الفصل الرابع: سيرم شعر ؟!

56 4 7
                                    

رسالة من القرآن:

﴿وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي لَمْ يَتَّخِذْ وَلَدًا وَلَمْ يَكُنْ لَهُ شَرِيكٌ فِي الْمُلْكِ وَلَمْ يَكُنْ لَهُ وَلِيٌّ مِنَ الذُّلِّ وَكَبِّرْهُ تَكْبِيرًا ﴾

سورة الإسراء|الآية ١١١

-------------------------------------------------------
مرام

جُنِنت، بالطبع جُنِنت ام هل هذا مجرد حلم عابر؟ ربما لكن بعد أن وكزتني زهرة لأستفيق من شرودي تراجعت عن تلك الفكرة، أنيابي طويلة و عيناي حمراوتان، كما أنَني اشتهى الدماء، كوب من الدماء أو زجاجة.

مدت زهرة يدها بكوب به سائل شديد الحَمَار فقلت:
دي شربات عشان مولد النبي دي ولا ايه؟

ضَحِكت دون أن تجيبني فقلت:
ايه ده يا زهرة؟

شكوكي تُصبِح حقيقة، هل عليّ أن أبكي؟
-« واحدة واحدة كده، ايه آخر حاجة شفتيها قبل ما يغمى عليكي؟»

أفكاري مشتتة كما أن كل شئ يبدو غير واقعي، مثلي تمامًا، اولًا ظهر في منزلي شاب ذا أعين حمراء و أنياب طويلة و وقعت مغشيا عليّ ثم استيقظت لأجد نفسي في صندوق مغلق و مظلم أكاد اتنفس فيه بصعوبة حتى فتحته زهراء لأجدها هي و فتاتان و شاب يبدو عليه الثراء، لا اعرف لماذا ظننت ذلك ولكن هذا ما يبدو عليه، والآن انا أقف أمام المرآه ارى نفسي ذات أنياب و أشتهي الدماء.

مددت يدي لآخذ الكوب من يد زهرة و شربته، طعمه يشبه ال.... لا اعلم ماذا يشبه طعمه ولكن رائحته تشبه الدماء و ربما طعمه كذلك:
-« ده دم. »
-------------------------------------------------------

كاميليا

انا مُبتلية، أُقسم أنني مُبتلية، لقد وقع على عاتقي شرح لمصاصة الدماء الجديدة في مجتمعنا طبيعتها، و تعليمها كيفية التعامل مع وضعها الجديد، من الجيد أنها تقبلت وضعها الحديد فور شرح يوسف الأمر لها و لكنني ما زلت مُبتلية.

-------------------------------------------------------

زهرة

عُدت إلى المنزل برفقة نيكول كي أحزم امتعتي، البقاء هنا خطر، وفرت كاميليا شقة صغيرة في إحدى العمارات التي تمتلكها كي نمكث بها حتى تهدأ الأوضاع في المنطقة المحيطة بشقتنا بعد أن شاعت اخبار محاولة قتل مرام ايضا حتى نعرف من الفاعل، في أثناء ترتيبي لصالة المنزل وجدت ساعة ذات حزام باللون الازرق الياقوتي و يتوسطها اسم الماركة العالمية ' روليكس ' مكتوبة باللون الفضي، إنها ساعة يوسف التي خلعها قبل رحيله، سأُعيدها له غدًا .

في صباح اليوم التالي ذهبت إلى عملي برفقة مرام؛ سوف تدربها كاميليا على قدراتها الجديدة في غرفة فارغة هُنا، حتى الآن لم أقوم بأي عمل له صلة بعملي كمساعدة أو حتى اي شئ يوحي بال " أكشن " و على عكس ما توقعت  فقط راجعت بعض الأوراق حتى يَمضيها يوسف و حضرت بعض الاجتماعات و هكذا سار أول ثلاثة أشهر  لي حتى ناداني يوسف في هذا اليوم الموافق اليوم الأول في الشهر الرابع لي في العمل.
-« بصي. »
قالها يوسف فنظرت للكتاب الذي أشار نحوه،  كتاب ذا غُلاف أخضر عنوانه قد كُتِب بالإنجليزية و كان " هاري بوتر و الأمير هجين الدم" و الكتاب الذي بجانبه عنوانه " هاري بوتر و جماعة العنقاء" أما بقية الكتب كانت الأجزاء الأخرى من نفس السلسلة، يبدو أنني سأستعير منه الكثير من الكتب منذ الآن.
-« اه ماله هاري بوتر بقا.»
قلتها وانا أجذب الكتاب الاخضر من فوق الرف فصدرت اصوات أتراس و اقفال تُفتح بينما نمت على وجه يوسف ابتسامة لم اعرف سببها لكنه كان سعيد، ربما.

مقيَّد بالدَمِ Where stories live. Discover now