جين استيقظ مبكرا حتى يذهب لرؤية المكان الذي سيقام فيه العرض،لينزل للأسفل يجد تايهيونغ يتناول فطوره ليشير له بأن يجلس وجين فعل يتناولان الفطور بهدوء تاي هيونغ استرق النظر لجين الذي كان يتناول التوست بسرعة ليبتسم لشكله،هو اتكأ على الطاولة وكفه يدعم فكه ليراقبه وهو يأكل،لطيف جدا حتى وهو يأكل،تايهيونغ سرح به ليخرج من شروده عندما رن هاتفه،ليحدق به يعقد حاجبيه،لما نامجون يتصل به؟هو أعطى الهاتف لجين«انه نامجون،خذ تحدث اليه»وجين وقف ليسير حيث المطبخ(مرحبا نامجون،أجل لقد كان مغلق نسيت أن افتحه،حسنا وأنا ايضا،سأفعل وداعا)
هو اغمض عينيه ليحاول كتم انزعاجه لتأنيب نامجون له لأنه نسي فتح هاتفه عندما وصل لهنا،هو التفت لكف تاي التي ربتت على كتفه (لقد كان قلقا،لأني لم افتح هاتفي بعد وصولي إلى هنا)جين حاول إخفاء حزنه من صراخ زوجه عليه،ليمسك تاي كفه ويشد عليها بقوة«ان اردت التحدث في شيء يزعجك،أنا سأكون مستمعا جيدا عزيزي»وجين أومأ له برأسه،ليسحبه ليخرجا معا ليتجها لمكان العرض.جين حدق بذهول بالمكان،انه يشبه روما القديمة بتلك الصخور الضخمة والمبنية بالطريقة البيدائية
تاي هيونغ كان يشاهد كيف أن العمال يقومون بتجهيز المكان ليكون مناسبا للعرض،بعد ساعة من الجلوس هناك تايهيونغ سحبه ليأخذه بجولة للاماكن المشهورة بفرنسا،كبرج إيفل وقوس النصر وشارع الشونزليزيه،وغيرها من الأماكن لتنتهي جولتهما بالجلوس بأحد المطاعم المقابل لبرج إيفل،جين كان مسحورا بالمنظر وضل يعلق على كل شيء يراه.تاي هيونغ طلب لهما طعاما بحريا،وجين لم يكن سعيدا بحياته كما الآن،تايهيونغ راقبه وهو يأكل ليبتلع جين لنظراته ليتحمحم(أخبرني لما تحب التحديق بي؟)وتايهيونغ ابتسم ليعقد يديه لصدره ويتكأ للخلف يناظره«أحب تأمل الجمال،وانت جميل عزيزي»جين اشاح بوجهه بعيدا خجلا من نظرات تاي الذي حمل كأس النبيذ ليرتشف منه القليل بينما عينيه لم تفارق جين كأن كل شيء غير مهم عداه.
جين ركب بجانب تاي في السيارة ليعودا للمنزل،جيسيكا كانت قد اتصلت بتاي تخبره انها ستحظر التصاميم الأخرى،كي يجربها جين،لذا هما ظلا معا وحدهما،حيث تاي يصمم القطع الأخيرة وجين يتمرن على المشي،تايهيونغ حدق به لينادي عليه وجين سار حيث الآخر ليقترب تاي كي يحيط خصر جين بذلك الحزام،ليحدق ببعض،جين ضن أن الوقت توقف عندما همس تايهيونغ«خصرك كالمنحوتات عزيزي»وجين ابتلع عندما سحبه تاي إليه يشد خصره بقوة وجين تشبث بقميص تاي الذي فتحت أحد ازراره لشدة قبضة جين،هو دنى لشفاه جين الذي بقي يحدق بإقتراب تاي لشفاهه ليرن الجرس قاطعا ماكان سيفعلانه،ليشتم تاي«تبا،ليس وقتكي جيسو»ليبتعد عنه وينزل لفتح الباب،جين شعر بأن رجليه لم تعد تحملانه،تايهيونغ كاد يقبله.
لو لم يدق الجرس لكانا يقبلان بعضهما،هو نفى برأسه ليصفع وجهه (جين لا تكن غبي،هو مستقيم من المستحيل أن يحدث شيء بيننا،وايضا أنا متزوج مالذي افعله،علي أن اضع حدودا بيننا أن استمر بالإقتراب مني هكذا أنا لن استطيع أن اوقفه لأني واللعنة أريده أيضا).
