الجزء 9💃🏻🪩..الليله الاوله في الشغل

16.3K 62 0
                                    

بعدما وافقت على طلب السيده راحوا للسوق و السيده اشترت ملابس تناسب عملها الجديد🫣...

بعدما وافقت على طلب السيده راحوا للسوق و السيده اشترت ملابس تناسب عملها الجديد🫣

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

مثل هدول... ياسمين ما كانت راضيه عن الفكره بس كانت مجبوره بس لحتى تضل في هاد الحياه الملئيه بالمال..

بعد ما راحو للبيت جربت الفساتين و السيده مندهشه من جمالها و إثارتها كانت سعيده لانها تعرف الزبون ايش يحب...
(اجا اول يوم عمل لياسمين)
الوضع في الملهى كان هيك: الزبون(الرجل) يأتي يشرب الخمره و يشاهد الفتيات من بعيد و يطلب واحده منهم يكون رفيقته طوال الليله و هون الرجل يكون حر يفعل ايش ما بدوا بس اكثر ما يتقرب اكثر ما بيدفع المال..
ياسمين دخلت و شافت الفتيات كانت تخاف منهم اغلبهم وكأنهم متحولين او رجال يرتدون فساتين بس مش الجميع كانت في واحده اسمها فلك كانت اجمل وحده فيهم و ياسمين لاحظت الكل يتكلمون و يضحكون بس مع فلك لا و كانوا ينظرون اليها نظره حقد في الاول ما كانت تعرف ليش و كيفيه الشغل اجا الوقت يروحوا يعرضوا انفسهم ، راحوا و عرفت اغلبهم يأتون لأجل فلك و الباقين يأتون يشربون و الفتيات الباقين بعضهم هم بأنفسهم يروحون لبعض الرجال و البعض الاخر يروحون للبيت و ياسمين ضلت في الاخر ما حدا شافها اصلا اصلا كانت تخجل من نفسها بسبب شغلها و ملابسها..
شافت فتاة وحيده مثلها..
ياسمين:هاي مرحبا
الفتاة:هاي انتي الجديده صح؟
ياسمين: يس انا جديده و حرفيا ما بعرف اشي..
الفتاة:اولا شو اسمك ؟
ياسمين ؛ انا ياسمين و انتي شو اسمك ؟
الفتاة: انا ملك يلا رح اشرح لك الوضع
ياسمين ؛تشرفت يا ملك طيب احكيلي كل شي
ملك؛ شوفي اولا ملابسك مقبوله بس حاولي تبيني صدرك اكثر و صدقيني مش مهم اذا كانوا كبيره و صغيره الرجال يحبوا كل اشي و فكي شعرك و ما تكثري من المكياج انتي اصلا جميله و مثل الطفله و الزبون يحب البضاعه الطازجة صح🫣..
ياسمين: ههههههه ضحكت بالاول (بس بعدين شافت كل الطاولات الفتيات المرغوبات اصلا هيك مواصفاتهم)
ياسمين:طيب ملك شوفي انا بدي اسئلك عن فلك شو قصتها؟
ملك: اهـ ملك ، ملك بتشتغل هون و هيه ١٧ سنه و الان هيه ٢١ سنه يعني اها اربع سنين هون و حرفيا كل ليله الرجال بيقاتلوا بعضهم بسببها ...السيده جابتها لهون و عرفت انها ستصبح ملكه الصاحه....
ياسمين:اهااا يعني لهيك الكل حاقدين عليها
ملك:اكيد يعني شوفي اغلبيه الرجال عيونهم عليها شوفي بنفسك.. حتي الرجال الي مش على طاولتها عيونهم عليها، و افهمي يعني سعرها كتيرر عالي سعر اليله بالسنبه الي الاخرين ، و لهيك بس الرجال الثري بحصل عليها
ياسمين: الآن فهمت ما كان عندي اي فركره عن كل هاد والله يقهر يعني الكل عاطلين و هيه لا ..
ملك: ياسمين في اشي لازم تعرفيهـ
ياسمين: اس قولي ، احكي كل اشي
ملك: في قانون ... و القانون هوه اذا ما طلبك رجل لمده اسبوع انتي مطروده من العمل
ياسمين: ايششش 😳...؟ شو هاد القانون و يعني في فتيات تم طردهم؟
ملك: اههـهـواا في كتيررر و كل اسبوع في واحده او اتنين
ياسمين: فهمتت طيب شكرا رح اشوف الوضع شويه
ملك:يلا روحي
ياسمين راحت تدور على كل الطاولات بس ما كان احد يطلبها و ما كانوا ينظرون اليها
ياسمين قالت لنفسها رح انظر لعيون الرجال كأنهم كمال.. و بالفعل كانت تعمل نظرات و يعني وثقت في نفسها كأن الصاحه لها بعض
بضع دقايق واحد طلبها....
ياسمين فرحت ... بس بنفس الوقت كانت تعرف قد ايش هاد الشي غلط، بس استمرت و عندما راحت لعند الرجل في الأول حكوا و ياسمين كانت مثل الطفله، و كانت تدلع و الرجل يخرفن اكتر و اكتر (وياسمين كانت تعرف اذا طلبها للغرفه في اليله الاوله رح تكون الاوله بين الفتيات)
ياسمين: حبيبي ليش انت كتير حلو
الرجل: انتي الحلوه شوفي هالخصر من وين انتي نازله انتي ملاك نازله من السماء
ياسمين : لا تخجلني يا كتكوتي (و ياسمين عملت له مساج 💆‍♂️) و اكتر و اكتر تقرب على صدره و هوه يشتهيها اكتر و اكتر في الاخر ما تحمل نفسه
الرجل: حبيبتي كأنوا هون كتير ضجه صح
ياسمين ؛ اييي كتيررر ضجه جد
الرجل:يلا نروح للغرفه
ياسمين: اه جد بس انت بتعرف رح تدفع اكتر انا خايفه انك تصرف اكتر و تحرج نفسك
(ياسمين استعملت هاي الطريقه و كانت تعرف اذا قالت هيك الرجل ما رح يصغر من نفسه)
الرجل:ياسمين انتي صاحيه انا رجل غني ما يهمني المال يلا نروح
(الرجل رفع ياسمين فوق ضراعه ، ياسمين تذكرت كمال.. بس بنفس الوقت نظرت لملك، و كأنها تقول شوفي نجحت)
و فعلا راحوا للغرفه
و الرجل يخلع ملابسه
و تفتح فستان ياسمين و يلمسها من خصرها
جسمها الناعم كأنها لعبه و ياسمين (شعرت كأنها مع كمال و تذكرت كمال و اليله الاخيره..)
و الرجل يرميها على التخت و يهاجم عليها كأنه هوه اسد و ياسمين الفريسه و ياسمين ما تحملت كانت تصرخ اكتر و اكتر و الرجل يستمتع بصراخها ...
و إنتهت الليله....
يكمل

معلمي لا تَنظُر الي هكذا!(جريء)🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن