الكاتبه (زينب الدراجي)
شعر....
سالت الموت؟
هل يوجد اقوى منك؟!
فاجبني بهدوء!
نعم فراق شخص تشتاقلك له كل دقيقه 💔😢.
.
.
.
.
.وحسب ماعرفنه الاحداث بل بارت الثاني جانت احداث مؤلمه بل نسبه للبطله الله يساعد كلبه
احب اكللكم لحد الان الاحداث ماخلصت تماتم وهاذا البارت هم بعدنه بسنه2021 بس هسه راح نمشي بل شهور الجايه لان صارت احداث ماتخطر ع بال الكافر حرفياا يلا نبدي بل قصه.....
زينب: طبعاا من بعد وفاة جدي جانت لحظات صدمة ع وجهي لان جنت للاكل ولا اشرب ولا اسوي شي لا ابجي لا اعيط مصدومه حرفياا طبعاا مرت ايام وايام الفاتحة جانت ايام تشبهه بل موت بس ماعدت الايام ع خيرر لاااا عدت الايام ع شررر لان بدايه الفاتحه بت عمي فاطمه تخربطت....
فاطمه.:جان ايام سوده بل نسبهه الي ولزينب لان احنه اكثر شي متعلقين بجده وكلش يحبنه وجنه نمووت عليهه جانو الكل يحسدونه ع هيج جد لان معاكو احد مثله بدون مجامله اجتي ايام وصارت الكارثهه....
زينب ؛: هنا راح نكللم ع الكارثه انو بايام الفاتحه جنه بايتين بيت جدي 😳 وجان تطفي الكهرباء وبوكته تعاركت ويه عمي سجاد الصغير وخل اني اصعد فوك بل ضلمه واني عندي فوبيا من الظلام صعدت ودخت وكعت ع الدرج بس وكعه صدك نستني كل حزني ضليت اليل كله اون ابن عمتي حالي دهن من هاذ القوي حابه من الصيدليه بس الواقع ما يتحمله كافر.....
ذو الفقار ابن عمت زينب: هيي ثولهه غيرر تنتبهينن يعنيي ماشفتي الدرج من نزلتي.
زينب: اكل خرةةةة لككك وجعييي بيهه وهوة يحجي عليه شكددد خايسس ابن عمهه جيسس حب بيهه حيللللكك اني امشي ويلة نطمر عساك لاتكعدد.
ذو الفقار: لجج ادبسززز بعدج زعطوطه ولسانجج طركاعهه خررب يومجج رشاشه بعليي مو لسان.
زينب: ليشش ششبيي لساني ستاذ (عكوبي) احنه ندلع ذو الفقار عكوبي معاجبككككك هااااا معاجبكك كليبي كليييي الهه امووتكككك انيي اعلمككككك لسانيييي يسوواككك.
ذو الفقار:خرببببب يومجج ع هل ليله الكشرةة ماننطمر اليوم من باجر ورانه كعدههة5 الصبححححح شلونننن مانطلعععع لرزقنههههههه ..
زينب:صايررررررر تشتغل يل رجاااالللل لااتصيرررر براسنهههههه رجاااااااللل خوش يلااااا.
ذو الفقار: دنجبي لا اكوم اكتلج
زينب:فلك فلكك اي والله مو بنت ابويه اذا تمد ايدك يلااااا وليييي انطمررر.
....
.
.
.. .
.
حبايب البارت الجاي صور المشابهه للشخصيات تمام
واسفه لان البارت قصيرة ولو اعذروني
YOU ARE READING
عذاب
Ficción Generalقصه بالغهه العراقية:تتكلم هذه القصه عن فتات عمرها 16,سنه من بغداد ولكن واجهت صعوبات الحياة امام عينيها؟ شاهد ماذا فعل في هذه الفتات؟؟