جيسيكا دخلت ومعها الكثير من الثياب التي ساعد بإدخالها الموظفون لدي تايهيونغ،جين حدق به ليبتلع عندما التقت نظراتهما ليخفض رأسه وجيسيكا استنتجت أنها قطعت شيئا كان سيحدث بينهما،عليها أن تجعلهما بمفردهما مرة أخرى كي يستغل تاي الفرصة،هي اخبرت تايهيونغ أنها مظطرة لأن تذهب لأن ابنتها بالحظانة وعليها أن تأخذها،لتغمز لجين الذي لم يفهم شيئا،تاي اغلق الباب ليحدق به وجين ابتلع عندما اقترب منه تايهيونغ«بالنسبة لما كنت سأفعله،أنا حقا لا اعلم ما حدث لي،آسف»وجين واصل اخفاض رأسه ليهمس(ليس ذنبك وحدك انا أيضا كنت مخطأ)وتاي حدق به ليرفع جين رأسه لتلتقي بخاصة تاي،هما سرحا مجددا ببعض،تايهيونغ«أنا أعلم أنك زوج اخي،لكن أنت تأثر بي حقا جين،عيناك تسحبانني كي أغرق بهما اكثر»وجين بقي يحدق به (لكن ذلك خطأ،مانقوم به،الإنفراد والإختلاء ببعض والتقرب بطريقة خاطئة،كله خطأ)وتاي حدق به ليسير إليه ليقوم بتكويب وجهه «لكن أنت أخبرني مالذي تريده،أنا استطيع أن أرى بعينيك رغبة نحوي،لذا أن كنت مخطأ اجبني»وجين بقي يحدق به وبقربه الخطير
تاي حدق بشفاه جين المنتفخة والوردية اللون،ليترك وجهه ويبتعد للخلف«آسف،لقدفهمت،سأحترم رغبتك بأن نتصرف بنضج أكثر»وجين حدق بتاي الذي صعد للأعلى ونظرة الحزن بعينيه،هما لم يريدان ذلك هما لم يرغبا ببعض،ذلك موجود بعينيهما الرغبة بتقبيل بعض وفعل الكثير،هما لم يرغبا بذلك،لو لم يمنعه لكان تاي يقبله الآن،عليه أن يتحكم بنفسه،هل هو شفاف لهذه الدرجة حتى يستطيع تاي أن يرى مافي عينيه؟،هو رأى الرغبة بعيني تاي نحوه،وكيف نظر إليه بنظرة خاطئة بينما يغلق الباب،لذا بقي في غرفة المعيشة حتى تختفي تلك الرغبة بتايهيونغ،ليرفع رأسه عندما نزل تاي من الغرفة«سأخرج قليلا،لدي موعد مع الممولين»ليقف جين يريد الإعتذار إليه لكن تاي تحدث«جين ماحدث،لست نادما عليه،انت شخص رائع وأنا لا أريد أن استغلك»ليبتسم ويخرج بعد ذلك.
جين جلس على الأريكة بعد خروج تايهيونغ،ماذا حدث الآن تايهيونغ أخبره بشكل مباشر أنه اراد تقبيله حقا،لكن خوف جين جعل تاي يبتعد عنه،جين شعر بالعجز لأول مرة بحياته،زواجه الذي قيده ومن جهة أخرى تايهيونغ ورغبته به،جين احتار ماذا يفعل،لم بيقى الا ثلاث ايام للعرض،وسيعود لكوريا وربما تايهيونغ لن يعود برفقته مجددا،هذا اكيد،لما الكذب هو أيضا يرغب بتايهيونغ لكن سيصبح خائنا أن اقام علاقة مع تاي.
مرة أخرى حتى وإن فعلا ذلك،نامجون لن يعرف ابدا،هو ابتسم لتلك الفكرة،التي داهمت تفكيره تجعله ينسى انه متزوج.
ليحدق بساعة هاتفه(انها العاشرة ليلا،لما تأخر؟)
جين بدأ يشعر بالقلق فالساعة اصبحت منتصف الليل وتاي لم يعد بعد،هو لم يقلق يوما على احد،حتى عندما كان نامجون يغيب عن المنزل هو لم يهتم،لكن مابله يقلق بشأن تايهيونغ،هو ارتدى ثياب النوم قميص برقبة واسعة وشورت قصير يظهر بياض فخذيه،ينتظر تايهيونغ في غرفة المعيشة.
