في شيء لازم اوعيكم فيها بخصوص أنه ذو العقول الصغيرة إنتشرت مررة:
1 - مافي شيء إسمه مصاصين الدماء -مستذئبين-ساحرات-أقزام-عالم سحري-ملك عالم السفلي-انا ملكة عالم السفلي- وانا اميرة من العالم الموازي-الخاطف...إلخ..
ذي الاشياء مالها وجود بتاتا وبخصوص اللي يقولوا انا ملكة العالم السفلي وطفككككعععععععععععككك بروو 👁️👁️👁️👄👄👁️👁️👁️
أر يو سيريوس....ترى واضح ليش خرافة.......لأنه العالم السفلي عالم الجن ومستحيل يقدر شخص يدخله حتى السحرة مايقدرون واصلا حتى لو دخلتوا راح يوقف قلبكم من هول أشكال الجن وكمان ذكر الله في القرأن أشكالهم اللي تروع لهيك حطلنا غشاء في أعيننا...فذا الشيء وهم انك ملكة عالم السفلي ونقطة..كمان اللي يقول انه مصاص الدماء ويقول"انا لا استطيعو الخوروج فيي الليل لأناني أحتارقو"....لا فعليا وقفوا خيال كذا زودوتا 😂..اصلا هم مو موجودين واللي عنده دليل يعطيني....
وأصلا المصاصين الدماء اللي بالأفلام مو ذاك شكلهم الحقيقي أكيد ذاك مجرد توقعات من شخص توقع أنه شكل مصاصين الدماء كذا..فإحنا ما نعرف شكلهم الحقيقي وأصلا مانعرف أنهم حقيقين.
فكفو إستهبال علينا ذا كله وهم وأنصحكم تعقلوا وتنضجوا عندكم حياة طويلة عشان تعيشوا وتستمتعوا مو عشان تصغروا عقلكم وتستهبلوا🥰💃🏻
و بخصوص اللي يقولون أنه عندي خاطف راح يجي يقتلك وكذا؟!!!
وااااو لاقاد خيفتو كثيييرا🥰💅🏻...
وأصلا الخاطف مو حقيقي ..اكيد مجرد خيال..
اول شيء:يقولون انه خاطفي جونغكوك وكذا...استغفر الله ذا شرك بالله ومن الكبائر لأنه الله ما نسخ عباده (بإستثناء التوائم اكيد)...وذا شيء مانه موجود ونقطة..
ثاني شيء يقولون يتكلم عربية وهو من كوريا او الصين...ايميين وتف.....
كيف هو في كوريا ويعرفك اصلا كيف يعرف عربية يعني خلا كل اللغات وراح للعربية؟؟يكفي إستهبال ..واصلا كيف يعرفك اصلا وهو في كوريا وانتي ماعرف وين...وكمان خلا كل البنات اللي في دولته وجا إلك انتي بكشختك ذيك؟؟؟؟؟؟(بدون إهانة)...ثالث شيء:كيف راح ينسوك أهلك ؟؟بعد ماعشتي معهم سنين وبعدها لما يجي الخاطف اللي ماله وجود يخطفك ويوديك لمكان ثاني وكذا بفرقعة ينسوك؟؟
أصلا مافكرتوا بدينكم للحظة..انتي كذا تتبري من أهلك..انتي كذا ما تقبلتي قدرك
واللي كتبه الله إلك.وكمان تعتبر زنا لانه يحط كامرات ببيتك وذا شيء إنتهاك لخصوصية وحرام فما بدي اكثر الكلام وأتمنى تتفهموا كلامي🌷💝💕
لا ما تتفهموا اللي كذا تحسس والله ما يهمني رأيك 🥰💃🏻💅🏻..
أنت تقرأ
☆ - 𝑨𝑩𝑶𝑼𝑻 𝑼𝑺 - ♡𝑳𝑩♡
Actionتولبتي ذا حررته ، والكتاب مرررة قديم حبيت أنشره جست عشان تتحفزوا وكمان عشان أشوف التعليقات القديمة ✨