‼️
لقد كان هيسونق يخرج مع سيومين لمدة أسبوع الآن.
هيسونق اصبح متوتر من كل شيء. كيف تحملها سونقهون؟ إنها فضولية ومزعجة للغاية. الشيء الآخر الذي شدد عليه هو تجنب سونقهون له مرة أخرى.
هو قد اشتاق له: دفئه، صوته. لقد رأى الطريقة التي ينظر بها سونقهون إليه وإلى سيومين: كآبة وأذى.
هيسونق يعرف سونقهون. اليوم الذي طلب فيه من سيومين الخروج. كان هناك شيء يمنع سونقهون من قبول مشاعر هيسونق. وقد كره نفسه لإيذاء الاصغر بهذه الطريقة.
سيومين مزعجة. انها متشبثة به جدا. إنها تتبع هيسونق في كل مكان. يتمنى أن يقطع ساقيها.
"هيسونق هل أنت بخير؟"
سونغهون يحاول تجاهلها.
"أنا بخير."تآوه.
عضت سيومين شفتها السفلية. "هل فعلت شيء ما؟"
نظر لها هيسونق بلا مبالاة.وكم أراد هيسونق أن يضعها في قبضة خانقة. "نعم."
تبتسم بضعف، "ما الأمر؟ يمكننا حلها-"
"ماذا قلت لسونقهون؟"
اتسعت عيون سيومين وأغلقت شفتيها. عيناها ترتعش وتتجنب الاتصال بالرجل الذي أمامها. "أنا لا أعرف ما الذي تتحدث عنه."
نظر إليها. لقد اكتفى من هرائها. لقد أراد حقًا تحقيق رغبات سونقهون: لكي لا يؤذي الناس لكن هذه الفتاة التي أمامه، هذه عاهرة. تجرح سونقهون. وهو يعرف.
الآن، أنت بالطبع تتسائل ماذا فعلت سيومين؟ إنها محبوبة جدًا وصديقها الوحيد هو سونقهون. لقد كان يراقب، سرًا، تحركات سونقهون وسيومين. منذ أن طلب من سيومين الخروج معه، أصبحت لئيمة مع سونقهون: أعطته ابتسامة مغرورة عندما كانت ذراعها متشابكة مع ذراع هيسونق، أو متى أدار هيسونق ظهره، ورأى سيومين تهمس بشيء في أذن سونقهون مما جعله يبتلع. إنها تؤذي سونقهون.
نهض هيسونق من مقعده ولكن دق جرس الباب. حدق بها للحظة عندما أطلقت تنهيدة ارتياح.
مشى إلى الباب وفتحه، كان سونقهون. يحمل صندوقًا في يديه.
"أهلاً." استغرق سونقهون ثانية لينظر إلى سونغهون قبل أن ينظر بعيدًا.
أعطى الصندوق للاكبر وكان على وشك المغادرة لكن هيسونق فتح الباب له للدخول. تردد سونقهون لكنه وافق في النهاي لأنه من يدري متى سيكون مع هيسونق بمفرده مرة أخرى.
أنت تقرأ
𝑷𝑺𝑯𝒀𝑪𝑶𝑻𝑰𝑪, 𝒃𝒖𝒕 𝒔𝒘𝒆𝒆𝒕 ||✓
Romance"أنا أحب ذلك عندما تكون خجولًا" ابتسم هيسونغ وهو يضع يديه حول خصر سونغهون، " بسببي". زيّن وجه سونغهون الجميل لونًا داكنًا وهو ينظر إلى الأسفل، وضرب صدر حبيبه بخفة بينما كان هيسونغ يتأمله. "توقف" سونغهون أنّ بخفة، مما جعل هيسونغ يضحك على ملاكه. "ل...