الساعة اصبحت الواحة ليلا،مابه؟ هو بدى بالبكاء،ربما هو غضب منه ورحل؟(تاي ارجوك عد،انا آسف)صوت قفل الباب جعله يقف، ليركض حيث تاي يغلق الباب ليضمه بقوة من الخلف، تايهيونغ تصنما مكانه ليهمس(لقد قلقت عليك)وتاي ابتسم ليلتفت إليه،هو وسع عيناه لرؤية الدموع بعيني جين ليكوب وجه جين ويمسح دموعه«آسف،لم اعتقد أنك ستنتظرني»وجين ضم تاي الذي ابتسم ليشده إليه يمتن العناق ويهمس«لو علمت أني سأحصل على عناق منك بسبب تأخري كنت فعلت ذلك منذ مجيئنا الى هنا»وجين ابتعد عنه ليحدقا ببعض،تايهيونغ تذكر كلام جين ليبتعد عنه، وجين عقد حاجبيه عندما سار تايهيونغ مبتعدا للمطبخ(مابه،ضننته سيستغل الفرصة)ليسير حيث تايهيونغ يشرب الماء،ليحدق به(لما تاخرت،هل التقيت بالممولين؟)وتايهيونغ اعاد الزجاجة للثلاجة «اجل،لقد قابلتهم،بعدها ذهبت لاسهر مع اصدقائي»وجين شعر بالغضب،هو يستمتع بوقته وجين يبكي هنا من أجله،ليتخطاه تاي،ويخبره«سأنام فغدا لدينا بروفة من اجل العرض عليك النوم ايضا،هيا»وجين حدق بصعوده لغرفته(احمق،لقد بدوت وكأني عاهر يريد جولة معه)ليصعد لغرفة تايهيونغ يجده يغير قميصه ليغطي وجهه بكلتا يديه خجل من عري تايهيونغ«ماذا هناك جين؟اتريد شيئا ما؟»وجين نفى ليريد الخروج لكن تايهيونغ سحبه ليحاصره على الباب،جين قلبه يدق بسرعة لقربهما«اخبرني،هل أنا مخطىء لأني رأيت رغبتك بي الآن؟»وجين احمر بشدة عندما شعر بأنفاس تايهيونغ على عنقه،يغمض عينيه وتنفسه اصبح صعبا،عندما مرر تايهيونغ يده ليدخلها اسفل قميصه الواسع ليشد خصره يداعب سرته بإبهامه بينما شفتيه تقبل عنقه بقوة،وجين تأوه بعمق يتشبث بكتف تايهيونغ العاري،تاي ابتعد عن عنقه ليدنو حيث شفاه جين الذي كان يغمض عينيه،ليشعر بشفاه تاي تأخذ شفتيه بقبلة،قلبه كانه بسباق ليدق بسرعة ،تايهيونغ مال للجهة الأخرى يقبله بعمق وببطء،جين شعر بأنه بالنعيم،ليرفع ضقنه لتايهيونغ الذي شد خصره بقوة،يعمقان القبلة أكثر،يفصلانها ليحدقا ببعض،ليعودا لتقبيل بعضهما مجددا،تايهيونغ لم يشعر بهذا الشعور مع اي احد وكأن قلبه ليس ملكه ليستمر بالخفقان،كأنه يود الخروج من مكانه،جين استوعب مايفعله ليفصل قبلتهما،ليهمس(أنا لا يمكنني تاي هيونغ)هو خرج من غرفته تاركا تاي يرجع خصلاته الشقراء للخلف،لما تراجع،هو لحق به ليمسكه ويسحبه إليه وجين نفى بين دموعه(أرجوك لا استطيع أن أخون نامجون،اشعر بالقرف من نفسي)وتاي حدق به ليرفع ضقن جين«هل ستتراجع بعدما وصلنا الى هذه النقطة؟»وجين وسع عيناه لكلام تايهيونغ (أنا آسف ~)وتاي حدق به ليتركه ويبتسم بمرارة «لاباس جين حسنا أنا ايضا انجرفت بمشاعري آسف»ليعود لغرفته،جين سقط على الارض ليغطي وجهه بكلتا يديه (مالذي فعلته؟هذا خاطىء).
🐯🐹❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️&
أنت تقرأ
حب في متاهة#تايجين❤️
Fanficجين زوج نامجون الذي ضن أنه سعيد بحياته،ماذا إن تعرف إلى تايهيونغ شقيق زوجه،الذي تعدى الحدود بوسامته❤️