-"حقا أهناك مشترى جديد أأنت متأكد "؟
-تحدث والد تاى بسعاده و جشع ينطلق من عينيه لأحد رجاله.-"اجل سيدى هناك لقد قاموا بطلب لقائك فى القصر بل و سيدفعون ضعف المبلغ" اجابه الرجل .
-ليصرخ متحمسا.
-"و لكن أبى "قاطع حماسه ولده .
-"ماذا ماذا هناك لم انت متوتر هناك مشترى سنصبح ثريان سنبدأ حياه جديده ".
-تحدث والد تاى بجنون .-"و لكن لم لم يطلب أن يلقانا هنا "؟تسأل ابنه متعجبا بقلق.
-"ربما هم مستعجلون هيا ما شأننا سنحصل على المال رااائع سنصبح اثرياء "
-ظل يغنى بجنون
و ابنه يشعر بالشك لكن من هو ليكذب والده........
-اليوم يوم اللقاء استعد والد تاى (أنا لم اذكر اسمه من قبل السيد هيون).
لمقابله الرجال .-و ولده معه لكنه يشعر بالقلق لذلك أمر بتزويد عدد الحراس.
-و أن تكون هناك سياره جاهزه للهروب إذا حدث اى شىء.
فى مكان أخر..
-"أأنت مستعد "؟
-"ههههه سيكون أمر ممتع اجل انا متشوق لمفاجئتهما ".
اجابه الاخر..........
-"انهم هنا سيدى ".
-تحدث أحد رجال هيون مسرعا للداخل.
-ليومأ هيون متحمسا و يطالب بادخالهم.
ليدخلوا اخيرا.
-اربعه اشخاص مقنعون وخلفهم أكثر من عشرون رجل ببنيه قويه ؛و جسد ضخم و يحملون الكثير من الأسلحة.
-"اهلا بكم أنتم هم المشترون الجدد لقد قمنا بتحرياتنا عنكم أنكم عصابه قويه و يبدوا أنكم جديدون".
-"فأسم عصابه الظل لم اسمع به من قبل"
- تحدث هيون و هو يخبرهم أنه يعلم كل شىء عنهم
غير مدرك لحماقته ؛و أنه يعلم ما هم يريدونه أن يعرفه.-"اجل نحن جدد و يبدوا من معلوماتك التى تعرفها فأنت تعلم جيدا لأننا لا نعبث و اننا هنا لمهمه معينه
و الأن اين هى الاوراق "؟-تحدث أحدى الاربع المقنعون بصوته الضخم .
-"هههه يبدوا أنكم جديون حسنا و اين امولاى "؟تسأل هيون رافعا حاجبيه.
ل-يقم فتا اخر من المقنعين و يضع أمامه حقيبتان باللون الأسود مملؤتان بالمال.
-للتسع اعين هيون جشعا و يشرع بحمل المال و عده و التأكد أنه حقيقى.
-"و الأن الاوراق" تحدث الثالث المقنع.
-"حسنا حسنا "تحدث هيون و هو يشير لأبنه ليعطيه الأوراق.
-"اتمنى الا تكون هذه اخر مره لتعاملنا معا ربما انتم جدد لذلك لأعرفكم عن نفسى ".
-"عصابتى من اقوى العصابات هنا و لدى تاريخ مشرف من الجرائم؛ و الخطف و القتل اى اوراق تحتاجون إليها سأكون هنا بالرغم من اأنى سأسافر للخارج لكنى رقمى معكم"
- تحدث هيون بغرور.
أنت تقرأ
أسرار سجين
Teen Fiction"سجنت ظلما بدلا منكما ستذهب حياتى هبائا لأجلكما " -"سأكتشف سرك سأجد الأوراق سأكتشف ما الذى تخفيه أيا كانت الطريقه." مظلوم أنا!! و محقق أنا!! (تايجين -برومانس-فئه الاكشن و الصداقه-الصور مقتبسه-لا تمت للواقع بصله)