|3|لا كلمات تعبر.

1.2K 113 51
                                    

Enjoy

وقف تاكيميتشي مذهولا من المنظر امامه
"هينا!.. تبدين رائعة! "..

استدارت له هيناتا وهي و تلتف بفستانها الجميل،مما جعل تاكيميتشي يبتسم اكثر،" حقا؟،الا تاجاملني تاكي-كن؟.. " تسأل الفتاة بنظرة غير واثقة وهي تشد على اطراف فستانها الابيض اللامع.

"بالطبع هو رائع، يبدو ان ميتسويا-كن قام بعمل رائع حقا" يمتدح تاكيميتشي وهو ينظر الى ميتسويا الذي يعدل على فستان آخر، وابتسم ميتسويا ناظرا بطرف عينيه الى تاكيميتشي.

"شكرا ميتشي.. لم اظنه سيعجبك لهاته الدرجة".. يتحدث ميتسويا بهدوء وهو يجلس على احد المقاعد.

فتح تاكيميتشي فمه وكأنه مصدوم ووضع يده على صدره، بتقدير كبير" لم يعجبني!؟، يارجل لو لم يكن حفل زفاف هينا كنت ارتديته! "، يبالغ بظرافة.

ضحكت هيناتا بصوت عالي وهي منحنية بذراع
تمسك بطنها من الم الضحك، اما ميتسويا الذي شعر بنوع من الاثارة وهو يتخيل تاكيميتشي بثوب الزفاف، الذي هو من خياطته.

عض ميتسويا شفته السفلية مع ابتسامة طفيفة"
متأكد انه سيليق بك "يتمتم اسفل انفاسه، وكان تاكميتشي يساعد هينا على التنفس بعدما قطعت انفاسها، لكنها تعود منفجرة مرة اخرى بضحك.

تقول هيناتا بين ضحكاتها" مستعدة لمنحك الفستان تاكي-كن لانني ارغب بتجربة البذلة ايضا"تعود لضحك مجددا ،جعلت من تاكيميشي يحمر خجلا، و ميتسويا يذيق عينيه في الزاوية..

"تؤ، انا من سيجرب البذلة ابقي انتي في فستانك
ايتها الفتاة" يشير اليها ميتسويا في تحذير مزيف،
ليظيف كلامه احمرار آخر الى وجه تاكيميتشي المسكين، بينما هيناتا تُصفر بطريقة المتحرشين على هامش الاحداث، وتنظر الى ميتشي بخبث..

يحمر تاكيميتشي من نظرات هيناتا المنحرفة، وينتحب صارخا"هينا!! ~..توقفا! ". يوجه كلامه للاثنين، يضحك ميتسويا على احمرار تاكيميتشي ويقوم بالتربيت على شعر راسه الخفيف والناعم.

--

بعد نصف ساعة تقريبا يدع تاكيميتشي، ايما وهيناتا يخترن الفساتين التي يودان من ميتسويا تصيميم فساتين مثلها، وترك نفسه يجلس في غرفة الاستقبال بينما يفرك رأسه من الصداع الحاد..

شعر تاكيميتشي بشخص يجلس بجانبه، ليدير رأسه متفقدا اياه" ناوتو، مرحبا "يحاول تاكيميتشي الابتسام في تحيته..

لكن ناوتو لايبادل الابتسامة ويقول بوجه صارم"
هل اخبرتهم؟ "يسأل ناوتو.

ويجيب تاكيميتشي" حسنا اخبرت هينا انها جميلة_"

"لا اقصد ذلك!" يقاطعه ناوتو،"ما اعينيه الاخرين،
الرفاق؟.. اي احد؟، الم تخبر احدا؟! "، يبدو محاولة تاكيميتشي في المراوغة باتت بالفشل، ناوتو بيدو ملحا جدا ولن يتركه دون اعطاء اجابة.

 LIAR-كاذب[Alltake_TR] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن