:02

762 40 26
                                    

أثناء عودته إلى المنزل، كان سونقهون منهكًا. منهكًا مما يحدث خلال اليومين الماضيين: لا يزال يتجاهل أسئلة أصدقائه حول سلوكه الغريب تجاه هيسونق وبتجاهل هيسونق قدر استطاعته.

سونقهون أقرب إلى هيسونق أكثر من أي شخص آخر، ولهذا السبب يتساءل أصدقاؤه عن سبب تصرفه بشكل مختلف.

"لماذا تتجنبني؟"

قفز سونقهون، في غرفته المظلمة، أشعل الأضواء ورأى هيسونق جالسًا بشكل مريح على سريره.

"كيف دخلت الى هنا؟"

"لا يمكنك الإجابة على سؤال بسؤال يا عزيزي." صوت هيسونق العميق أصابه بالقشعريرة.

تنهد سونقهون ، وأسقط حقائبه بجانب مكتبه وعاد إلى هيسونق. رصدت عيناه قطرة دم على قميص الأخير الأبيض. لقد أصبح جافا.

"من هو الآن؟" سأل هيسونغ، وهو يبتعد ويخلع سترته وربطة عنقه.

همهم هيسونق. "الرجل الذي كان يخطط لمضايقتك." هز كتفيه.

لا يعرف هيسونغ ما إذا كان يجب أن يشعر بالرعب أو المفاجأة في هذه المرحلة. قال الاصغر بين تنهداته  "ارحل. أنا لا أريدك هنا."

ضحك ذو الشعر الرمادي. "لا أحد في المنزل. جاي ونيكي بالخارج. أنت تكره أن تكون وحيدًا." وجهه أعطى سونقهون نظرة بريئة.

سونقهون يكره كيف يعرفه هيسونق.

"أفضل أن أكون وحدي بدلاً من أن أكون مع قاتل مختل في نفس المنزل"

عبس هيسونق. "أعلم أنك تحتاج إلى صحبة، وأنا أتطوع لأكون واحدًا منهم."

إنه يكره حقًا أن يكون وحيدًا. إنه يعلم أن هيسونق لن يفعل أي شيء. لكنه لا يزال خائفا منه، مصدوم.

"انت تخيفنى."افصح الاشقر.

هيسونق ينظر له بلا مبالاة لا يبدو أنه يهتم بمشاعر سونقهون لكنه أقسم أنه رأى عينيه تنعمان.

"منذ متى وأنت تفعل هذا؟ متى ستتوقف  هيسونق؟" صرخ سونقهون. إنه يعلم في أعماقه أن هيسونق قد قتل الكثير.

نهض هيسونق من السرير، وأخذ خطوات بطيئة وكبيرة نحو سونقهون الذي تراجع بخطوات إلى الوراء حتى اصطدم ظهره بالحائط.

إنه في نفس الوضع مثل المرة السابقة.

مفاصل هيسونق، تداعب بلطف خد القصير. انحنى رأسه للأسفل، جفل سونقهون عندما شعر بشفتيه تضغط على رقبته ترتفعان.

𝑷𝑺𝑯𝒀𝑪𝑶𝑻𝑰𝑪, 𝒃𝒖𝒕 𝒔𝒘𝒆𝒆𝒕 ||✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن