-"هل عرفت مكان المشترى الجديد "؟تحدث جيمين لنامجون .
أثناء شربهما بعض القهوة فى احد المقاهي.
-"هم بالطبع ربما لا اكون محقق بارع مثل اخى لكنى جيد فى الايقاع و معرفه أماكن الأشخاص".
-"إنهم فى أحد المصانع المهجوره فى وسط المدينه".
-يعيشون هناك بعيدا عن الأنظار المشترى هو رجل فى الخمسينات من عمره يدير عصابه صغيره يشترى مخططات القنابل و الاسلحه ليقوم ببيعها فى الخارج لرجال المافيا فى امريكا و فرنسا و غيرهما من الدول".
-"عصابته صغيره بالكاد تصل إلى الخمسون شخص
جميعهم متجمعون فى نفس المصنع و غير كونه قائد عصابه
فهو يتخفى تحت كونه مدير مكتب صغير لتمويل الاعلانات".
-انهى نامجون كلامه ليرفع جيمين حاجبا واحد متعجب.
-"لست بارع ها" تحدث جيمين متعجبا.
-"ههههه ما أفعله هو نصف ما يفعله اخى والآن هذا ما لدى من جهتى ما الخطه".؟ تسأل نامجون
"بسيطه
هذا الأحمق والد تاى يعتقد أن جميع من أسفل منه اوفياء"-و لكن هناك الكثير بينهم متمردون ينتظرون الفرصه المناسبه للقضاء عليه و على ابنه ينتظرون تاى
أنا على تواصل معهم سأجمعهم و انت معنا اتجيد حمل السلاح"؟- تسأل جيمين .
ليوما نامجون.-"اجل اجيد حمله و معى أيضا بعض الرفاق ساحضرهم لا تقلق"..
تحدث نامجون ليومأ جيمين و ينتطلق كلا منهما فى طريقه بعد تحديد موعد اللقاء.
......
موعد المهمه:-فى مصنع متخفى عن أعين الناس.
-"هل تم تحديد الموعد"؟ تسأل رجل العصابه و هو جالس على مقعده.-"أجل سيدى بعد يومين داخل قصره و لقد تأكدنا من الأوراق كامله".
اجابه احد رجاله .-"جيد سنببعها بأعلى سعر هههه ستصبح اثرياء أكثر" تحدث يضحك بجنون.
-"ضعوا اقنعتكم جيدا لا تريد أن نكشف"
- تحدث جيمين ليومأ الجميع متأكدين من وضع اقنعتهم.أومأ نامجون لجيمين ليقوم .
-"اااع ما الذى يحدث. لم انقطعت الكهرباء"؟ تحدث أحد الرجال متفاجئا.
-"ل ما الذى يحدث"؟
صرخ قائد العصابه يحمل سلاحه و يسرع لإحضار كشاف هاتفه.-"ما الذى
يحدث"؟
- تحدث بتوتر
لسماعه لصوت إطلاق نار و ضوضاء كثيره وصراخ لم يفهم من أين.،-حمل الرجل سلاحه بيده مرتعشا و فتح كشاف هاتفه يراقب يمينا و يسارا بحذر يرى جثث رجاله مبعثره هنا و هناك.
شعر الرجل بيد تربت على ظهره ليلتفت مرتجفا ممسكا المسدس بقوه.
"ل باى باى"
- تحدث نامجون لاكما وجهه كاسرا أنفه
ليسقط معانقا الأرض مغشيا عليه."لقد كان هذا سهل" تحدث جيمين.
"أجل هيا بنا الشرطه قادمه للقبض عليهم".
أجاب نامجون ليسرعوا للخارج-ينتظران الخطوه الجديده أن يصبحا المشتريان الجديدان.
......
-"ماذا ماذا تقصد أنه تم القبض عليهم اللعنه"؟؟!
صراخ بغضب يملأ القصر-"فلتجد لى مشترى جديد والا هذه نهايتك" تحدث بصراخ مطلقا طلقات فى الهواء
"سأبيعها اى كان الثمن"
.......
يتبع
اخبرونى بارائكم
أنت تقرأ
أسرار سجين
Teen Fiction"سجنت ظلما بدلا منكما ستذهب حياتى هبائا لأجلكما " -"سأكتشف سرك سأجد الأوراق سأكتشف ما الذى تخفيه أيا كانت الطريقه." مظلوم أنا!! و محقق أنا!! (تايجين -برومانس-فئه الاكشن و الصداقه-الصور مقتبسه-لا تمت للواقع بصله)