5

397 26 28
                                    

"اذا و باختصار…تنقسم الكائنات الى ثمان انواع ، لنبدأ بحاصدي الارواح ، و هم النوع الذي يهتم بمصير اي من يموت من الكائنات الاخرى ، ثانيا لدينا المومياوات و التي غالبا ما تكون مسالمة حيث اتصفت ببرودها و اشياء الى ذلك ، كذلك يوجد السحرة و الذين هم الاكثر شبها بالبشر الا ان السحرة لهم تعاويذ و اشياء تجعل الاختلاف بينهم و بين البشر واضحا ، نجد تاليا نوعا نسيت ما يدعى ، يملك بدوره جسد بشري بلون اخضر داكن ، يشتهر بمسمارين على جانبي رأسه و ملامح اشبه بالميتة …فرانكين شيء ما…لا اذكر حقا ، تاليا نجد مصاصي الدماء ، اعني لا حاجة للوصف فالاسم بمفرده كفيل على رسم صورة مصاصي الدماء بعقلك ، تاليا…المستذئبون…سمعت عن طبيعتهم العدوانية و حبهم للتملك ، الانانية و عديد الاشياء الفضيعة غالبا…و اخيرا ، الاشباح ! مثلي"

نبس ذو الشعر الاخضر بمرح في النهاية ، بعد ان كان قد ربت على رأس ذلك الذئب من وقت لآخر ريثما يقوم ببعض الحركات بيديه بين الحين و الاخر في محاولته لجعل وصف المخلوقات اكثر دقة

"نشتهر نحن الاشباح بعديد الاشياء ، سأحدثك عنها لكن بداية دعني اخبرك بسبب وجودي من الاساس"

تحدث بذلك ريثما ابتسم باتيساع عندما لاحض ان ذلك الذئب المستلقي بجانبه كان يبدي اهتمامه لما يحدثه عنه

"حسنا ، عند كل خمس مئة عام ، يتم ارسال مبعوث من كل نوع من هذه المخلوقات لتجتمع معا في هذه الغابة لا اذكر الاسم حقا لكنها غابة إلاهية خصصت فقط لهذه المناسبة ، عند التقاء المخلوقات جميعا يتوجب ، اعني ليس بالواجب الا ان هنالك ما يدعى بابرام العقد ، اي ان اثنين من المخلوقات يبرمان عقدا…بطريقة ما-"

ابتسم ريثما احمر قليلا مواصلا بينما يتضاهر بان شيء لم يحدث ، غير ملاحض لذلك المستلقي الذي لمعت عيناه لوهلة عند احمرار وجنتي الشبح الجالس بقربه

"-و الذي يجمع متراوح عمر كل من المخلوقين و يجعل منه رقما واحدا ، و الذي يصبح عمر كليهما…بعد ابرام العقد يعود كل من المخلوقين لعوالمهما المختلفة و كأن شيأ لم يحدث الا ان عمرهما قد امتد…لكن ذلك في الحالات الطبيعية وحسب…"

صمت لوهلة جاعلا من ذلك الاشقر ، او في حالته تلك ، جاعلا من ذلك الذئب يراقبة بتركيز واضح

*لما لم يخبرني احد بكل هذه التفاصيل؟*

ذلك كل ما جال بذهنه ريثما يستمع بتمعن -لم يكن من عادته- لما كان ذلك الاخضر يقوله

"الا ان الحالات الخاصة ، و بذلك اعني…نفسي اي الاشباح و حاصدي الارواح…فبالنسبة لحاصدي الارواح ، فلا عمر محدد لهم اي ان حياتهم لا نهائية ، فمهنتهم لا تخول لهم الموت
و بالنسبة للاشباح ، فمتراوح عمرنا هو ما يقارب الالف قرن…ما يجعل منا بالمرتبة الثانية بعد حاصدي الارواح ، و الذي بدوره يجعلنا الفريسة الاولى لبقية المخلوقات ، امتد ذلك الوضع لقرون و قرون الا انهو بالاخيرة منها ، لوحض ان مصاصي الدماء و المستذئبين هم الاكثرية المحضوضة بإبرام العقود رفقة الاشباح ، فليس كل عقد يبرم يستجاب فبعضها لا يقبل احيانا لذا فقد تم الاعلان ان الاشباح لا تبرم العقود سوى رفقة مصاصي الدماء او المستذئبين ، كذلك حال مصاصي الدماء فلا يمكنهم بدورهم ابرام العقود سوى مع الاشباح اي منطقيا ، فعلى مصاص الدماء ابرام عقده مع الشبح مباشرة…الا انه قيل ان احد المستذئبين قديما لم يسمح بذلك و ابرم العقد رفقة الشبح رغما عنه…ما جعل من الشبح يختفي للابد حينها ريثما حضى ذلك المستذئب بحياة ابدية…و منذ ذلك اليوم ، فان ابرم الشبح عقدا مع مصاص دماء او مستذئب…فسيختفي ريثما يحصل الاخر على الحياة الابدية…"

𝑩𝒂𝒌𝒖𝒅𝒆𝒌𝒖\\𝑻𝒐𝒏𝒊𝒈𝒉𝒕حيث تعيش القصص. اكتشف الآن