لَا تَكن قاسي لِهذهِ ألدَرَجةِ! .

1.2K 27 89
                                    






































































نبدأ.......









وبعد الزفاف ، ذهب كل منهم ألى بيته ليقوم بواجباته ، منهم من لم يشعر بالتعب وذهب ليتعب زوجه مثل إيس ووالده وروجر ، ومنهم من ذهب غاضباً مثل دوفلامينغو ، ومنهم من يدلل زوجه مثل شانكس .

لقد كانت تشير ألى 8:20 Pm ليلاً ، وفي هذا الوقت كان الزوجان الليطفان في غرفتهما ، لوفي واقف أمام المرآة يخلع الاكسسوارات التي وضعها له شانكس ،
مثل ، حلقات ألاذن ، خواتم ، وأساور .

كان يخلعها وابتسامه لطيفة على ملامح وجهه الملائكي ، وشانكس خلفه يخلع حذائه بينما يراقبه ، لايمكنه حجب عينه عندما يكون لوفي طفلاً!!

أنتهيا كلاهما وبينما كان لوفي يرتب أكسسواراته ، شعر بيد عملاقه بالنسبة له تحاوط خصره النحيل ، نظر نحو شانكس من المرآة ، ووضع يده ألصغيرة على خاصة شانكس ، وأبتسم ثم أغمض عينه ورمى رأسه على كتف شانكس والابتسامة قائمة! .

قبل شانكس شعره وقال "دعنا نحممك لوفي!! "
"أرجوك شانكس!!"

حمله شانكس مثل ألاميرة وذهب نحو الحمام الواسع ، دخل ، وضع لوفي على ألارض بينما ذهب ليحضر ألماء وبعض ألمرطبات ذات ألرائحه الجميلة ، وعاد للوفي ألي لم يحرك أنش ولم يتعب نفسه خلع ثيابه أصلاً!
أقترب شانكس والابتسامة الجميلة لا تفارقه ، يحب أعتماد لوفي عليه ، يجعله هذا يشعر وكأنه الرجل الوحيد في عالم لوفي!! .

بدأ يخلع ثياب لوفي الرسمية ، خلع سترته السوداء ورماها على ألارض ، لا بأس سيشتري واحدة أخرى له!!
ذهب نحو أزرار القميص الأبيض بعد خلع الرباط ، وبدأ بفكها ، وهكذا حتى أن أصبح لوفي عارياً ،

كان لوفي أحمراً!! رغم أنه مر على زواجهم سنة ألى أنه مازال يخجل عندما يقف هكذا عارٍ أمام شانكس!!
لكن ، شانكس يحب هذا! ، أولاً ، يحب لوفي عارٍ أمامه!
ثانياً ، يحب كيف لوفي يخجل منه!! .

رفع شانكس جذعه بسبب أنحنائه لأنه أراد خلع ملابس لوفي ، أن لوفي قصير! ، بالنسبة لشانكس ، وبدأ بخلع ثيابه وقد بان جسده العضلي الضخم مقارنه بلوفي!!

حمل لوفي وذهب وجلس في حوض الاستحمام
الساخن ، بمجرد جلوس شانكس ، أراح لوفي رأسه
على صدر شانكس!

كان شانكس يضم جسد لوفي ألصغير إليه ، ولوفي مرتاح بتدليل شانكس له من غسل الشعر وغسل الجسد ، ترك كل شيء في عهدته .

ألا تُريدُ طِفلاً ؟.Where stories live. Discover now