Part 2

910 78 324
                                    


Enjoy..

••

"اسـرد اسـرد يا جيمين"

"بَلـغني ايهـا المـلك السعيـد ذو الـرأي الرشيـد"

** (عندمـا تقال هذه الكلمه تبدأ احداث القصه التي يقصها جيمين علي مسامع الملك يونغي)

__

لقد كـان البحار شاباً ذو شعر غرابي طويل يتدلي الي نهاية عنقه بـ بشرة بيضاء تكاد تكون شاحبه، اما عن عيناه فـالليل بها والمكر لهـا وجدان...

يتحرك البحار جيون بـداخل القصر الخـاص بـملك المملكه الجنوبية...

لقد كان الملك اكول شره لـالغاية قبيح الوجه جشع مُحب لـالمال، كـان الملك رغـم صفاته السيئة الا انه كان محبوب من شعبه، يسيطر عليهم سيطره كامله وهـم يطيعونه

لقد كـان الملك يملك خـاتم معين بـه حجر سُمي بـِ'حجر الغـرام'

من يملك هـذا الخاتم يستطيع ان يسيطر علي شعبه ان كان حاكم لـهم، ويجعل النساء تراه اجمل الرجال علي الارض، بـل ويجلب لـه مُلك لا حصر لـه

وهـذا مـا كان عليه المـلك (كيـم)... لـم يكن الملك كيـم يعلم اي شئ اخر عن قدرة الخاتم بيده عدي من الصفات التي ذُكرت قبلاً...

القصر بـ احتفال دائـم الراقصات بـكل مـكان والاموال اسفل اقدام الملك والطعام علي جانبيه..

توقفت الموسيقي اثر ظهور ذلك الجسد الرجولي التابع لـالبحار الذي يـخفي كل شئ بـردائه الطويل عدي من وجهه

فـصرخ الملك بـه بـ حده هاتفاً لـ حراسه

"مـن انت؟، ومـن سمح لـك بـِ اجتياز خصوصياتي، يا حراس القوا القبض عليه"

اقترب الحراس من الذي لـم يتحرك او يرمش واخيرا قال بهدوء وعمق نبرته "انـا اتيت لـ ادلك علي خير كبير، بـ كنز لا حصر لـه، مُقابل شرط بـسيط"

رفع كيـم حاجبه وقال بـ شيئ من الشك "ومـا الذي يضمن لـِي صفاء نيتك، وعن اي كنز تتحدث؟" سأل الملك فـ ابتسم الغـرابي وقال بـهدوء

"عـن كنز كبير لا تستطيع تخيله، انا املك القدرة علي تحويل التراب الي ذهب واستطيع تعليمك اياها، مقابل ان تعطيني منصب جيد بـ مملكتك، فـ انا رحاله متجول احب التعلم والمغامرات ولـكني اكتفيت واريد الاستقرار ! "

مَـا رَواهُ الزمـان YM- ||TK- حيث تعيش القصص. اكتشف الآن