الجزء٧ تغيرت حياه ياسمين ؟!!

14.5K 75 0
                                    

في الصباح ياسمين صحت من النوم و راحت تغسل وجهها و كانوا الخدم يخدموها من كل زاويه وحده تقيس مقاساتها وحده تسألها شو حابه تأكل و الخ...
ياسمين شعرت بأنها اميره في هذا اللحظة
و راحت على مائده الطعام بدأت تأكل بس لهسه ما تكلمت مع السيده!
بعد الطعام جأت السيده
وكل مره ياسمين تشاهدها تنعجب فيها اكتر لانها انقذتها من فقرها!
السيده:ياسمين تعالي نجلس و نتكلم
ياسمين:اوكي
السيده : ياسمين احكي لي قستك من وجهك و ملابسك واضح انك مش من هون متل ما قولتلك البارحه احكي كل شي لا تخافي
ياسمين:(فكرت و قررت ما تقول القصه بشكل صحيح اولا كانت تخجل من السيده و ثانيه ليش اصلا تقول قصه حياتها هيه ما بتعرف السيده و نواياها)
فقالت للسيده انها هاربه من المنزل بسبب العنف و مرقتها
السيده: حبيبتي من الان انا عائلتك لا تخافي مني و تأكدي انا بدي سلامتك!
(ياسمين ما كانت تثق فيها بس كانت تحترمها)
ياسمين:شكرا يا سيده بس ايش اسمك? حتى الان ما بعرف شو اسمك
السيده: فقط ناديني بالسيده هاد كافي اوكي حبيبتي?
ياسمين:شكت بس ما سألتها ليش و قالت لها تمام
ياسمين:بس يا سيده متل ما وعدتك رح اعمل اي طلب تطلبيه مني لاني مدينه لك اطلبي مني اي اشي
السيده:لسه بكير بس يجي الوقت المناسب رح اقول لك طلبي
بعد مرور بيضع ايام و ياسمين كأنها اميره تشتري ملابس تأكل اطيب الاطباق و تنام على الحرير و خادماتها اكتر من اصابعها ....
(ياسمين نست عائلتها مدرستها استاذها.. وقالت لنفسها انها تنتمي الي هذا العالم الرفاهي و المليء بالمال والسعاده و مع الايام كتيرر حبت السيده و تتعامل معها كأنها امها....!)

في هذا الاثناء كمال و عائله ياسمين شو عم يساوا؟
عائله ياسمين متل ما حكيت فقدوا الامل من إجادها و اعلنوا انها مخطوفه .....
كمال عرف انها من الليله يلي ناموا معاً اختفت ياسمين...
شعر بالذنب و كرهـ نفسوا بس كان متأكد انها بخير و ما صار لها شي فقط هربت لا اكثر.
و كمال ما صار يداوم فقط كان يشرب ندماً من فعلته

و ام ياسمين كانت تلوم نفسها انها خلت ياسمين تروح لبيت روئا (يعني بيت كمال بس هيه ما بتعرف)
و اب ياسمين كان منزعج و حس بالندم لانه ما كان يعامل بنته بافضل طريقه.!
بس خلص هم يفكروا انها ميتا و لان مدينتهم صغيره اذا كانت ياسمين لسه حيه كانوا رح يلاقوها !
و ما فكروا انها هاربه الى مدينه اخرى لانها لسه مراهقه ما رح تقدر و ليش رح تهرب.

و اكيد اصدقائ ياسمين حزنوا عليها و خصيصا روئا...

يكمل......

معلمي لا تَنظُر الي هكذا!(جريء)🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن