مر اسبوع منذ موت سيشل البشريه و تحولها ل تنين و خلال هذا الاسبوع هاجمت الوحوش المملكه ثلاث مرات دمرت خلالها نصف المحاصيل و قتلت الكثير من الماشيه و تسببت ل السكان بأصابات كثيره و قد وصلت الاخبار ل الملك الذي طلب حضور البطل و الذي وصل هو و فتاه تعمل ك معالجه لديه و رجل يعمل ك جامع له يجمع ما يسقط من الوحوش من اسلحه و احجار سحريه ل يجتمعو على طاوله وضعت عليها خريطه غابه الوحوش ل يبدأو بوضع خطه و التي كانت إيجاد هافلن و التي تكون والده سيشل و الطلب منها اعطائهم بعضا من حراشفها ل يضعوها حول المملكه ف حراشف هافلن تحمل رائحتها و طاقتها و هذا س يخيف الوحوش و قد اتفقو على ارسال احد ل يستكشف المنطقه و السخريه انهم مدير سيشل سابقا و حارسان يعملان لصالح نقابه التجار و كأنهم يبحثون عن عداوه مع اقوى تنين في المنطقة الشرقية بأكملها ف قرارهم هذا غبي جدا ف ليس من السهل التحدث مع تنين مرعب مثل هافلن و الفريق الذي اختاروه اغبى من قرارهم نفسهم و لكنهم انطلقو لتنفيذ الخطه دون التفكير في العواقب و في مكان اخر كانت هافلن تعلم سيشل كيف تستخدم قواها فقد كانت تدربها طوال الايام الثلاثه الماضيه و رغم ان يدي سيشل و فمها اصيبا ببعض الحروق بسبب لهبها إلا انها كانت تقضي وقتا ممتعا و ضحكها يملأ الغابه بأكملها ففي النهايه كانت يتيمه عندما كانت من بني البشر فقد قتل والداها وهي طفله و كونها تملك والدتها هافلن الان يسعدها جدا و بعد ساعه من التدريب تحولت هافلن لتنين ل تحمل سيشل على ضهرها و يذهبو للصيد فقد تأقلمت سيشل مع الوضع فقد صارت تعلم ان عليها صيد طعامها و أثناء طيران هافلن شاهدت سيشل ارنبا وحشيا يجري في الغابه فكما علمنا هي تنين ك هافلن فهي ابنتها الان و تملك بصرا قويا.
سيشل : هل يمكنني صيده.
هافلن : لقد تمكنتي من استخدام اللهب و صرتي اسرع افعليها لابأس بأختبار قوتك.
قفزت سيشل لتقول لن ادعه يهرب س نتناول ارنبا على العشاء بالتاكيد ل تضحك هافلن فقد تغيرت سيشل في وقت قصير جدا ف من يراها لن يصدق انها كانت من البشر فهي لا تتخلا عن صيدها لاحد ابدا و مع سيشل كانت تجري وراء الارنب و المذهل انها تجاريه بالسرعه رغم ان الارانب الوحشيه سريعه جدا و أثناء لحاقها ب الارنب اصطدمت باحد حراس المجموعه التي ارسلها الملك ل تسقط ارض.
سيشل : هذا مؤلم.. تنظر للامام.. بشري هذا غريب اااا سيهرب عشائنا.
وقفت سيشل بسرعه ل تلحق بالارنب بينما نزلت هافلن امام المجموعه ف احدهم قد اصطدم ب غاليتها سيشل و لم يعتذر رغم ان سيشل هي من لم تعطه الفرصه بسبب مطاردتها للارنب و قد فتحت هافلن فمها و كادت تحرقهم لكن مدير نقابه التجار وقف أمامها و وضع بعض الطعام الذي احضروه لاقناعها بمساعدتهم ف رغم ان هذا محرج قليلا ولكن هافلن كانت تحب الطعام قبل ان تصبح اما.