في تلك الغرفة حالكة الظلام ، لايسمع شيء فقط
الصفع ، والارتطام ، والتأوه ،نعم، لقد كان إيس يضاجع زوجه الصغير بوحشية ،
أخبرتكم ، أن إيس عندما يفعلها مع سانجي يفقد صوابه ، لا يهمه شيء سوا إمتاع نفسه ، لايهمه إن كان سانجي يتألم أو لا ، بل كل ما يفعله هو إرضاء نفسه .أما بالنسبه لسانجي ، لقد كان نائماً على بطنه بينما يمسك حافه الوسادة ، ودموعه تنهمر كالشلال بسبب ألمه ، يبكي ، يتأوه ، يضرخ ، وينادي إيس ليرحمه .
"إ...إيس...أ.أ.رجو.ك 'أه..'ت..توقف،إن هاذا مؤلم إنني أتمزق!"
أكمل نهايه جملته بصراخ ، بسبب أن إيس قام بالضغط على بروستاته ، بعد جملته قد شعر سانجي أن إيس مرة أخرى قد قام بتجاهله، وأستمر على هاذا حاله .
"تباً،هاذه المدورة اللعينه،'تنهد' اللعنه عليك سانجي ، 'أمسك سانجي من شعر وأرجع رأسمه إلى ألخلف' أتسمعني ! أللعنه عليك ! .
أن عروق جبينه تنبض ، بينما نظرات شهواينة ومجنونة تعلو ملامحة وابتسامة مهووسه ومريضة تعلو شفتيه بينما يلهث ويضحك بجنون .
أدخل قضيبه عميقاً داخل سانجي وقذف هناك لكنه لم يخرج ، بل دفع بضع مرات يتأكد من وصول منيه لرحم سانجي ، بينما سانجي قد كان مخدراً وشبه نائم ويضع يده أسفل معدته يتحسس الانتفاخ الشبه كبير بسبب قذف إيس داخله ثمانِ مرات ، شعر بالخدر أكثر عندما خرج إيس بهدوء وبطء وقام بحشر سدادة بسانجي حتى لا يهدر منيه .
علم سانجي أن إيس عاد لطبيعته ، أراد توبيخه لكنه كان أضعف من أن يحرك أصبع واحد لذلك تركها لغداً .
حمله إيس وذهب به إلى الحمام ليستحمان حتى ينامان ف سانجي متعب ، أصبحت الساعة 4:30 فجراً وإيس يفعلها مع سانجي منذ 12 منتصف الليل ، لذلك من الطبيعي أن يتعب سانجي .
•بعد الحمام•
أنتهى إيس من تحميم سانجي وأخذه إلى السرير ليرتاح بعدما ألبسه ملابس خفيفه فهم ما زالو في فصل الصيف ، وعدل برودة المكيف ، أرا الذهاب إلى النوم لكن قرقرة ماعدته قد منعته .
نزل إلى المطبخ ، فتح الثلاجه ووجد نودلز وبعض الكولا ، أخذ النودلز ووضعها في الميكرويف وأخرج الكولا ووضع بضع قطع ثلج بها .
فكر سيكون من الممل الانتظار هكذا، فقرر الاتصال بوالده وأزعاجه .
حمل هاتفه وضغط على رقم والده دراغون .
YOU ARE READING
ألا تُريدُ طِفلاً ؟.
Fantasyميهوك ، الرجل المسكين الذي تم رميه من قبل اخته بيرونا للزواج بالرجل الخطر والمزاجي كروكدايل، لقد حرمه من كل شيء حرمه من الخروج ، حرمه من الالتقاء بأصدقائه ، وحرمه من هاتفه ، بحجه ...... "انت ملكي وحدي ولا احب اختلاطك بالناس" ، ماللعنة ؟! لكن .. ميه...