بعدما يأخذ القاتل السلاح ويطلق نار يذهب ماركوس مسرعا وثم يطلق نار على ماركوس يسقط ماركوس على اضحان اخته بيلا فتبكي كثيرا وتطلب منه ان يصبر واحضرت له منشفة لكي لا ينزف اكثر ويمر الشمهد لجونغوك الذي يجرى بأقصى سرعته يلاحق المجرم القاتل وبعد بحث طويل ضاع المجرم. يأخذ جونغوك وبيلا ماركوس الى المشفى واخبرهم الطبيب انه تعرض الى اصابة شذيذة بينما روزي تتصل على بيلا فتخبرها بيلا بما وقع فينصدم الجميع بعد اربع ساعات يأتي جونغوك وبيلا ومعهم ماركوس ويركض تاي مسرعا الى ابيه ويحضنه وامه لانه كان خائفا عليهم فتتذخل جيني وتضل تصرخ على جونغوك لانه لم يدعها تذهب فيتاجهلها ويذهب الى مكتبه. يحقق جونغوك وماركوس وبيلا في الامر لمعرفة من هذا شخض ولمذا يريد قتل العائلة فتبحث روزي في الامر لتجد ان هذا شخص له يعرف ابنة عمه كرسيتلا فيشك جونغوك في كرستيلا. وبعد ايام تكون العائلة كالعادة مجموعة في المائدة يسأل جونغوك كرسيتلا انها لا تتكلم معنا كثيرا تقول له بلا انها دائما تكلمكم تنهض غاضبة من طاولة وتذهب الى غرفتها بينما يكون جونغوك ذاهبا يمر قرب غرفتها ويسمعها تكلم القاتل على ان يقتل جونغوك ينصدم جونغوك فيذخل جونغوك عليها ويأخذ سلاحه ويقول "لقد تقت فيكي لن انتي خذلتي يجب ان تموتي" فإذا يأخذ سلاحه ويضربها بسلاح الى رأسها ويقتلها. فكان ابنه تاي شاهذ كل شيء وهو خائف فيهرب تاي من المنزل عندما رأى المنظر يتبعه جونغوك ليشرح له بيمنا تاي في شارع تأتي سيارة مسرعة وفجأة...
VOUS LISEZ
عائلة جيون جونغوك
Actionتعيش عائلة سيد "جيون جونغوك" في قصر كبير فيريد جونغوك الانتقام من قاتل والديه بأقصى مايمكن ولكن يكون قاتل والديه فردا من عائلته بدون ان يعرف