عطلة في منزل كوك

13 2 0
                                    

مضت صداقة هذا الثلاثي(تاي،كوك،باهي) الى ان مرت سنتين، وتخرجت باهي من المدرسة لتنتقل الى مرحلة الجامعة، اما عن تاي وجونغكوك، فما زال لهما سنتان كاملتان للحاق بها،وعن كاي فما زال يسكن مع اخيه وكلٌ منهما يتجاهل الاخر دون الاكتراث لوجودهما في نفس المنزل، اما في الوقت الحالي...انها العطلة الصيفية..!
وهل هذا يعني ان الاصدقاء سوف يقيمون نشااطات مشوقة فيها!! …

كانت باهي تعمل في مقهى صغير كي تستطيع تأمين مصروفها الشخصي، ليس وكأن والداها فقرآء، بل انها في مهمة وكلها اباها بها، لطالما اخبرها"اعتمدي على نفسك" وهي تجد ان كلامه مهم في حياتها ولا غبار عليه، لذالك انها تشتهد في عملها وتبذل جهدها في الدراسة ايضاً...هاكذا امضت باهي عطلتها!

اما عن تاي كوك، فكل منهما كان يقدي وقته باللهو، نعم انها الحقيقة! لقد امضيا وقتهما بالتنافس لتحديد الاقوى  وتجربة الالعاب الخطيرة كالقفز من اماكن مرتفة، او اللعب بألعاب الفيديو، والذهاب الى الشواطئ، وعند العودة الى منازلهم، وبالتأكيد ليس قبل ال12 ليلاً..يلاحقان الكلاب في الشوارع ويبدآ بالنباح عليها!! ليضحك الاول على الاخر ويفترقا عند منزل تاي ثمّ يتابع جونغكوك مسيره...وفي احد المرات كانا يتجولان في ارجاء المدينة...

تاي: لقد جربنا كل شيء! انها افضل عطلة في حياتي

استأناف الكلام: هيي لما انت شارد، ما الذي تفكر فيه

كوك: ما رأيك انت تأتي الى منزلي؟

تاي: ماذا! انا آتي لمنزلك

كوك: بالطبع، لا تخاف فعائلتي متواضعة ولن تشعر بالحرج

تاي: يسعدني ذالك ولكن..
وقبل ان يكمل كلامه

كوك: بما انه يسعدك لا وقت لل لكن..هيا!
ليمسك بيد تاي ويأخذ به الى منزله بحماسة..وعند وصولهما كانت الصدمة تعتلي على وجه تاي!

جونغكوك: وهاا قد وصلنا😌

تاي: اا..انت واثق بأن هذا هو بيتك؟«ثم يتلفت يميناً ويساراً»

كوك: انه كذالك، عن ماذا تبحث؟

تاي: انا ابحث في الجوار لربما اجد منزلاً صغيرا بجاب القصرً

كوك: ولما تجد منزلاً صغيراً، ما بك يا صاح لا يوجد بقربنا احد

تاي: ليكون هذا المنزل منزلك؟

جونغكوك: اذاً لا تتعب نفسك فمنزلي هو هذا
ليرفع برأس تاي عاليا..

تاي: قل انك تمزح ارجووك، اتريدني ان ادخل هذا القصر بملابسي هذه!، ثم انك قلت ان المنزل متواضع وليس قصرر

كوك: بل العائلة وليس المنزل🙄،
ليربت بقوة على كتفه: هيا لتدخل ولا تتفوه بالتفاهات فنحن لا نهتم بالمناظر الخارجية، اين المشكلة بأن كنت  تشبه الشحاذين، المهم ان.ك..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 15, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

مفتاح النجاةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن