البارت الثامن

230 9 3
                                    

تاي حمل جين ليدخله للحمام يستحمان معا،ليخرج تاي وهو يحمله ليضعه على السرير،هواحظر منشفة ليجفف شعره البني الفاتح،هو انحنى يطبع قبلة على شفتي جين ليهمس«احبك حبيبي»وجين احمر ليكوب وجه تاي ليطبع قبلة ايضا على شفتيه(احبك أيضا حبيبي،لكني جائع جدا)وتاي ابتسم ليسحبه معه للأسفل لتناول الفطور،وجين اصدر صوتا دلالة على انبهاره بالفطور الذي اعده تايهيونغ(أنت حقا حبيب مثالي،اعشقك تاي)ليضم تاي بقوة وتايهيونغ بادله بحب «سوف احرس على جعل جسدك النحيف،ممتلىء بالطعام»وجين ابتعد عنه ليحدق به بعقدة في حاجبيه (ممتلىء؟،اتحب الأجساد الممتلئة؟)وتاي أومأ ليشد وجنتي جين المنتفختين «كثيرا،لكن لابأس بإنحناءات تجعلني منتشي بالكامل»ليصفع جين يده غاضبا(إذن ليكن بعلمك،انا احب ان ابقى كما أنا،لا احب ان اسمن،لدي ذكريات بشعة،لذا لا تتوقع أن اصبح ممتلىء حبيبي)وتاي قهقه ليقبل وجنته يجعله يجلس على الطاولة«انا امزح معك،انت رائع بجسمك المثالي،لكن مالذي حدث معك ليجعلك تكره السمنة»جين اخفض رأسه لتذكره تلك الأيام،انها ماضي سيء،لقد حدث ذلك عندما كنت ادرس بالجامعة،لقد كنت سمينا وممتلئا،كلما اتذكر نفسي اشعر بالتقزز)وتاي وقف ليجعل جين يجلس بحظنه ليكوب وجهه هوطبع قبلة عميقة ليبتعد ويهمس«انا لو التقيتك حينها كنت سأقع بحبك ايضا»ليبتسم جين ويضم تاي ليهمس(كم أن القدر غريب،لما التقيتك بعد أن تزوجت بأخيك،ليتني التقيتك قبلا ) تايهيونغ حمله ليضعه على الكرسي«عليك أن تتغذى حبيبي،هيا»ليطعمه وجين ابتسم يأكل من يدي حبيبه،بعد أن امتلئت بطن جين تاي حمله ليسير به للمطبخ(أنا سأعتاد على هذا الدلال)وتاي ابتسم ليحاصره هناك هما سرحا مجددا ببعض ليدنو تاي حيث شفاه جين الذي حاوط عنقه ليقبلا بعضهما،كانا يمتصان شفاه بعض ببطىء يستمتعان باللحظة الفريدة،ليفصلاها ليعودا مجددا لتقبيل بعضهما البعض،لكن صوت جرس الباب جعلهما يحدقان ببعض،ليهمس جين بينما يلتقط أنفاسه(من سيأتي بهذا الصباح؟)وتاي رفع كتفيه بمعنى لا أعلم،ليطبع قبلة خفيفة على شفتي جين ليذهب لفتح الباب،وجين سمع صوت تاي يصرخ،ليركض سريعا،تتسع عيناه عندما دخل نامجون الذي كان يبتسم كالمجنون،خلفه الشرطة،تمسك تايهيونغ،جين جن بالكامل لرؤية حبيبه يحاول افلات نفسه من قبضة الشرطة ليركض يحاول مساعدته لكن يد نامجون الغاضب سحبته إليه يعتصره بحظنه وجين يحاول دفعه(ابتعد عني ايها الوغد،اتركوه ارجوكم،تاي لا)وتاي حاول افلات نفسه ليصرخ بغضب في نامجون الذي يشد مؤخرة جين«ابعد يدك القذرة عنه نامجون سوف اقتلك اقسم»ونامجون ضحك بجنون ليصرخ في جين الذي صفعه:ايها الخائن،سوف اجعلك تتمنى الموت على خيانتي،تاي اتسعت عيناه عندما شد نامجون خصلات شعر جين يسحبه معه،وجين يبكي يحاول أن يبعد قبضة نامجون عن شعره،تاي تمكن من دفع الشرطة عنه ليلكم نامجون على وجهه ليسقطه ارضا،وجين اختبأ خلف حبيبه عندما اقترب الشرطي لأخذه(لا اريد العودة معه هو يخونني،انه شخص سيء)وتاي ابعد كف الشرطي عن جين يحاول اخفاءه خلفه«لن ادعكم تأخذونه مني انه حبيبي أنا»وجين كان يذرف الدموع لكلام تايهيونغ،هو صرخ عندما لكم نامجون تايهيونغ يسقطه ارضا ليسحب جين معه ويخرج جين كان يضرب قبضة نامجون يحاول الرجوع لحبيبه الساقط على الأرض والدماء تسيل من شفتيه(اتركني،انه ينزف،ارجوك أنا احبه،ارجوك لا تبعدني عنه)نامجون ابتسم ليدخل جين للسيارة ليغلقها خلفه،وجين كان يضرب زجاج السيارة بقوة يريد الذهاب لحبيبه الذي حاول أن يدفع ذلك الشرطي عنه لكن السيارة تحركت مبتعدة ليصرخ جين(لا لا أرجوك لا استطيع أن اعيش بدونه نامجون ارجوك دعني اعود له،تايهيونغ)وتاي ركض خلف السيارة التي كانت مسرعة ليسقط على الأرض«سوف اجعلك تندم نامجون صدقني،انت اخذت مني حبيبي،وانا سأعيده رغما عنك»هو وقف ليمسح الدماء التي تسيل من شفتيه ليعود للمنزل،هو اتصل بوالده«أبي،نامجون اخذ جين مني»ووالده عقد حاجبيه:مابك بني هو يكون زوجه،وتاي ضرب الطاولة بقبضته ليصرخ«زوجه،واللعنة أي زوج هذا،نامجون يخون جين،وانا رأيته بعيني،ارجوك ابي انقذ جين منه قبل أن يفعل له شيئاً،الى أن آتي»ووالده زفر بغضب:حسنا بني،سأفعل من اجلك فقط،وتاي ابتسم ليشكره ويغلق الخط ليصعد لغرفته ويجهز حقيبته«أنا قادم جين،لن ادعه يأذيك بعد الآن».

حب في متاهة#تايجين❤️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن