حديث غولف علم الطبيب ما هي المشكله....
الطبيب. هذا يكفي اليوم...
غولف. حقا؟
الطبيب. اجل... لاعرف ما هي المشكله وكم جلسة تحتاج... علي ان اعلم بعض المعلومات عنك... لهذا تحدثنا الان... اذهب للاستقبال لتحجز لك موعد... واخبرها ان يكون هذا الأسبوع..
غولف. حسنا... شكرا لك.
يخرج غولف..... ويتحدث مع الموظفه ويتم حجز الموعد بعد خمسة ايام....
ميو وغولف يخرجا سويا..... ويذهبا لمطعم...
يجلسا امام بعض....
ميو. لا تفكر في شيء الان... مازال الطريق طويل عليك... ونحن في البدايه... فلا تزعج نفسك منذ الان...
غولف. كيف كنت في تلك الفتره؟
ميو. كنت بخير.... ولست بخير...
غولف......
ميو. كنت اشعر انني بخير... قبل ان اذهب... ومع الوقت كنت اشعر بالتعب.. والاختناق... حتى انه في احد المرات لم استطع ان اقود السياره... لهذا طلبت من جاك اخذي من هناك....
غولف......
ميو. وانا معك ولن اتركك ابدا... لكن الان لنتحدث عن شيء اخر...
يطلب ميو قهوة.... عدة دقائق ويصل جاك... يجلس بجانب غولف...
غولف. ماذا تفعل هنا؟
ميو. انا اتصلت عليه واخبرته ان يأتي...
جاك. ما الامر؟
ميو. حان الوقت لتعلم كل شيء.... وجاك الذي كان معي منذ البدايه هنا.... حتى لا تعتقد انني اكذب عليك...
جاك ينهض ويجلس بجانب ميو... يمسد على ظهره...
جاك. غولف... عليك ان تعلم اننا تعبنا كثيرا.... وانا ايضا كانت حالتي سيئة في السابق... لكن امي كانت معي ولهذا تجاوزت الامر... اما ميو فهو لم يهتم له احد.... لهذا كبر الامر معه وتجاوز الحدود
غولف ينظر اليهما دون ان يفهم.....
ميو يتنفس بعمق... وكأنه كان يكتم انفاسه لوقت طويل.... ليبدأ قصة طفولته الاليمه....
ميو.... عندما كنت صغيرا... كنت لوحدي... وكنت اتذمر لامي انني اريد اخ ليلعب معي... كان عمري خمس سنوات تقريبا.... واستمر الحال طويلا....لمده سنه او اكثر من ذلك.... حتى في احد الايام عادت عمتي من السفر مع زوجها وابنها الصغير.... وسكنا بالقرب منا... سعدت لذلك... وبدأنا نلعب معا ونلهو ونأكل... كان يومي كله مع جاك...
اين انت ميو؟؟...... مع جاك..
اين كنت ميو؟...... مع جاك.....
هل اكلت ميو؟.......اجل مع جاك..
مع من ذهبت؟...... مع جاك....
هل درست ميو؟؟..... اجل... مع جاك...
وهكذا مضى الحال.....
كنت في اول سنه لنا في المدرسه... وكانت معلمتنا طيبه ورائعه... لكنها تركتنا وغادرت واحضروا لنا معلمة اخرى..... عندما سألنا عنها اخبرونا انها سوف تتزوج...... وفي احد الايام شاهدتها في السوق وانا مع امي واخبرتها ان هذه معلمتنا... ذهبت اليها مسرعا وكانت مع خطيبها تجهز للزفاف... القيت عليهما التحيه انا وامي وغادرنا......
جاك. لم اكن اعلم بهذا اللقاء..... لكن ميو اخبرني لاحقا بهذا....
ميو. اجل.... بعد اسبوع خرجنا من المدرسه وذهبنا الى المنزل سويا... منزل ابي... اخبرت امي انني سأذهب مع جاك واقضي الوقت معه لان اليوم التالي سيكون اجازه... وافقت امي وذهبت مع جاك.... كانت عمتي في الخارج ولم تعود الإ في المساء..... لكن.......
صمت يعم المكان...........
جاك يمسك بيد ميو.... ويشد عليها...
ميو بحزن والم وهو يتذكر.... عندما اقتربنا من المنزل سمعنا صوتا قويا... وعدة اشياء سقطت وتحطمت.....
يقاطعه جاك.... كان ابي يمارس مع الفتيات الاتي يحتجن للمال... في المنزل... ولم تكن امي تعلم بهذا.... وكانت هذه المره مع المعلمه التي شاهدها ميو مع خطيبها في السوق... لقد استغل فقرها واغراها بالمال... فذهبت معه للمنزل ومارست معه...
ميو ينظر ل جاك.... اسف لذلك.... لم اقصد.
جاك يبتسم له... ودمعة تسقط من عينه...
ميو يلتفت ل غولف... هكذا بدأ الامر... وقفنا مذعورين مما رأينا... كيف انها ستكون متزوجه بعد ايام وهي هنا مع شخص اخر....
لم نستطع التحمل... وقفت انا مكاني... لكن جاك اخذني من هناك وعدنا الى منزل ابي ولم نخبر احدا بهذا.... وبعد عدة ايام تكرر الامر ثانيه...
جاك ضاحكا... لم يتوقف عن هذا.... بل استمر بجلب الفتيات للمنزل والممارسة معهم لاجل المال فقط.... حتى وقعت امي عليه في احد المرات....
ميو. اجل... كانت جارتنا... وقالت لزوجها انها ستسافر مع صديقاتها ليوم واحد فقط للتنزه.... صدمنا عندما رأيناها في المنزل هناك.... كنت مع عمتي وجاك عائدون للمنزل... حينما كان يمارس معها.... عمتي احدثت فوضى كبيره....
انفصلت عنه.... وانتقلت لمنزل اخر... اخبرت جارنا عن زوجته... وحدثت مشكلة كبيره معهم... بسبب عدم الثقه.... وجاك اخذته والدته وتحدثت معه... واستمرت بالبقاء معه..... وعرضته لطبيب ايضا... اما انا.... فلم يعلم احدا بحالي....
غولف. يا الهي... كل هذا...
جاك. واكثر..... امي قررت العوده الى هنا لأنها تشك به... ولكن لم يكن لديها اي دليل.....
ميو. اعتذر منك جاك... لم اقصد ان افتح جروح قديمة الان...
جاك. لا عليك... لقد تجاوزنا الامر انا وانت... ونحن بخير الان.... لنبدأ حياة سعيدة مع احباءنا...
غولف يبتسم لهما...
جاك بتنهد مريح..... لأتزوج سريعا... وارتاح منكما... ليضحك كلاهما عليه....
غولف. لن تتركنا حتى بعد الزواج...
جاك يرفع يداه ويضعهما حول ميو... اجل... حبيبي هنا... اين اذهب...؟؟
غولف ضاحكا... ابتعد عنه الان... هيا..
ميو يبتسم...
غولف ينهض ليبعد جاك ويجلس مكانه...
ميو يعانق غولف..
جاك. حسنا... سأريكما...
ليضحك الثلاثه سويا....
يقضي غولف وميو وجاك الوقت كله سويا ذلك اليوم.......
مساءً....
يأتي ليام مع طفلته ويقضي الوقت مع الثلاثه... ليفرح غولف بالصغيره ويلعب معها...
ميو ل ليام. من الجيد انك جئت
ليام. لماذا؟
جاك. سيبدأ بالعلاج هذا الاسبوع... ونريد اخراجه من الحاله التي وصل لها..
ليام. هل مازال يحبس نفسه؟
ميو. اجل... اليوم اول يوم نخرج فيه...
جاك. اين ذهبتما؟
ميو. ذهب لزيارة عمه... حاله في تحسن وقد يخرج قريبا....
يعود غولف اليهما وهو يضحك...
ليام. هذا جيد...
غولف. ما هو؟
ميو. كان يسأل عن عمك..
غولف. اوووه... اجل. سيخرج قريبا...
ليام. سعدت بهذا... وكيف حال فيات؟
غولف. افضل... ليو اخي معه ولم يتركه ابدا... لهذا فيات يبدو مرتاحا..
ليام. سعيدا بهذا.... من الجيد انه بخير... قلقت عليه سابقا..
غولف. لماذا؟.... ماذا حدث؟
ليام. عندما ساءت حالة عمك حاول فيات الانتحار حينها... لكن ليو كان معه وشجعه على البقاء قويا....
غولف بصدمه... ماذا؟
ليام. اجل... انت كنت تحبس نفسك في المنزل ولم تخرج وتسأل عنه..
غولف. لقد قصرت كثيرا في حق فيات.
ميو. اجل.. حاولت معك كثيرا ولكن...
جاك. هذا الوقت الان لتعوضه وتبقى معه....
غولف. بالتأكيد... ولن اتركه ابدا...
ميو يمسد بلطف على ظهر غولف....
يمضي الوقت....
لينتهي ذلك اليوم وما بعده... وما يليه...
ليتبقى يومان فقط على زيارة الطبيب.....
صباحا......
غولف يفتح عيناه على قبلات لطيفة من ميو... يوزعها على وجهه... غولف يبتسم له...
ميو يستمر بذلك نزولا الى رقبته... يرفع جسده ليرفع بلوز غولف... ليكمل قبلاته نزولا الى صدره...
غولف ضاحكا... توقف... يكفي.
ميو يستمر دون ان يجيب..
غولف. توقف.. انت تعلم ان هذا يثيرني...
ميو. وهذا ما اريده... يقولها ووجهه امام بطن غولف... يضع قبله لطيفه على سرته...
غولف يضع يداه على كتف ميو....
غولف بجديه. لا تفعل.
ميو ينهض ويقترب منه... لماذا؟
غولف...... نحن...
ميو يبتسم... معا... لم نفترق...
غولف......
ميو. كانت فترة سيئة ومضت...
يأخذ ميو القلاده من الدرج
ينهض غولف ويجلس بجانب ميو.  
ميو يريه الخواتم.....
ميو. سأشتري غيره لاحقا... لكن الان لنكتفي بهذا حتى يعلم الجميع....
لا اريد ان يتحدث عنك احدا بسوء... فأنت تقضي ايامك هنا معي... لهذا...
غولف يبتسم ويمد يده....
ميو يأخذ الخواتم... يضع الاول في يد غولف ويرتدي الاخر...
غولف ينظر الى الخواتم..
ميو يمسك بيدي غولف... اعدك... سأعوضك عن كل شيء... ونعيش سويا بسعاده..
غولف. وانا سأكون معك... سأنتظرك لتفي بوعدك...
يبتسم له ميو ويضمه لصدره....
لتبدأ حياتهما بالتحسن مع بعضهما... وينال غولف الحب الذي... لطالما قرأ عنه في الروايات والذي لا ينتهي حتى بعد وفاة الشخص الذي وقع له....
تحسن والد فيات....
فرح كاناوات وسوباسيت...
قرر سوباسيت جمع الجميع والاحتفال عنده في المنزل...
وافق الجميع على ذلك....
وتم التحضير للاحتفال...
غولف يجلس يمسك بالهاتف...
يأتي له ميو.... ما الأمر؟
غولف. موعد الطبيب في نفس يوم الإحتفال
ميو. حقا؟.... لم انتبه.... اعتقدت انه بعد الاحتفال...
غولف. هل علي تأجيل الموعد؟
ميو. لا.... لا تفعل.. لن تجد لك موعد قريبا... انه طبيب جيد والمواعيد لديه كثيره حقا......
...... صمت..... لبعض الوقت....
ميو. متى موعدك؟
غولف. الساعه الثالثه مساءً.
ميو. اذهب اذا.... وعندما تنتهي تعال الى هنا...
غولف ينظر إليه...
ميو. اعلم انه اول جلسه وستكون حالتك سيئة... لكن مع وجود الاخرون ستتحسن معهم... وانا سأذهب معك ايضا...
غولف يهز راسه ايجابا.....
ميو. سيكون كل شيء بخير.... لا تقلق....
ليمضي الوقت... ويأتي اليوم الموعود....
ميو وغولف وجاك..... يجهزون المكان ويحضرون اللحم والدجاج للشواء..... لاجل العشاء....
والدة ميو واخته وعمته يقومون بتحضير الغداء...
سوباسيت ووالد ليام يقومون بشراء الحاجيات التي يريدونها....
الكل يعمل بجد هنا وهناك.....
يمضي الوقت....
يصل كاناوات واخيه وفيات وليو....
يجلس كاناوات بجانب اخيه....
ليو وفيات يذهبا الى الشباب ويبقون معا بحديث هادئ ملي بالحب....
يجتمعون الاخرون.... يتحدثون هنا وهناك....
حتى موعد الغداء.... يجتمون حول الطاوله... الاصوات تتعالى... كاناوات مع اخيه...
ليام ووالده...
سوباسيت ووالد ليام....
ميو مع غولف... جاك يتدخل بينهما....
ليو مع فيات....
يمضي الوقت....
بعد الانتهاء من الغداء..... يجلسون معا لشرب القهوة والحديث هنا وهناك....
ليام يبحث عن صغيرته.....
ميو. تم اختطافها...
ليام في لحظه يصدق وينهض خائفا.... ليضحك الجميع عليه....
يلتفت ليجدها عن غولف وجاك....
ليام. يا الهي... اشعر ان قلبي كاد يتوقف حقا...
ليضحك ميو عليه....
غولف يقضي الوقت مع الصغيره حتى يحين موعد الطبيب... يستأذن منهم ويخرج...
ميو يلحقه ويوصله للطبيب...
غولف. عد انت... وعندما انتهي سأخبرك...
ميو. حسنا....
نزل غولف عند الطبيب.... وعاد ميو....
دخل غولف للطبيب...
فيات يتصل على غولف...
غولف يعتذر ويغلق الاتصال ليضع الهاتف صامتا ويتركه ع الطاوله.....
ميو يعود للمنزل ويخبرهم ان غولف عند الطبيب...
يمضي الوقت....
واصبحت الساعه السادسه مساءً....
ميو يتصل على غولف.... لا رد...
يقف جاك وليام وليو وفيات.... يحضرون الفحم لبدأ الشواء...
يجتمعون في الحديقه... الهواء عليل...
والسماء جميله....
والمكان رائع.....
يبقى الجميع جالسا ويتحدثون هنا وهناك....
والنساء في الداخل يجتمعون معا....
ميو يتصل عدة مرات على غولف.... لكن..... لا رد....
فيات ينتبه اليه ويقترب منه... ما الامر؟
ميو. انه غولف.... لا يجيب...
فيات. سأجرب انا...
يبقى ميو وفيات يتصلون حتى يجيب الطبيب...
ميو. ماذا؟
الطبيب. لقد خرج منذ ساعه... انه ليس بخير... ان كنت تعلم اين يكون؟
فيات ينتبه لملامح ميو.... يقترب منه...
ميو بهمس له... غولف... ليس بخير...




قسمت البارت الاخير الى ٢ وسأضيف اليه سبشل بارت...
لتكون النهايه جزئين...
البارت الاخير نختم الروايه...

رغم الفراق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن