.
.
.
.
.
.
.
.
.
زينب: ومن بعد ماذكرتلكم شصار ويايه 2020 والحمدالله والشكر لله صرت زينه وفرحت اهلي تكفيني وهنا نكولل
خلصت 2020 بل معاناة الصارت بس ما يصعب شي ربنا والحمدلله....
وهناك نبدي بسنه 2021 وهناا الاحداث تخوووف
زينب:طبعاا هناا بدايه سنه 2021 جانت الايام عاديه كلشش بس بنفس الوكت صعبه طبعاا اجت ايام وراحت ايام طبينه بشهر ال5 بس مااذكر التاريخ اعذروني...
زينب:اجت ايام وجان عندي جد 👴الناس كلهه تتمنى يصير عدهه جد 👴 مثل جديد لان كلشش حنين وجان يلعبنه ويشترينه وبضحك ويانه وجنت كلشش احبها ومتعلقهه في طبعاا ملاحظه انو جدي ابو امي متوفي من جنت صغيرة ومااعرف شي عنه تمام....
زينب:اجتي ايام بشهر ال 5 كعد جدي من النوم وطلع مريض وحالته مو طبيعة فه تخربط جدي 😳 وكانت صدمه وركضنه بي للمستشفى ال****** بغداد وطلع الشي الي جنه متوقعي طلع بجدي كورونا😢 ...
و طبعاا جدي كلش جبير بل عمرر فه ميتحمل هيج امراض قويه وللاسف صار بي كورونا
زينب: اجتي ايام بده 0دي يتعب اكثر ويتعب ويتعب..... ولكن متعبنه لان اصلا متعبنه او كسر ضهرنه او اذانه حته بس ماشفنه من اله الراحه...
ابو زينب:اجتي ايام بده ابويه يتعب ويتاذه واني عندي مرض بل كبد يعني اي صدمة اوكع اموت راسن بدون مااحد يحس بيه متت بس ابويه هواي تعب وايمن مستشفى ال****** بغداد باحد مناطق بغداد بس هاي المستشفى كلش خطيرة اهواي ناسس يفوتون عايشين يطلعون محملين ع جتاف وبتابوت وجنت خايف ابويه منهم يصير لان كلش تعبت حالته وللاسف ماكو اي تحسن لان كل يوم تزيد حالته...
ام زينب نور: جنه خايفين ع عمي لان باعتبار مثل ابويه واكثر من ابويه لان كلش حنين اكثرر مما تتوقعون وجنت قلقين عليه وهوة كلشش تعبت حالته ولاكن المفاجئه اجتي الحصه الحاسمه الي كلنه متوقعهيه....
YOU ARE READING
عذاب
General Fictionقصه بالغهه العراقية:تتكلم هذه القصه عن فتات عمرها 16,سنه من بغداد ولكن واجهت صعوبات الحياة امام عينيها؟ شاهد ماذا فعل في هذه الفتات؟؟