يبدو مألوفا

9 3 7
                                    



"اذا سيبدأ الاجتماع الآن ومن المذهل ان الجميع حضر في الوقت"

اردف الاشقر بسخرية مترئسا القاعة مركزا ناظريه على سيلينا التي ادركت انه يقصدها

_تبا لك ايها المغرور لولا خوفي من المشاكل ان علمت موظفاتك اننا نعرف بعضنا لأطربت اذنيك بكل انواع الشتائم_


تايهيونغ:"آنسة هيون هلا تشرحين"

:"حاضرة،اذا كما تعرفون  نعاني مشاكل بشأن أعمالنا وهذا لا يرضي القراء والسبب الرئيسي تأخر التسليم من بعض الفنانين لذا كيلا نضطر لفصل البعض... "


اختنقت سيلينا بالماء الذي كانت تشربه وكحت بصوت عال و ركزت نظرها على المتحدثة التي أكملتْ بغير اهتمام للتي كادت تختنق حية

"قررنا، او دعوني اقول اننا نجحنا في توظيف فنان مخضرم في الساحة وهو أحد أشهر الفنانين الرقميين في مواقع التواصل ايضا علي الانستغرام والتويتر حاولتْ عدة شركات ويبتون توظيفه قبلا الا انه لم يبدي اهتماما اذ يقال انه لا يحبذ كشف نفسه للعيان لذا فعدد محدود من فنانينا سيعرفون هويته وهؤلاء هم انتم الخمسة"

تايهيونغ بعد ان استقام واردف بملامح جادة:"و بموجب عقودكم الجديدة التي تم توقيعها الأسبوع الماضي انتم مطالبون بالالتزام بالسرية التامة بشأن هويته وعدم كشفها كما هو الحال مع الآنسة شوكو والا فلتتحملو العواقب"

شهق الموظفون بصوت مسموع يبدو ان معظمهم ادرك المعني الا سيلينا التي 

قالت بصوت شبه مسموع:"ماذا هل سنوظف دافينشي ما هذا الجو"

هيون:"لا شك انكم سمعتم به من قبل معروف بالساحة باسمه الفني {JON.k_7}"

كاري:"مستحيل سنتعاقد مع جون؟"

دحرجت سيلينا عينيها بملل واردفت للتي انفعلت بجانبها:"ومن هذا ايضا؟"

كاري:"جون انه جون"

"اجل وانا سيلينا وما اهمية ذلك؟"

كاري بجدية:"اعلم اننا مهمّتان فأنت أفضل فنانة شابة في نيويورك وأنا الافضل في استراليا ولكنه الأفضل في آسيا بأكملها أتُدركين معنى-؟"

"لستِ الافضل في استراليا ايتها الخرقاء المغرورة وانا الافضل في امريكا وليس في نيويورك"

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 06, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

شُوكُولَاتهْ | CHOCOLATE  {خاضع للتعديل}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن