ماذا ستفعل الآن ؟
لا أعلم، كنت أظن أن الأمر سهل، ولكنه أصبح أصعب مما تصورت.
عليك إخبارها بكل شيء، الحقيقة هي الوسيلة للنجاة يا حيدر.
ولكن يا أبي أنا أحببتها كثيرًا كيف لي أن أتركها بسهولة هكذا، الأمر صعب ويحتاج لجهد يحتاج أن أتخلى عن قلبي وهذا صعبٌ جدًا يا أبي .
تحدثنا كثيرًا بهذا الأمر وبكل مرة أخبرك أن تخبرها بالحقيقة ولكنك تأبى حتى وقعت بحبها وأصبح الأمر أكثر صعوبة، أنت من فعلت هذا بقلبك، وأنت من عليك إنهائه
وبصفتي الملك أمرك أن تنهي كل هذا بأسرع وقت لن أضحي بقوانين المملكة لأجل أحد حتى لو كان ولدي.لكن يا أبي ...
انتهى الحوار يا حيدر أذهب وفكر ماذا ستفعل .
........
*القواعد والقوانين، تلك الكلمات التي تحكمني منذ الصغر تبًا لها وتبًا لمن وضعها، كيف لعقل بشر أن يضع بعض الأسطر ويدعها تتحكم في الجميع حتى وإن كانوا معارضين عليها ليتني أستيطع إنهاء كل هذا، ليتني أستطيع محاربة أبي من أجل حبي*ااه رأسي يؤلمني، ماذا حدث لي.
لا أتذكر شيء، هل من أحدٌ هنا ولماذا أتحدث هكذا ؟حيدر: وأخيرًا استيقظتي ، نحمد الله أنكِ بخير .
من أنت؟ وأين أنا ؟ ولماذا أتحدث تلك الطريقة ؟
أنا حيدر ابن ملك هذه المدينة.
كُنت أسير في مكاني المفضل ووجدتك مغمي عليك فجأت بكِ إلى هنا وقامت الطبيبة بمدواتك .أما بالنسبة للغة فهذه المدينة لا يدخلها سوى من يتحدث العربية وبمجرد دخول أجنبي تتحول لغته إلى العربية مهما كانت لغته.
أين زوجي وابنتي كنت معهم بالمستشفى ومن ثم وجدت رأسي يؤلمني كثيرًا هل تعرف عنهم شيئًا.
أنا لا أعلم عن ماذا تتحدثين ولكن أنا هنا سأساعدك حتى تحصلين على ما تُردين .
.............
تاليا يلا يا حبيبتي عشان تروحي المدرسة .
بابا، ماما وحشتني أوي هو أنا هفضل أعيط كل يوم كده عشانها، أنا بجد نفسي ترجع بقا.
تعالي يا قلب بابا في حضني
تعرفي يا تاليا لما كنتِ تتعبي ماما كانت تفضل سهرانه جمبك عشان تخفي بسرعة وتفضل صابره لحد ما تقومي بالسلامة، ومكنتش تعيط عشان هي قوية وعشان تخفي بسرعة .
وأنتِ كمان لازم تصبري على تعب ماما ولازم تكوني قوية زيها عشان هي ترجع بسرعة لينا اتفقنا.يعني يا بابا لو أنا معيطش وبقيت قوية ماما هترجع بسرعة.
أيوة يا روح بابا.
(وهي بتسمح عيونها بحركات طفولية) خلاص يابابا أنا مش هبكي تاني وهاكل كل أكلي عشان أبقى قوية عشان ماما.
شطورة يا تاليا أشطر كتكوت كده كده.
Flash backنور ببكاء يشبه بكاء الطفل: حمزة تاليا هتبقى كويسة صح يا حمزة .
يا نور ده مجرد دور سخونية يا حبيبتي مش محتاجة كل العياط ده .
بس يا حمزة البنت سخنة أوي.
يا حبيبتي مش أدتيها العلاج وهي بقت أحسن والله بقا متزعلش عشان تاليا متعيطش زيك .
أنت تقصد أن أنا وبنتي نكدين ولا أي.
لاء يا حبيبتي لا سمح الله البنت هتطلع لمين يعني، مش معايا مراتي وبنتي لاء
معايا طفلتين يارب.أعترض بقا أعترض عشان واحدة تروح منك كده.
أي يا نور ده ربنا يديمكم ليا أنا من غيركم أموت يا نور متقوليش كده.
بس أنا كده كده ميته يا حمزة مرضي لعنة يا حمزة مش بتنتهي.
نور قولتلك مية مرة بلاش كلامك ده ومفيش حاجة إسمها لعنة في حاجة اسمها لكل داء دواء معقوله يا نور بعد كل إلي مرينا بيه، مفيش حاجة قادرة تكملي عشانها.
أنت وتاليا يا حمزة صدقني مكملة عشانكم وبس.
.....
back
حتى انا وتاليا مكناش سبب قوي عشان تعافري يا نور أول مرة مقدرش أقرأ عيونك ...بابا روحت فين مش بترد عليا، يلا عشان هتأخر على المدرسة يا بابا.
يلا يا حبيبتي نمشي.
..........
جميل هذا الكلام دائمًا حيدر يفعل أشياء عكس رغبة الملك ولكن هذه المرة كانت لصالحنا
أعتقد أن عرش الملك سيسقط قريبًا ومن سيكون الملك الجديد بالطبع أنا
مارد ( بضحكات شريرة تملأ المكان)
اقترب الحلم يتحقق صبرت كثيرًا وابن أخي سيكون الطريق لتحقيقه.......يتبع.........
*لعنة جوسكا*🍒
*بقلم زينب محمد عبد الشافي*🍒
أنت تقرأ
لعنة جوسكا
Storie brevi*لعنة جوسكا ليست مجرد لعنة أسطورية من وحي كاتب، بل لعنة واقعية بالفعل الجميع مُصاب بها الجميع بلا استثناء لعنة سببها نحن وعلاجها نحن.* *متى ستنتهي هذه اللعنة؟ سؤال يشغل عقل الجميع بلا إجابة؟ وكيف ستنتهي هذا ما نعرفه جيدًا ولكننا نأبىٰ الإعتراف بهِ.*...