4

1K 59 147
                                    

استغفرالله ✨
متبرية من ذنوبكم!❣️
استمتعو 💖

______

كسر الحائط من كثر العصبيه وراح كسر كل شي موجود على الميز . العطوره ،الكريمات،الساعات والمجوهرات الرجاليه.

دخل ياسر للغرفه وتنهد ورجع طلع منها...

ضل بفكر شوي...ياسر دائما بگدر يهدئ سراب إذ چانت نوبه غضب طبيعيه كالعاده بس هذي المره ممكن يطگه لا اراديا فر راد شخص قوي يهدئه...

ياسين..؟ لا. ياسين طالع وية فراس يجيبون مستلزمات للتدريب...

فكر شوي و تذكر أن اسامه گاعد بالصاله!

راح للصاله وتقرب لاسامه شوي وحچة وياه بتلعثم خفيف بسبب القلق : اححم كحح ححح، استاذ اسامه..سراب شوي معصب كالعاده و ماعرف شلون اخليه يهدأ عادي تروحله ؟...

رفع اسامه راسه لياسر وراح لغرفه سراب بدون مقدمات

دخل وشاف سراب يلي لازال يلكم بالحايط ، تعب من كثر العصبيه يلي حس بيها فى جرله كرسي وگعد عليه

اسامه: شنو هاذي العصبيه المفاجئة؟

سراب وهو يناضره نضرات حاده: مشاكل عائلية.
اسامه: اوهه ، يلا عادي الحلوين هواي تصير وياهم مشاكل

عض سراب شفته بقوة ولكم الشباك يلي يمه وخلى الزجاج يتطاير .

گام من الكرسي و اتجه للباب وفتحه،قبل ما يطلع نطق بصوت هادئ: گول لاهل الفندق يصلحون الغرفه و ينضفونها. رح ارسللهم التكاليف على البطاقه مو كاش.

و اغلق الباب بقوة وراه

اسامه: هفف ، طلاب اخر زمن صاكين ودلوعين ، بس مو احله من طالب السنتين يلي فاتو اويلي شلون ترف ما ينشبع من النوم وياه...راحت تلك الأيام فل نمضي قدما.

...

فراس : استاااااذ!
ياسين : هااا؟
فراس : استاذ هذا جاي يسئل الاطفال شنو يساوي 15+5 و يلي يحزر صح ينطيه ايسكريم ، شنو الاجابه ؟

صفن عليه ياسين بنضره الفقمه التعبانه وگله: اولا ادري بيك حمار بس مو لهاي الدرجه. ثانيا تراك بگد البغل وهو جاي يسئل الاطفال.

باوعله فراس نضرات حقد وگله: شوف اذا ما جبت من الف كيلو ايسكريم ب بلاش

راح فراس يم ابو الايس كريم وضل يسولف وياه لمده دقيقتين، رجع و بيده علاگتين متروسات موطه

﴿ جمال . قوة . ذكاء﴾ متوقفه مؤقتا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن