‼️
كان سونقهون لا يزال يشهق. إنه يجلس على الأريكة، في انتظار هيسونق الذي لا يزال في الغرفة الأخرى. عيناه وقعت على أكمامه. لا تزال هناك بقع من الدم لم تزل.
عاد هيسونق، يمسح يديه بالمنشفة ويجلس بجانب الاشقر.
"هل أنت بخير؟" سأل بنبرة هادئة، فهو يعرف كيف يشعر سونقهون، لقد مر بنفس الشيء.
"هل سيومين بخير؟"
"في هذا التوقيت، أنت قلق أكثر بشأن سيومين؟"
عبس سونقهون. "لا أعرف ما الذي أصابني." حدق في يديه. لم يصدق ما حدث.
نظر للأعلى إلى هيسونق. "هل هذا ما مررت به؟"
ابتسم هيسونق بهدوء وأومأ برأسه. رفع يده، وأصابعه تلعب بخصلات سونقهون. "لكن لا بأس. سوف نمر بالأمر معًا. قد تفقد السيطرة في البداية؛ ستصبح متملكًا، وتشعر بالغيرة بسهولة وكل هذا الهراء."
"ولقد مررت بذلك بمفردك؟"
هز الاكبر رأسه للجانبين. "لقد كنتَ هناك من أجلي."
امال رأسه إلى الجانب في حيرة. "ماذا، متى؟"
"منذ 5 سنوات، في الصف السابع. هل تتذكر الوقت الذي قمتُ فيه باسكات الجميع في المدرسة وقدومك للبحث عني؟"
أومأ سونقهون برأسه متذكرًا كل ما قاله له هيسونق. لم يأتي هيسونق إلى المدرسة لعدة أيام ولم يرد على مكالماته.
"كانت هذه هي المرة الأولى التي أفعل فيها ذلك. جئت لتجدني في الحديقة. وبقيت وأعطيتني كتفك لأبكي عليه. ولم تسألني أبدًا عما حدث وأنا ممتن لذلك." أخذ يد سونقهون، مداعباً مفاصل أصابعه. "لقد أخبرتني أنك ستحبني دائمًا وستكون بجانبي مهما كان الأمر." رفع هيسونق يده ووضعها على خده.
"لكنك اكتشفت ذلك منذ عامين. كنت خائفًا من الطريقة التي فكرت بها بي. وكانت الفكرة صحيحة' لقد كنت مرعوبًا ومشمئزًا مني. قبل المغادرة، كل ما كنت أفكر فيه هو: هل سيخبر سونقهون الناس عن ذلك؟ يخبر الشرطة بذلك لتعتقلني لكنك لم تفعل ذلك."
"مازلت تهتم بي لدرجة أنك لم تهرب وتخبرهم حتى بعد أن قتلت شخصًا ما أمام عينيك."
قام هيسونق بوضع قبلة على كف يد سونقهون. "أنا أحبك سونقهون. أتمنى أن تعرف ذلك."
قفز الأصغر سنا إلى أحضان هيسونق. "أنا آسف."قال. "لم أكن أعلم أنك تشعر بهذه الطريقة ودفعتك بعيدًا عندما كان يجب أن-"
لف هيسونق ذراعيه حول خصره وهو يضحك قليلاً. "أنت لطيف، هل تعرف ذلك." يقطعه.
هدأ سونقهون. عبس هيسونق عندما خفف سونقهون قبضته وابتعد.
أنت تقرأ
𝑷𝑺𝑯𝒀𝑪𝑶𝑻𝑰𝑪, 𝒃𝒖𝒕 𝒔𝒘𝒆𝒆𝒕 ||✓
Romance"أنا أحب ذلك عندما تكون خجولًا" ابتسم هيسونغ وهو يضع يديه حول خصر سونغهون، " بسببي". زيّن وجه سونغهون الجميل لونًا داكنًا وهو ينظر إلى الأسفل، وضرب صدر حبيبه بخفة بينما كان هيسونغ يتأمله. "توقف" سونغهون أنّ بخفة، مما جعل هيسونغ يضحك على ملاكه. "ل...